برنامج المكافآت "نقاطي"

برنامج نقاطي هو أول برنامج مكافآت في سلطنة عمان يمنحك نقاطاً لمجرد قيامك بإجراء معاملاتك المصرفية اليومية. يمكنك اكتساب النقاط عبر تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات، مثل الإنفاق باستخدام البطاقات، وزيادة قيمة الودائع، والقيام بإجراء معاملات عبر الإنترنت، والقروض وغيرها. يوفِّر لك برنامج المكافآت "نقاطي"، باقة من المكافآت وعروض الاسترداد التي تستطيع الاستمتاع بها أنت وكافة أفراد عائلتك. سجِّل اليوم واحصل على 500 نقطة مكافأة إضافية.

سجل الدخول للخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو عبر تطبيق الهاتف الجوال للاطلاع على نقاطك واستبدالها.

 

تستطيع اكتساب نقاط  من برنامج "نقاطي" بالبنك الوطني العماني بصورة مريحة وخالية من المتاعب حتى أثناء قيامك بممارسة حياتك العادية اليومية، وذلك على كافة منتجات وخدمات البنك، سواء باستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بك من البنك الوطني العماني، أو بأخذ قرض شخصي أو لمجرد تسجيل الدخول إلى تطبيق الخدمة المصرفية عبر الهاتف الجوال بالبنك. ويأتي برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني مصحوباً بمجموعة كبيرة من المنافع والامتيازات، الأمر الذي يجعله رفيقك المثالي في حياتك المالية.

ويبين الجدول أدناه الطريقة المبسطة التي يمكن من خلالها اكتساب نقاط من خلال إنجاز معاملاتك اليومية. لذا، ابدأ الآن في اكتساب النقاط!

الفئة كيف تكسب النقاط النقاط المكتسبة البنود والشروط
عضوية برنامج نقاطي التسجيل لبرنامج نقاطي 500 نقطة مرة واحدة فقط
بطاقة الائتمان الذهبية وتيتانيوم الإنفاق المحلي 0.5 نقطة لكل ريال باستثناء حالات السحب النقدي
الإنفاق الدولي 0.75 نقطة لكل ريال
بطاقة الائتمان بلاتينيوم وانفينيت الإنفاق المحلي نقطة واحدة لكل ريال
الإنفاق الدولي 1.5 نقطة لكل ريال
بطاقة الخصم الإنفاق المحلي نقطة واحدة لكل 10 ريالات
الإنفاق الدولي نقطة واحدة لكل ريال
تحويل الراتب تحويل الراتب لأول مرة 750 نقطة مرة واحدة فقط
ينبغي أن يكون الراتب 500 ريال أو أكثر
القروض   القرض الشخصي 4 نقاط لكل 100 ريال بناءً على صافي مبلغ القرض
القرض السكني 6 نقاط لكل 100 ريال بناءً على صافي مبلغ القرض
وديعة الحساب الجاري 6 نقاط لكل 100 ريال بناءً على الزيادة في صافي الرصيد بالمقارنة مع متوسط الرصيد في الشهر السابق
الودائع     وديعة حساب التوفير 6 نقاط لكل 100 ريال بناءً على الزيادة في صافي الرصيد بالمقارنة مع متوسط الرصيد في الشهر السابق
وديعة حساب الآمال 6 نقاط لكل 100 ريال بناءً على الزيادة في صافي الرصيد بالمقارنة مع متوسط الرصيد في الشهر السابق
وديعة حساب الكنز 9 نقاط لكل 100 ريال بناءً على الزيادة في صافي الرصيد بالمقارنة مع متوسط الرصيد في الشهر السابق
الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف الجوال التسجيل للخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف الجوال بالبنك الوطني العماني 100 نقطة تنطبق على التسجيل إما للخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو الخدمة المصرفية عبر الهاتف الجوال، أيهما يأتي أولاً
التحويل المحلي من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف الجوال بالبنك الوطني العماني 25نقطة لكل معاملة تحويل لا يسمح بمنح نقاط للاستخدام لأغراض تجارية
التحويل الدولي من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف الجوال بالبنك الوطني العماني 25 نقطة لكل معاملة تحويل لا يسمح بمنح نقاط للاستخدام لأغراض تجارية
سداد فواتير الهاتف الجوال من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف الجوال بالبنك الوطني العماني 10 نقاط لكل دفعة لا يسمح بمنح نقاط للاستخدام لأغراض تجارية
15 نقطة لدفعات الشهر الثاني على التوالي
20 نقطة لدفعات الشهر الثالث على التوالي
تعبئة رصيد الهاتف الجوال من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو تطبيق الهاتف الجوال من البنك الوطني العماني نقطة لكل ريال لا يسمح بمنح نقاط للاستخدام لأغراض تجارية
المنتجات المصرفية من البنك الوطني العماني خذ منتجاً آخر من البنك الوطني العماني 100 نقطة ينطبق اعتباراً من المنتج الثالث فما فوق
نقاط الترحيب التحول إلى عميل صدارة 3000 نقطة عميل جديد أو مترقي إلى الشريحة الأعلى
التحول إلى عميل مزايا 2000 نقطة عميل جديد أو مترقي إلى الشريحة الأعلى
  • كافة النقاط تكون صالحة للاستخدام لمدة ثلاث سنوات باستثناء الآتي:
    • التسجيل للإنترنت والخدمة المصرفية عبر الهاتف الجوال
    • التسجل لبرنامج "نقاطي".
يمكنك استرداد نقاطك عبر الإنترنت  بطريقة سهلة ومريحة. يمكنك استرداد النقاط لنفسك أو لأي شخص آخر وذلك وفقاً للآتي:
  • فواتير الهواتف الجوالة وتعبئة الرصيد
  • فواتير بطاقات الائتمان
  • فواتير الكهرباء والمياه
  • شراء تذاكر السفر من 900 شركة طيران
  • حجز الفنادق لدى أكثر من 200,000 فندق
  • استئجار سيارة من أكثر من 150,000 شركة استئجار سيارات حول العالم
  • الشراء من شركائنا من المحلات التجارية
اضغط هنا لاسترداد نقاطك
س. ماذا نعني ببرنامج "نقاطي"؟
إ. برنامج للولاء تم تصميمه خصيصاً لمكافئة العملاء على استخدام منتجات وخدمات البنك، مثل أخذ القروض، واستخدام بطاقات البنك، وزيادة الودائع واستخدام تطبيق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف الجوال، ثم استبدال هذه النقاط في التسوق، أو دفع الفواتير أو حجز تذاكر السفر الجوي الخاصة بك.
 
