البنك الوطني العماني - آخر الأخبار والتطورات

قراءة آخر الأخبار عن منتجاتنا وخدماتنا، وكذلك التحليل والتعليق من خبرائنا.

18 فبراير 2024 | مسقط

البنك الوطني العماني يتعاون مع شركة صحار ألمونيوم لتعزيز النمو الاقتصادي في عُمان

​انطلاقا من التزامه المستمر بتلبية المتطلبات المالية لمختلف عملائه، وترسيخ مكانته الرائدة في القطاع المصرفي في سلطنة عُمان، وقع البنك الوطني العماني اتفاقية تمويل إستراتيجية مع شركة صحار ألومنيوم.

23 يناير 2024 | مسقط

البنك الوطني العماني يتعاون مع يونيون باي لتعزيز عمليات الدفع عبر الهاتف النقال في سلطنة عُمان

​​وقع البنك الوطني العماني اتفاقية إستراتيجية مع شركة يونيون باي إنترناشيونال لتقديم خدمات الدفع اللاتلامسية عبر الهاتف القنال، وعبر هذه الاتفاقية سيصبح البنك الوطني العماني أول بنك في سلطنة عمان يقبل المدفوعات التي تتم عبر خدمة يونيون باي.

18 يناير 2024 | مسقط

ذا بانكر تتوج البنك الوطني العماني كأفضل بنك في عُمان للعام 2023

​تأكيدا على مكانته الرائدة في القطاع المصرفي، حصل البنك الوطني العماني على جائزة "ذا بانكر" الدولية المرموقة كأفضل بنك للعام 2023 في سلطنة عُمان.

07 يناير 2024 | مسقط

البنك الوطني العماني يفتتح فرعاً في الجمعية العمانية للسيارات بخدمات مميزة

​احتفل البنك الوطني العماني بالافتتاح الرسمي لفرعه الجديد في الجمعية العمانية للسيارات بمحافظة مسقط، وذلك بحضور العميد جمال بن سعيد الطائي، مدير عام الشؤون المالية بشرطة عمان السلطانية وعضو مجلس إدارة البنك، والفاضل عبدالله بن زهران الهنائي، الرئيس التنفيذي للبنك، وعدد من كبار الشخصيات من عملاء البنك وموظفي البنك.

01 يناير 2024 | مسقط

بهدف تمكين الشركات البنك الوطني العماني ينظم ورشة عمل حول بوابة التجارة الإلكترونية

​انطلاقا من التزامه المستمر بتمكين المؤسسات التجارية وتعزيز نموهم عبر تزويدهم بحلول رقمية متطورة، نظم البنك الوطني العماني ورشة عمل حول بوابة التجارة الإلكترونية التابعة له، وذلك في المقر الرئيسي للبنك.

07 نوفمبر 2022 | مسقط

مُزن للصيرفة الإسلامية تقدم بطاقاتها الجديدة من VISA

​ستساهم هذه الخطوة في تحسين التجربة المصرفية التي تقدمها مُزن للعملاء لتتناسب مع أنماط حياتهم إذ ستمنحهم مجموعة من المميزات تشمل عروض السفر، والمطاعم، وأسعاراً تفضيلية وتخفيضات لدى أكثر من 70 مليون محل بيع بالتجزئة في أكثر من 200 دولة حول العالم.

02 أغسطس 2022 | مسقط

البنك الوطني العُماني يستقبل دفعة جديدة من الشباب العُماني في برنامجه التدريبي

​استقبل البنك الوطني العُماني دفعة جديدة مكونة من 35 متدربًا من الشباب العماني في برنامجه التدريبي، مؤكداً التزامه بإثراء الشباب الطموح بفرصٍ واعدة للتدريب والنمو. 

25 يوليو 2022 | مسقط

مُزن تضيف مميزات جديدة لتطبيقها الرقمي لتمكين عملائها من إجراء معاملاتهم المصرفية بكل سهولة

​​حدّثت مُزن، نافذة الصيرفة الإسلامية التابعة للبنك الوطني العُماني، تطبيقها الرقمي وأضافت إليه مميزات جديدة لإثراء عملائها بتجربة مصرفية مرنة وأكثر سهولة. 

28 يونيو 2022 | مسقط

البنك الوطني العُماني يطلق ’الأعمال المصرفية الخاصة‘

​​أطلق البنك الوطني العُماني ’الأعمال المصرفية الخاصة‘ بهدف إتاحة فرص مالية واستثمارية جديدة وواعدة للعملاء أصحاب الثروات العالية. وتُقدم الخدمة الجديدة خيارات استثمارية متكاملة مصممة خصّيصًا لتلبية  مختلف طموحات وأهداف العملاء وتقدم لهم تجربة مميزة تتسم بالخصوصية والسرية التامة. ويواصل البنك دعم عملائه خلال رحلتهم المالية عبر تزويدهم بخدمات توظّف أحدث التقنيات تُكملها الخبرات الكبيرة التي يمتلكها في القطاع وإلمامه الواسع بالأسواق.

