رؤية وقيم البنك الوطني العماني‎

تتلخص رؤيتنا في أن نصبح البنك المفضل.

وسعياً لتحقيق رؤيتنا فإننا نعمل للوفاء بتوقعات عملائنا وموظفينا وأصحاب المصلحة لدينا والمجتمع ككل مع ضمان الجودة والكفاءة والتميز والمسائلة في كافة الأوقات.

إننا نضع عملاءنا نصب أعيننا في كل عمل نقوم به، كما تعمل كافة وحداتنا كفريق لمصلحة عملائنا ومجتمعنا وأمتنا.

قيمنا

  1. العميل أولاً: ينصب تركيزنا على تعزيز قيمة العميل، وتلبية توقعاته، بل وتجاوزها، وخدمته بأعلى درجات الحماس. إننا نحرص ونتفاني في تقديم خدمة متميزة لأننا نضع احتياجات عملائنا نصب أعيننا في كل ما نقوم به.
  2. بنك واحد: إننا نعمل معاً كفريق لنحقق النجاح والتميز، ونستغل كل الفرص لنتعاون وتتضافر جهودنا من أجل تحقيق أهدافنا. نستفيد من بنيتنا التحتية ومواردنا، ونعمل على تضافر الجهود بين وحدات العمل.

  3. التنفيذ: نؤدي الأعمال بسرعة وذكاء. نخلق بيئة عمل محفزة ونعمل من خلالها على التواصل مع الآخرين. نتبنى التغيير لما يوفره لنا من فرص للنمو. نكافئ أصحاب الأداء الجيد ونحتفل بالنتائج المميزة. لا نسمح بالبيروقراطية التي تعطل عملنا.

  4. الجودة: نصر على التميز وعلى أن نؤدي علمنا بالشكل الصحيح من المرة الأولى من خلال التخطيط المدروس والمتعمق. نتخذ قرارات صعبة حين يكون هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب علينا القيام به. نحفز بعضنا البعض ونحاسب بعضنا البعض. نعمل بشغف.

  5. النزاهة: نتصرف بحكمة ونلتزم بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهني. نتعامل بشكل مباشر وبمنتهى الشفافية والأمانة ونحترم بعضنا البعض ونقدر اختلاف وجهات النظر بيننا. نلتزم على أكمل وجه بأنظمة الدولة وقوانينها.