س. كيف يمكنني التسجيل لهذا البرنامج؟
ج. ببساطة، قم بالدخول إلى تطبيق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو تطبيق الخدمة المصرفية عبر الهاتف الجوال من البنك الوطني العماني واضغط على زر "نقاطي"  على الشاشة الرئيسية. بمجرد تسجيل الدخول، ستصبح عضوا في برنامج "نقاطي" وستبدأ في اكتساب النقاط.
 
س. كيف أكسب النقاط؟
ج. يمكنك اكتساب النقاط من خلال الاستفادة من الخدمات المصرفية المختلفة التي يقدمها البنك مثل استخدام بطاقات الخصم/الائتمان الخاصة بك، وأخذ القروض، وزيادة الودائع، وتحويل راتبك للبنك، وإجراء معاملاتك المصرفية عن طريق تطبيق الخدمة المصرفية عبر الهاتف الجوال أو تطبيق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت.
 
س. كيف يمكنني استبدال نقاطي؟
ج. عليك أولاً تسجيل الدخول إلى الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو الخدمة المصرفية عبر الهاتف الجوال ثم الضغط على زر الرابط " استبدال نقاطي"، ثم اتباع الإرشادات الموضحة في الشاشة. بعد الاستبدال، ستصلك رسالة بالبريد الإلكتروني توضح لك تفاصيل عملية الاسترداد الخاصة بك. إذا لم تستلم مثل هذه الرسالة  في غضون 30 دقيقة يرجى الاتصال بمركز الاتصال الهاتفي على الرقم: 80077077.
 
س. هل ترتبط عضوية برنامج "نقاطي" بأية رسوم أو تكاليف؟
ج. لا
 
س. كم تبلغ مدة صلاحية عضوية برنامج "نقاطي"؟
ج. تمتد عضوية برنامج نقاطي طيلة فترة بقائك كعميل للبنك الوطني العماني.
 