25 مايو 2022 | مسقط

البنك الوطني العُماني يتعاون مع أكاديمية غرفة التجارة الدولية لتطوير مهارات الموظفين وخبراتهم في مجال التمويل التجاري

​يواصل البنك الوطني العُماني جهوده الرامية إلى تأهيل وتطوير الكفاءات والكوادر الوطنية في القطاع المصرفي وذلك بالتعاون مع أكاديمية غرفة التجارة الدولية لتطوير مهارات موظفي الخدمات المصرفية للشركات في مجال التمويل التجاري. ويشارك في هذا البرنامج الاحترافي المعتمد موظفو أقسام المعاملات المصرفية، والتمويل التجاري، والعمليات المصرفية للشركات، وتستمر أنشطة البرنامج خلال الأشهر المقبلة ويركز على صقل مهارات الموظفين في مجال التمويل التجاري وتطوير خبراتهم في المنتجات والمهارات الأساسية والحلول التجارية، وذلك دعماً للجهود التي يبذلها البنك لتلبية احتياجات عملائه من الشركات.

30 مارس 2022 | مسقط

البنك الوطني العُماني يعقد اجتماعيْ الجمعية العامة غير العادية والسنوية

​عقد البنك الوطني العُماني اجتماعيْ الجمعية العامة السنوية والجمعية العامة غير العادية وذلك يوم الأربعاء 30 مارس 2022 في المبنى الرئيسي للبنك في العذيبة. وترأس الاجتماعين الفاضلة/ أمل بنت سهيل بهوان، رئيسة مجلس إدارة البنك الوطني العماني، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وفريق الإدارة العليا والمساهمين.

16 مارس 2022 | مسقط

البنك الوطني العُماني يُطلق خدمة الخصم المباشر الجديدة لمدفوعات الشركات

​تماشياً مع توجيهات البنك المركزي العُماني وللمرة الأولى في عُمان، أصبح بإمكان الشركات الآن أتمتة مدفوعاتهم الشهرية دون الحاجة إلى استخدام الشيكات. ولطلب هذه الخدمة، يمكن للعملاء تعبئة نموذج تفويض الخصم المباشر وإرساله إلى أي من فروع البنك الوطني العُماني أو عبر مدير العلاقات المتخصص للبدء في الحصول على تجربة مدفوعات آمنة وموثوقة وفعالة. 

09 فبراير 2022 | مسقط

البنك الوطني العُماني يحتفي بختام رحلة سحوبات حساب التوفير الكنز التي استمرت على مدار 27 عام ويكافئ عملائه بـ 565,000 ريال عُماني خلال السحب السنوي الكبير

​أقام البنك الوطني العُماني أخر سحوبات حساب التوفير الكنز حيث كافأ 56 من عملائه سعداء الحظ بجوائز نقدية قيمتها 565,000 ريال عُماني ليختتم بذلك رحلة هذه السحوبات التي استمرت لما يقارب ثلاثة عقود. وخلال الفعالية التي نظمها في مقره الرئيسي في العذيبة، أعلن البنك عن الفائزين في السحب النصف سنوي الكبير حيث حصل اثنين من العملاء على جائزة قيمتها 250,000 ريال عُماني لكل منهم، بينما فاز أربعة عملاء بـ 10,000 ريال عُماني لكل منهم في السحب الخاص بحسابات ’مزايا‘، وفاز 50 عميلاً بجائزة قيمتها 500 ريال عُماني لكل منهم في سحب تحويل الراتب.

06 فبراير 2022 | مسقط

اتفاقية للتمويل العقاري بين البنك الوطني العُماني وخليج مسقط

​​أبرم البنك الوطني العُماني اتفاقية شراكة استراتيجية مع خليج مسقط تنص على أن يوفر البنك تمويلاً عقارياً للمشترين الراغبين في تملك إحدى الوحدات في هذا المنتجع المتكامل. وبسعر فائدة ابتداءً من 4.55% للتمويل لمدة ثلاث سنوات و4.99% لفترات السداد الأطول، سيقدم البنك قروض تمويل عقاري بمزايا متعددة وموافقات سريعة وبدون حد أقصى لقيمة القرض وأسعار فائدة للتأمين على الحياة والتأمين العقاري.

23 يناير 2022 | مسقط

عالية البلوشي رئيسة إدارة الكفاءات والأداء في البنك الوطني العُماني

​​أعلن البنك الوطني العُماني عن تعيين عالية البلوشية في منصب رئيسة إدارة الكفاءات والأداء . وتمتلك عالية البلوشية خبرات كبيرة تمتد لأكثر من 16عاماً في القطاع المصرفي وشغلت خلال مسيرتها المهنية العديد من المناصب العليا في مجالات شتى بما في ذلك الالتزام، والتدقيق الداخلي، والاتصال المؤسسي.

17 يناير 2022 | مسقط

البنك الوطني العُماني يواصل ريادته لقطاع المدفوعات عن بُعد في سلطنة عُمان

​​على مدار سنوات، يواصل البنك الوطني العُماني التقدم بخطى ثابتة في رحلته لتحويل مشهد المدفوعات غير النقدية بما يتماشى مع الأهداف المرسومة في رؤية عُمان 2040 والرامية إلى تعزيز التحول الرقمي. ومن هذا المنطلق يوفر البنك قائمة متنامية من الحلول الذكية التي تساعد الأفراد والشركات على حدٍ سواء في اتباع أساليب الدفع عن بُعد. فابتداءً من استخدام رمز الاستجابة السريع QR ووصولاً إلى محفظة الهاتف النقال، والقياسات الحيوية وتحويل الأموال لغير المقيمين في الهند، يركز البنك على توظيف أحدث التقنيات الرقمية إضافة إلى تزويد حاملي بطاقاته بتشكيلة متنوعة من المزايا والمكافأت التي تفوق توقعات عملائه وتساهم في تحسين أنماط حياتهم المالية.

