تكلّم

​تشكل النزاهة والشفافية عاملاً مهما في البنك الوطني العماني. وبصفتك جزءاً مهماً في قطاعنا المصرفي، فإن ثقتك تعني الكثير بالنسبة لنا. ونؤمن دائماً بتعزيز بيئة الانفتاح والمسؤولية، وندعوك لتأدية دور أساسي في الحفاظ على أعلى معايير السلوكيات الأخلاقية.

لماذا يعتبر صوتك  مهماً؟
• نلتزم في البنك الوطني العماني بأعلى المعايير الأخلاقية.
• صوتك غاية في الأهمية لمعالجة أية مخالفات على الفور.

نلتزم بحمايتك
تُهمنا سلامة عملائنا، ولذلك وفرنا منصة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني، حيث يمكن للعملاء الإبلاغ بسرية تامة. ونؤكد على أن هوية العميل الذي يقوم بالإبلاغ ستبقى سرية.

كيف يمكنني الإبلاغ بسرية؟
عملية الإبلاغ سهلة وسرية عن طريق الاتصال بالخط الساخن: 24774410
أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني Speakup@nbo.om

وعدنا لك
لن تترتب عليك أية تبعات على البلاغات الصادرة بحسن نية. إن قرارك بالإبلاغ يساعدنا في الحفاظ على ثقافة النزاهة.


شكراً لكونك جزءاً من عائلة البنك الوطني العماني. معاً، نضمن الحفاظ على بيئة مصرفية مبنية على الثقة والشفافية والمعايير الأخلاقية.

صوتك غاية في الأهمية – تكلّم لنحافظ على ثقافة النزاهة.