الأخبار و الإعلام

البنك الوطني العُماني يحصد جائزة ’أفضل تطبيق مصرفي عبر الهاتف النقال في عُمان للعام الثالث على التوالي

​حصد البنك الوطني العُماني جائزة 'أفضل تطبيق مصرفي عبر الهاتف النقال في عُمان لعام 2021' من مجلة إنترناشنال بزنس للعام الثالث على التوالي مؤكداً ريادته للابتكار في القطاع المصرفي بالسلطنة. وتهدف مجلة إنترناشنال بزنس ومقرها دبي إلى تكريم أبرز الشركات والمؤسسات المالية والمصرفية نظير منجزاتها في عددٍ من المجالات. 



16 مارس 2021 | مسقط

​حصد البنك الوطني العُماني جائزة 'أفضل تطبيق مصرفي عبر الهاتف النقال في عُمان لعام 2021' من مجلة إنترناشنال بزنس للعام الثالث على التوالي مؤكداً ريادته للابتكار في القطاع المصرفي بالسلطنة. وتهدف مجلة إنترناشنال بزنس ومقرها دبي إلى تكريم أبرز الشركات والمؤسسات المالية والمصرفية نظير منجزاتها في عددٍ من المجالات. ويتربع التطبيق الرقمي على قمة ابتكارات البنك الوطني العُماني للتحول الرقمي إذ يواصل البنك تحديثه وتطويره  ليلبي احتياجات عملائه  ويوفّر لهم مجموعة من الحلول المصرفية الذكية.
وحول هذا الإنجاز، قال عبد الكريم بن زهران الهنائي، نائب المدير العام ورئيس مجموعة التحول في البنك الوطني العُماني: "نفتخر بالفوز بهذه الجائزة المرموقة للعام الثالث على التوالي وهو ما يؤكد نجاحنا في مواكبة جميع التطورات التي يشهدها السوق وقدرتنا على تلبية احتياجات عملائنا. لقد أدت الظروف التي شهدها العام الماضي إلى تغيير في طريقة تفاعل العملاء مع الخدمات المصرفية وشكل تطبيقنا الرقمي جزءاً لا يتجزأ من علاقتنا بهم إذ ساهم في تمكينهم من إدارة معاملاتهم المالية أينما كانوا ووقتما شاءوا. ولا شك أن هذه الجائزة ستعطينا دافعاً وحافزاً إضافياً لكي نواصل مسيرتنا للابتكار الرقمي وإيجاد سبل جديدة لتزويد عملائنا بتجربة مصرفية مرنة ومتكاملة وأكثر سهولة".
وكان البنك الوطني العُماني قد أضاف مجموعة من المزايا الجديدة والعصرية لتطبيقه الرقمي للخدمة المصرفية التي تركز جميعها على تسهيل حياتهم اليومية. وتشمل المزايا خدمة تحويل الأموال دولياً، وإمكانية تغيير الرقم السري للبطاقات، والمشاركة الفورية لإيصالات تحويل الأموال، ومشاركة معلومات الحساب بضغطة زر واحدة مما يتيح للعملاء إتمام معاملاتهم بسرعة وسهولة. وتعد هذه الجائزة هي الأحدث في قائمة الجوائز والتكريمات التي حصدها البنك نظير تطبيقه الرقمي،وتضم القائمة جائزة 'أفضل تطبيق مصرفي عبر الهاتف في عُمان لعامي 2019 و2020' من مجلة إنترناشنال بزنس، وجائزة 'التطبيق المصرفي الأكثر ابتكاراً في عُمان لعام 2020' ضمن جوائز مجلة 'جلوبال بزنس آوتلوك' السنوية'، إضافة إلى جائزة 'أفضل تطبيق مصرفي عبر الهاتف النقال في عُمان لعام 2018' من مجلة عُمان الاقتصادية. ويتوفر التطبيق للتنزيل مجاناً ويتسم بسهولة الاستخدام وهو ضمن السُبل المتعددة التي يقدمها البنك الوطني العُماني لعملائه لإدارة معاملاتهم المصرفية وتسهيل إجرائها.