27 ديسمبر 2021 | مسقط

البنك الوطني العُماني يكافئ 30 من عملائه لمشاهدة أحدث أفلام مارفل للأبطال الخارقين

​ يواصل البنك الوطني العُماني التزامه بإثراء عملائه بتجارب ترفيهية ممتعة تلبي متطلباتهم، حيث تعاون مؤخراً مع 'فوكس سينما' لمكافآة 30 من عملائه من حاملي بطاقات الائتمان لحضورعرض حصري وخاص لفيلم ' Spider-Man: No Way Home'. ودخل العملاء تلقائياً في السحب عند إتمام عمليات شراء بحدٍ أدنى 20 ريال عُماني باسخدام بطاقاتهم الائتمانية خلال الفترة من 1 وحتى 14 ديسمبر 2021م. وحظي كل من الفائزين الثلاثين بتذكرتين لمشاهدة أحدث أفلام 'مارفل' للأبطال الخارقين.

08 ديسمبر 2021 | مسقط

مُزن تضيف مزايا جديدة لتطبيقها الرقمي لتقدم لعملائها تجربة مصرفية أكثر مرونة

​تواصل مُزن، نافذة الصيرفة الإسلامية التابعة للبنك الوطني العُماني، تلبية المتطلبات المتنامية في السوق حيث قامت مؤخراً بتطوير تطبيقها الرقمي وتزويده بمزايا جديدة ليصبح استخدامه أسهل من أي وقت مضى. وتضم المزايا الجديدة كلمة السر لمرة واحدة تتكون من أربعة أرقام بدلاً من ستة أرقام، وخاصية التعبئة التلقائية. كما أضاف البنك ميزة تسجيل الدخول البيومتري لتمكين العملاء من استخدام وجوههم أو بصمة أصابعهم أو كلمة مرور بأربعة أرقام عوضاً عن اسم المستخدم وكلمة المرور. ويحظى تطبيق الخدمة المصرفية من مزن بإقبال متزايد من قبل العملاء فهو يمنحهم تجربة مرنة وأكثر سهولة.

07 سبتمبر 2021 | مسقط

بطاقات الخصم من البنك الوطني العُماني تنضم إلى VISA

​أعلن البنك الوطني العُماني عن تحويل بطاقات الخصم المباشر الخاصة به إلى ’فيزا Visa‘، أكبر شبكة للدفع الإلكتروني في العالم.

23 أغسطس 2021 | مسقط

178 فائزاً خلال أحدث سحوبات حساب التوفير الكنز من البنك الوطني العُماني

​أجرى البنك الوطني العُماني في مقره الرئيسي بالعذيبة سحوبات حساب التوفير الكنز لشهر يوليو حيث قدم لعملائه جوائز نقدية قيمتها 175,500 ريال عُماني. وشهد السحب فوز 50 عميلاً بجائزة قدرها 500 ريال عُماني لكل منهم ضمن السحب الشهري لتحويل الراتب، إضافة إلى فوز ثلاثة من سحب حسابات ’الصدارة‘ بـ 25,000 ريال عُماني لكل منهم، وفوز أربعة عملاء بجائزة قدرها 10,000 ريال عُماني لكل منهم في السحب الحصري لحسابات ’مزايا‘. 

15 أغسطس 2021 | مسقط

بطاقة بديل للسفر مُسبقة الدفع من البنك الوطني العُماني رفيقك الأمثل خلال الإجازات

​مع بداية عودة حركة السفر، يواصل البنك الوطني العُماني تعزيز تجربه العملاء والراغبين في السفر خلال الفترة القادمة من خلال تزويدهم ببطاقة بديل للسفر (متعددة العملات) مسبقة الدفع. وتتيح هذه البطاقة لمستخدميها الاستمتاع بتجربة مريحة خلال السفر حيث تقدم لهم تشكيلة متنوعة من المزايا الرائعة ومنها سهولة الاستخدام وكونها تدعم 9 من العملات العالمية الأكثر رواجاً، إضافة إلى إمكانية حصول حامليها على تغطية تأمين تأشيرة الشنغن للسفر، ومجموعة من العروض والخصومات الخاصة من ماستركارد. 

08 أغسطس 2021 | مسقط

البنك الوطني العُماني يُعلن عن بدء برنامج ’حاضنة الابتكار‘ بمشاركة 30 شاب وشابة

​أعلن البنك الوطني العُماني عن بدء برنامج ’حاضنة الابتكار‘ رسمياً بعد اختتامه عملية التقييم بنجاح والتي أثمرت عن اختيار 30 من الخريجين والخريجات من بين المتقدمين الذين تجاوز عددهم 1,500 شاب وشابة. وانضم المشاركون، ممن لديهم الشغفف بالتقنية المالية (FinTech) وريادة الأعمال، إلى برنامج تدريبي تحت إشراف 15 من موظفي البنك المُدربين والذي سيستمر على مدار ثلاثة شهور وسيتنافسون خلاله من أجل تأسيس شركات ناشئة في القطاع. 

27 يوليو 2021 | مسقط

البنك الوطني العُماني يطلق برنامجاً لتطوير مهارات كوادره الواعدة

​أطلق البنك الوطني العُماني برنامج "مركز التقييم" بهدف تحديد الموظفين ذوي الإمكانيات العالية وتقييم مهاراتهم وإمكاناتهم تماشياً مع رؤيته الطموحة لتعزيز قدرات الكوادر الوطنية في القطاع المصرفي. وخلال المرحلة الأولى، أجرى البرنامج تقييماً متعدد الجوانب لموظفي البنك، بما في ذلك موظفي مزن للصيرفة الإسلامية، بالإضافة إلى عدد من المقابلات أثمرت عن اختيار أبرز الكوادر ممن يتمتعون بإمكانات عالية. 

25 يوليو 2021 | مسقط

البنك الوطني العُماني يطلق بوابة خاصة لعملاء إدارة الثروات في تطبيقه الرقمي للخدمة المصرفية

​ أعلن البنك الوطني العُماني عن إطلاق بوابة جديدة لإدارة الثروات في تطبيق الخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال لتوفر مجموعة من الخدمات لعملاء ’الصدارة‘ و’مزايا‘ تشمل عرض محافظهم الاستثمارية، وشراء صناديق الاستثمار المشتركة وبيعها، وتفعيل خطط الاستثمار المُنظم لصندوق استثماري واحد، ومراجعة بيانات المخاطر وتجديدها، وفتح حساب استثمار.

13 يونيو 2021 | مسقط

على مدار الساعة.. البنك الوطني العماني يتيح لعملائه حفظ مقتنياتهم الثمينة بكل أريحية مع صناديق الودائع الآمنة

​يواصل البنك الوطني العُماني إتاحة الفرصة أمام عملائه لحفظ مقتنياتهم الثمينة في صناديق ودائع آمنة متوفرة على مدار الساعة وطوال أيام الاسبوع بمقره الرئيسي بالعذيبة. وتجمع هذه الصناديق بين أحدث التقنيات وأنظمة الأمان لتمنح أصحابها الطمأنينة وراحة البال التي يطمحون إليها. 

06 يونيو 2021 | مسقط

برنامج حاضنة الابتكار من البنك الوطني العماني

​مواصلاً التزامه بتمكين الشباب العُماني، أعلن البنك الوطني العُماني عن فتح أبواب التسجيل للمشاركة في ’حاضنة الابتكار‘، إحدى أبرز الفعاليات في المجال التقني بالسلطنة. وتُعد هذه المبادرة ثمرة الشراكة بين البنك وهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والأكاديمية العمانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وشركة النماذج للاستشارات، لتمكين 30 مشاركاً من طلاب وخريجي تقنية المعلومات ممن لديهم شغف بالتقنية المالية (FinTech) وريادة الأعمال لإيجاد أفكار مُبتكرة لتأسيس شركات ناشئة في القطاع عبر برنامج يمتد على مدار ثلاثة أشهر

01 يونيو 2021 | مسقط

البنك الوطني العماني يوقع اتفاقية مع صندوق تقاعد موظفي وزارة الدفاع لتزويدها بعددٍ من الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة

​وقع البنك الوطني العُماني اتفاقية مع صندوق تقاعد موظفي وزارة الدفاع، لتزويدها بعددٍ من خدماته الرقمية بما في ذلك الخدمات المصرفية للمؤسسات عبر الانترنت (CIB)، وبوابته المصرفية (B2B) والتي تشمل دفع رواتب المنتسبين وإتمام التحويلات المتعلقة بالصندوق. 

23 مايو 2021 | مسقط

سحب حساب التوفير الكنز لعام 2021

​​نظم البنك الوطني العُماني مؤخراً سحب حساب التوفير الكنز لعام 2021 والتي شهدت فوز 178عميلاً من مختلف فروع البنك بجوائز نقدية وصلت إلى 157,000 ريال عُماني، وفي النسخة السنوية الـ26، برزت سحوبات حساب التوفير الكنز التزام البنك بمكافأة عملائه الجدد والحاليين، وحرصه على تمكينهم لتأمين حياة مستقرة مالياً

30 مارس 2021 | مسقط

عبد الله الجابري رئيساً لوحدة إدارة جودة الأصول في البنك الوطني العُماني

​أعلن البنك الوطني العُماني عن تعيين عبد الله الجابري في منصب رئيس وحدة إدارة جودة الأصول. وتمتد مسيرة الجابري المهنية لأكثر من 30 عاماً شغل خلالها العديد من المناصب القيادية في أحد الأجهزة الحكومية المرموقة، إضافة إلى عضويته في مجالس إدارة ولجان تخصصية متعددة تشمل الحوكمة والمالية والموارد البشرية وتقنية المعلومات وغيرها. واستناداً على خبراته الواسعة وسجله الحافل، سيقود الجابري تطبيق استراتيجية البنك للحفاظ على جودة محفظة الأصول.

16 مارس 2021 | مسقط

البنك الوطني العُماني يحصد جائزة ’أفضل تطبيق مصرفي عبر الهاتف النقال في عُمان للعام الثالث على التوالي

​حصد البنك الوطني العُماني جائزة 'أفضل تطبيق مصرفي عبر الهاتف النقال في عُمان لعام 2021' من مجلة إنترناشنال بزنس للعام الثالث على التوالي مؤكداً ريادته للابتكار في القطاع المصرفي بالسلطنة. وتهدف مجلة إنترناشنال بزنس ومقرها دبي إلى تكريم أبرز الشركات والمؤسسات المالية والمصرفية نظير منجزاتها في عددٍ من المجالات. 

14 مارس 2021 | مسقط

علي اللواتي رئيساً لإدارة الخدمات المصرفية الخاصة في البنك الوطني العُماني

​أعلن البنك الوطني العُماني عن تعيين علي بن مصطفى اللواتي في منصب رئيس إدارة الخدمات المصرفية الخاصة. ويعد اللواتي أحد رواد القطاع المصرفي حيث تمتد مسيرته المهنية لأكثر من 27 عاماً شغل خلالها عدداً من المناصب المرموقة في الوساطة والخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات. 

07 مارس 2021 | مسقط

صلاح الشرجي رئيساً لوحدة التدقيق الداخلي في البنك الوطني العُماني

​أعلن البنك الوطني العُماني عن تعيين صلاح الشرجي في منصب رئيس وحدة التدقيق الداخلي. ويعد الشرجي أحد خبراء التدقيق الداخلي والقطاع المصرفي حيث تمتد مسيرته المهنية لأكثر من 16 عاماً عمل شغل خلالها عدداً من المناصب القيادية في كبرى مؤسسات القطاع الخاص بالسلطنة. 

03 مارس 2021 | مسقط

اختيار موظفي البنك الوطني العُماني للمشاركة في البرنامج الوطني للتطوير القيادي ’اعتماد‘

​اختير ثلاثة من موظفي البنك الوطني العُماني للمشاركة في البرنامج الوطني للتطوير القيادي ’اعتماد‘ الذي يهدف إلى تمكين الإدارات العُمانية الوسطى والعليا في القطاع الخاص والارتقاء بقدراتهم وإمكانياتهم.

22 فبراير 2021 | مسقط

البنك الوطني العُماني يُضيف عروضاً ومنتجات ومكافآت أكثر لحسابات ’مزايا‘

​مؤكداً التزامه بتقديم تجربة مصرفية متكاملة، قام البنك الوطني العُماني بإضافة تشكيلة متنوعة من المنتجات والمكافآت الجديدة لحساب ’مزايا‘ ضمن برنامج  المكافآت "نقاطي" بالإضافة إلى عروض  ’إنترتينر‘ . وحرص البنك من خلال هذه الخطوة على تلبية طموحات ومتطلبات عملائه حيث أصبح بإمكانهم الاستمتاع بعروضٍ حصرية في الآلاف من محلات البيع بالتجزئة، ودخول صالات كبار الزوار في العديد من المطارات حول العالم، إضافة إلى الحصول على 2,000 نقطة ضمن برنامج ’نقاطي‘ عند فتح الحساب.

27 ديسمبر 2020 | مسقط

اختيار البنك الوطني العُماني لتقديم خدماته المصرفية إلى مؤسسة شبكة التوزيع الدولية لتوفير منتجات ’سينسبري المملكة المتحدة‘ بالسلطنة

​اُختير البنك الوطني العُماني شريكاً مصرفياً لمؤسسة شبكة التوزيع الدولية  أس بي سي، وكيل التوزيع لسلسلة متاجر سينسبري، أحد أكبر موزعي المنتجات الغذائية بالتجزئة في المملكة المتحدة. وتعتزم شبكة التوزيع الدولية تأسيس مركز جديد لعملياتها في ميناء صحار وتوفير أكثر من 12,000 سلعة استهلاكية سريعة الحركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقياز

30 يونيو 2020 | مسقط، سلطنة عمان

البنك الوطني العُماني يحصد جائزة ’أفضل بنك في الشرق الأوسط للخدمات المصرفية الخاصة‘ من جوائز ’ديجيتال بانكر‘ للابتكار المصرفي الخاص العالمي لعام 2020

تقديراً لجهوده الدؤوبة في تقديم أفضل خدمة إدارة ثروات على الإطلاق، حصد البنك الوطني العُماني جائزة ’أفضل بنك في الشرق الأوسط للخدمات المصرفية الخاصة‘ في نسخة عام 2020م من جوائز ’ديجيتال بانكر‘ للابتكار المصرفي الخاص العالمي. ​​

29 مارس 2020 | مسقط

البنك الوطني العُماني يخصص مليون ريال عُماني لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) في السلطنة

في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، أعلن البنك الوطني العُماني عن تخصيص مليون ريال عُماني لمكافحة هذا الوباء بالسلطنة. ويشمل هذا المبلغ تقديم الدعم المالي إلى ’الصندوق الوقفي لدعم الخدمات الصحية‘ التابع لوزارة الصحة، والذي تم إنشائه مؤخراً لدعم الخدمات الصحية لمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19). 

24 مارس 2020 | مسقط

البنك الوطني العُماني يشجع عملائه على الاستفادة من خدماته المصرفية الإلكترونية لضمان توفير تجربة مصرفية آمنة

مؤكداً أن صحة وسلامة عملائه في مقدمة أولوياته، يواصل البنك الوطني العُماني زيادة مستوى الوعي حول أهمية الاستفادة من خدماته المصرفية الإلكترونية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19). 

29 ديسمبر 2019 | مسقط

البنك الوطني العُماني يفوز بجائزة ’أفضل تطبيق مصرفي عبر الهاتف النقال في عُمان لعام 2019‘ من المجلة الدولية للمالية

 مرسخاً مكانته كرائد للابتكار في القطاع المصرفي بالسلطنة، فاز البنك الوطني العُماني بجائزة 'أفضل تطبيق مصرفي عبر الهاتف النقال في عُمان لعام 2019' من المجلة الدولية للمالية. وتعد هذه أحدث إضافة إلى قائمة الجوائز والتكريمات التي حصل عليها تطبيق البنك للخدمات المصرفية على الهاتف النقال والذي يقدم للعملاء تشكيلة من الخدمات المصرفية العصرية بضغطة زر واحدة.

23 ديسمبر 2019 | مسقط

البنك الوطني العُماني يُثري تجربة عملائه بتحديثات جديدة على محفظته الرقمية

في إطار اهتمامه بتعزيز خدماته الرقمية التي يقدمها لعملائه، قام البنك الوطني العُماني بتحديث محفظته الإلكترونية على الهاتف النقال حيث زودها بمزايا جديدة ستساهم في تسهيل عمليات الدفع الرقمية.​

10 ديسمبر 2019 | مسقط

البنك الوطني العُماني يفوز بجائزة ’أفضل خدمة إدارة ثروات في السلطنة‘ خلال حفل توزيع جوائز ’ذا آسيان بانكر‘ في دبي

تكليلاً لإنجازاته المتواصلة في قيادة الابتكار والتميز في الخدمات، فاز البنك الوطني العُماني بجائزة ’أفضل خدمة إدارة ثروات في السلطنة‘ خلال حفل توزيع جوائز ’ذا آسيان بانكر‘ لعام ٢٠١٩. ​

04 ديسمبر 2019 | مسقط

Ooredoo والبنك الوطني العُماني يطلقان المحفظة الإلكترونية (pay+) على الهاتف النقال

في خطوة من شأنها الانتقال بخدمات الدفع الإلكتروني إلى مستوى جديد كلياً، أطلقت Ooredoo، بالتعاون مع البنك الوطني العماني، محفظتها الإلكترونية الجديدة على الهاتف النقال (pay+). ​

25 نوفمبر 2019 | مسقط

يوم الابتكار الأكبر من نوعه يختتم فعالياته بالإعلان عن أسماء الفائزين

في اختتام فعاليات أحد أكبر الأحداث إثارة في البلاد والتي تكرم المبدعين، تم الإعلان عن أسماء الفائزين بيوم الابتكار الخاص بالبنك الوطني العُماني​

11 نوفمبر 2019 | مسقط

البنك الوطني العُماني يجعل المستقبل حاضراً بإطلاق أول روبوت من نوعه في السلطنة

في إنجازٍ جديدٍ يُضاف إلى مسيرته الطويلة في الريادة الرقمية، أطلق البنك الوطني العماني روبوتاً آلياً تفاعلياً هو الأول من نوعه في القطاع المصرفي بالسلطنة. وسيقوم الروبوت بتنفيذ عددٍ من المهام التي تشمل الترحيب بالعملاء والتعرف عليهم، ومساعدتهم في الاستفادة من خدمات البنك، بالإضافة إلى الرد على استفساراتهم المختلفة. ويبرز الروبوت الجديد المنهج التقدمي الذي يتبعه البنك لتعزيز محفظة خدماته الرقمية المبتكرة.​

09 يوليو 2019 | مسقط

البنك الوطني العُماني يواصل دعمه للأشخاص ذوي الاعاقة من خلال التدريب والفرص الوظيفية

مواصلاً تعزيز برامجه للمسؤولية الاجتماعية، قام البنك الوطني العُماني مؤخراً برعاية ملتقى ’قادرون‘ في نسخته الأولى، والذي ركز على تدريب وتأهيل وتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة. وتضمن الملتقى والذي استمر ليومين عدداً من الجلسات النقاشية وورش العمل والدورات لتمكين هذه الفئة وتعريفهم بالمؤسسات التعليمية ومقدمي الخدمات وأصحاب العمل من مختلف الجهات.

16 يونيو 2019 | مسقط، سلطنة عمان

مبادرة ’لحظات البنك الوطني العُماني‘ تواصل إثراء تجربة العملاء بذكرياتٍ لا تُنسى

في إطار اهتمامه بمشاركة عملائه الأوفياء مناسباتهم المختلفة، قام البنك الوطني العماني بأولى فعاليات مبادرة ’لحظات البنك الوطني العُماني‘ لهذا العام احتفالاً بيوم الأب. وقام البنك بدعوة ثلاثة من عملائه وعائلاتهم للاستمتاع بيوم مميز لمشاهدة فيلم عائلي تكريماً لجهودهم، كما نظم رحلة خاصة مفعمة بالمرح في وادي ميبام للآباء.​

11 يونيو 2019 | مسقط، سلطنة عمان

البنك الوطني العُماني يكافئ 70 من عملائه في سحوبات حساب التوفير الكنز

أجرى البنك الوطني العُماني سحوبات حساب التوفير "الكنز" لشهر أبريل وشهد فوز 10 من عملائه بجوائز قيمتها 200,000 ريال عُماني. وفاز اثنان من عملاء حسابات إدارة الثروات ’الصدارة‘ بجوائز بقيمة 25,000 ريال عُماني لكل منهم خلال السحب الشهري الخاص، بينما فاز 5 من عملاء حساب ’مزايا‘ بمبلغ 15,000 ريال عُماني لكل منهم خلال السحب الحصري الربع سنوي. ولم تقتصر جوائز البنك على ذلك فحسب بل تضمنت أيضاً 10 فائزين بمبلغ 500 ريال عُماني في إطار سحب البنك على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن فوز 50 عميلاً بمبلغ 500 ريال عُماني لكل منهم في سحب حسابات تحويل الراتب. ​

17 فبراير 2019 | مسقط

البنك الوطني العُماني يواصل مكافأة عملائه ويقدم 80,000 ريال عماني جوائز في سحوبات حساب التوفير الكنز

​أعلن البنك الوطني العُماني عن الخمسة عملاء من سعداء الحظ الفائزين في أول سحوبات حساب التوفير الكنز لهذا العام. وتضمنت قائمة الفائزين اثنين من عملاء حسابات إدارة الثروات ’الصدارة‘ حيث حصل كل منهم على جائزة بقيمة 25,000 ريال عُماني. وقد أقيم السحب في مرسى بلازا في الموج مسقط بحضورعددٍ من الضيوف الذين استمتعوا بأداء الفرقة الاستعراضية، وبعروض الأضواء المبهرة. وللمرة الأولى، أجري سحب فوري للحضور حصل فيه 10 من العملاء وغير العملاء على مبلغ 500 ريال عُماني لكل منهم.

12 يناير 2019 | مسقط

البنك الوطني العُماني يختتم عام 2018 بسحب على جائزته الكبرى لحساب التوفير ’الكنز‘ والتي تبلغ قيمتها 500,000 ريال

​في أفضل ختام لعام 2018، أعلن البنك الوطني العُماني عن مكافأة اثنين من عملائه المحظوظين بجائزته الكبرى لحساب التوفير ’الكنز‘ والتي بلغت قيمتها 500,000 ريال وذلك خلال حفل أقيم بهذه المناسبة تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون، وزير الخدمة المدنية، في دار الأوبرا السلطانية مسقط. وقد حضرت الحفل رئيسة مجلس إدارة البنك الوطني العماني وأعضاء مجلس الإدارة وموظفي الإدارة العليا إلى جانب عدد من عملاء حسابات الصدارة والعملاء الحكوميين، فضلاً عن أحمد الحارثي، بطل سباق السيارات العماني وسفير العلامة التجارية للبنك.

08 يناير 2019 | مسقط

المبنى الرئيسي للبنك الوطني العُماني يحصد لقب ’أفضل مشروع تجاري‘ خلال حفل توزيع جوائز مؤتمر دوسيير للإنشاءات لعام 2018

فاز البنك الوطني العُماني بجائزة ’أفضل مشروع تجاري‘  عن المبنى الرئيسي الواقع في منطقة العذيبة وذلك خلال حفل توزيع جوائز مؤتمر دوسيير للإنشاءات لعام 2018. وقد استلهم البنك تصميم المبنى من الطبيعة العمانية والثراث  العُماني الأصيل مما جعله صرحاً متفرداً يجمع بين التقاليد العُمانية العريقة وملامح الابتكار العصرية وموفراَ مساحات مكتبية عالية الجودة. ومنذ افتتاحه منذ عام بالتزامن مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الـ 47 المجيد، ويشكل مقر البنك الجديد أحد أحدث التحف المعمارية في الأفق العمراني لمدينة مسقط. 

26 أكتوبر 2018 | مسقط

البنك الوطني العُماني يحتفل بيوم الشباب العُماني

​​احتفالاً بيوم الشباب العُماني، نظم البنك الوطني العُماني فعالية في مقره الرئيسي بالعذيبة استضاف خلالها عدداً من الشباب وطلاب الكليات والجامعات بالسلطنة حيث قدموا تشكيلة من العروض الفنية والألعاب والأنشطة الترفيهية المشوقة. وقد جاء ذلك ضمن جهود البنك المتواصلة الرامية إلى تمكين الشباب وتوجيههم مالياً ورفدهم بأفضل السُبل التي تمكنهم من إدارة مصاريفهم وتخطيط مستقبلهم المالي.

23 أكتوبر 2018 | مسقط

البنك الوطني العُماني ينظم جولة تعريفية حول مسابقة ’هاكاثون‘ لاستقطاب المواهب من المصممين والمبدعين

​​نظم البنك الوطني العُماني جولة تعريفية  قام من خلالها بزيارة ما يزيد عن 10 مدارس وكليات في مختلف أنحاء السلطنة بهدف تشجيع المُصممين والمُطورين من المواهب العمانية الشابة  على الاشتراك في نسخة هذا العام من مسابقة ’هاكاثون‘. ومن المقرر أن يقام هذا التحدي في الفرع الرئيسي للبنك بالعذيبة يومي 10 و11 من نوفمبر 2018 حيث سيحظى المطورون بـ 24 ساعة لإيجاد حلول مبتكرة لأبرز التحديات الرقمية في القطاع المصرفي، وخدمة العملاء والتحديات التي تواجه إنشاء المدن الذكية.

20 أكتوبر 2018 | مسقط

البنك الوطني العُماني يحتفي بإنجازات المرأة العُمانية

​​تكريماً للمرأة العُمانية ومساهماتها القيّمة في نهضة وازدهار هذا الوطن المعطاء، أقام البنك الوطني العُماني نسخة العام 2018 من مبادرة نساء البنك الوطني العُماني. وجاءت هذه الفعالية بالتزامن مع احتفال السلطنة بيوم المرأة العُمانية وشهد حضور عددٍ من رائدات الأعمال بما في ذلك لجينة الخروصي، صاحبة مركز ناين لصحة العائلة ومحل منز لمستلزمات الأطفال، إضافة إلى زوينة الراشدي، الرئيسة التنفيذية للشركة العالمية للمنتجات الحرفية. وقد قامت كلتا الضيفتان بتسليط الضوء على مسيرة نجاحهن أمام الضيوف من النساء وموظفات البنك.

27 سبتمبر 2018 | مسقط

باكتتاب زاد عن الضعف البنك الوطني العماني يصدر بنجاح سندات بقيمة 500 مليون دولار أمريكي بموجب برنامج سندات اليورو متوسطة الأجل EMTN

​أنهى البنك الوطني العماني بنجاح إصدار سندات غير مضمونة لمدة خمس سنوات بقيمة 500 مليون دولار أمريكي، وذلك في إطار برنامجه المحدث والموسع لإصدار سندات اليورو متوسطة الأجل EMTN بقيمة 1.5 مليار دولار. وفي خطوة فريدة وسط المؤسسات المالية العمانية، تولى البنك في الوقت نفسه عملية إدارة التزامات لإعادة شراء 300 مليون دولار كقيمة اسمية من السندات من أصل قيمة سنداته الحالية التي تبلغ 600 مليون دولار لخمس سنوات، والمستحقة في شهر أكتوبر 2019. وقد تم تسعير الإصدار الجديد للسندات التي تبلغ قيمتها 500 مليون دولار، والتي زاد اكتتابها عن الضعف، بخمس سنوات وفق مؤشر متوسط عقود المبادلة (Mid-swap) إضافة إلى 270 نقطة أساس.

27 سبتمبر 2018 | مسقط

البنك الوطني العماني يقدم لعملائه خدمة ’الدفع عن بعد ‘ متيحاً لهم وسيلة سهلة وسريعة للدفع

​​للمرة الأولى بالسلطنة، أعلن البنك الوطني العُماني عن توفير خدمة الدفع عن بعد لعملائه من حاملي بطاقات ماستركارد بالسلطنة متيحاً لهم الفرصة للاستمتاع بإجراء عمليات الدفع والشراء بكل سهولة وأريحية. ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه الخدمة من خلال تقريب بطاقاتهم أو تمريرها أمام أجهزة الدفع المعتمدة لدى البنك في أكثر من 5000 جهاز دفع طرفي في جميع أنحاء السلطنة.

25 سبتمبر 2018 | مسقط

النسخة الثالثة من مبادرة ’لحظات البنك الوطني العُماني‘ تواصل إثراء تجربة العملاء بذكرياتٍ لا تُنسى

​مؤكداً التزامه بتقديم أفضل خدمة لعملائه، استضاف البنك الوطني العُماني النسخة الثالثة من مبادرة ’لحظات البنك الوطني العماني‘ والتي تهدف إلى إبتكار وإيجاد ذكرياتٍ لا تنسى لدى العملاء. وقد قام البنك بتقديم هذه المبادرة إلى عددٍ من عملائه المخلصين وعائلاتهم حيث تم تقديم تجربة ممتعة لا تُنسى.

19 سبتمبر 2018 | مسقط

البنك الوطني العُماني يتعاون مع الشركة الوطنية العُمانية للهندسة والاستثمار لتسهيل السداد الإلكتروني لاشتراكات الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية

​وقع البنك الوطني العُماني اتفاقية مع الشركة الوطنية العُمانية للهندسة والاستثمار لتزويد عملائه من الشركات بطريقة أسرع وأكثر يسراً لدفع أقساط الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية. وبموجب هذا التعاون، سيتم دمج (تسديد)، حل الدفع المبتكر الذي تقدمه الشركة مع المنصة  الإلكترونية للخدمات البنكية للشركات مما سيُمكن عملائه من دفع اشتراكات التأمين بشكل فوري ومباشر وبكل أمان وموثوقية.

18 يناير 2018 | مسقط، سلطنة عمان

البنك الوطني العُماني يفوز بجائزة ريادة الأعمال في فئة ’أفضل جهة تمويلية‘

بدء البنك الوطني العُماني عام 2018 بإنجازٍ جديدٍ حيث فاز بجائزة ’أفضل جهة تمويلية‘ وذلك خلال حفل توزيع جوائز ريادة الأعمال في نسختها الثالثة والتي أقيمت تحت رعاية معالي الشيخ عبد الملك بن عبدالله الخليلي، وزير العدل. وجاء هذا التكريم تقديراً للجهود الدؤوبة والفعّالة التي يبذلها البنك لدعم وتمويل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وما يطرحه لهم من خدمات ومبادرات تساهم في نمو وتطور أعمالهم.

11 يناير 2018 | العذيبة، مسقط، سلطنة عمان

يواصل البنك الوطني العماني إظهار قدرته على الصمود على الرغم من ظروف السوق الصعبة

​​يواصل البنك الوطني العماني إظهار قدرته على الصمود على الرغم من ظروف السوق الصعبة، وقد خطى البنك خطوات كبيرة في تنفيذ استراتيجيته التجارية، مما أدى إلى تطوير محفظة جيدة ومتنوعة من القروض والودائع، مع وجود سيولة كافية وربحية قوية

24 فبراير 2015 | مسقط، سلطنة عمان

البنك الوطني العماني يفوز بجائزة "أفضل مدير للأصول في عُمان للعام" ضمن جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لأداء مديري الصناديق الاستثمارية 2015

​حصل البنك الوطني العماني مؤخراً على جائزة "أفضل مدير للأصول في عُمان للعام" جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لأداء مديري الصناديق الاستثمارية 2015. وقد استلم الجائزة فريق من كبار مسؤولي البنك كان على رأسه السيد وصفي بن جمشيد آل سعيد، نائب المدير العام ونائب رئيس مجموعة الأعمال المصرفية التجارية، وذلك خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في فندق ريتز كارلتون بمركز دبي المالي العالمي بحضور نخبة من رواد القطاع المصرفي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

29 سبتمبر 2014 | عمان

البنك الوطني العماني يحقق متطلبات العملاء ويفتح مركزاً جديداً "للصدارة" في صور

يسر البنك الوطني العماني أن يعلن أنه قد افتتح مؤخرا أول مركز " للصدارة" في محافظة الشرقية .

تواصل معنا
تواصل معنا

الاستفسارات العامة واستمارات تقديم الطلبات على الانترنت، اضغط هنا.