س. هل يمكنني استبدال نقاطي لمصلحة شخص آخر؟
أ. نعم
 
س. هل يمكنني استبدال نقاطي مقابل جزء من المبالغ التي أدفعها للسفر أو حجز الفنادق الخ؟
ج. يسمح بالدفع الجزئي باستخدام النقاط لسداد فواتير بطاقات الائتمان وفواتير الخدمات فقط.
 
س. هل يمكنني أن أعدل استرداداتي؟
ج. في بعض الحالات، يجوز ذلك من خلال الضغط على زر "إدارة الحجوزات" بالموقع على الإنترنت. لكن لا يسمح بتعديل عمليات السداد الخاصة ببطاقات الائتمان وفواتير الخدمات.
 
س. هل يمكنني إلغاء عمليات الاسترداد التي أقوم بها؟
ج. يمكن إلغاء عمليات الاسترداد في أي وقت لكن لن يتم إرجاع قيمة النقاط المرتبطة بها.
 
س. كيف يمكنني اكتساب النقاط؟
ج. يمكنك الرجوع إلى صفحة "اكتساب النقاط" على موقع "نقاطي".
 
س. ماذا استطيع أن أفعل بنقاطي المجمعة؟
ج. يمكنك استبدال نقاطك المجمعة لشراء تذاكر الطيران، أو حجز الفنادق، أو استئجار السيارات، أو سداد مستحقات بطاقات الائتمان، أو سداد فواتير الخدمات على موقع "نقاطي" أو موقع البنك الوطني العماني (تطبيق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف الجوال من البنك الوطني العماني)
 
س. هل يمكن لأكثر من اثنين من البالغين البقاء في غرفة واحدة في الفنادق؟
ج. معظم الفنادق تسمح لضيوف إضافيين بالبقاء في الغرفة مقابل رسوم إضافية طالما أن العدد الكلي من الضيوف في الغرفة لا يتجاوز العدد المسموح به. فإذا قمت بحجز غرفة لا تسع المجموعة التي معك، يجوز للفندق إلغاء الحجز الخاص بك أو يطلب منك حجز غرف إضافية. إذا كانت لديك أية شكوك، يرجى مراجعة الأمر مباشرة مع إدارة الفندق فيما يتعلق بالرسوم الإضافية والحد الأقصى للأشخاص المسموح لهم بالبقاء في الغرفة التي ستقوم بحجزها.
 
س. هل يحصل أطفالنا على إقامة مجانية في الفندق؟
ج. عند قيامك بالحجز، قم باختيار عدد الأطفال المسافرين معك من قائمة "الأطفال". فإذا قمت باختيار طفل واحد، فإن بحثنا سيمنحك ثمن غرفة مزدوجة مع طفل واحد لكنها لا تشمل سريراً إضافياً. فإذا أردت الحصول على سرير إضافي في الغرفة فإنك ستحتاج إلى زيادة عدد المسافرين في البحث الذي تقوم بإجرائه.
 
س. كيف يمكنني معرفة أن عملية حجزي للفندق قد تمت بنجاح؟
ج. سنرسل إليك تأكيداً من خلال رسالة نصية قصيرة ورسالة عبر البريد الإلكتروني مع قسيمة التأكيد الصادرة من الفندق.
 
س. هل احتاج إلى تأكيد حجزي لدى الفندق؟
أ. لا، لكن يمكنك التواصل مع الفندق مباشرة إذا رغبت في ذلك. مع ذلك، فإن الحجز قد يحتاج إلى فترة 12 ساعة ليظهر للفندق.
 
س. ما هو وقت تسجيل الدخول للفندق؟
ج. في العادة، يكون وقت التسجيل لدخول الفندق بعد الساعة الثانية (حسب الزمن المحلي). يرجى مراجعة هذا الأمر مع الفندق الذي تختاره للتأكد من الوقت المحدد للتسجيل.
 
س. هل سيحتفظ الفندق بحجزي إذا وصلت متأخراً؟
ج. بما أن حجزك مضمون بالقسيمة المدفوعة مسبقاً، فإن الفندق ملزم بالاحتفاظ بالغرفة الخاصة بك حتى الساعة السابعة من صباح اليوم الذي يلي الوقت الذي تخطط فيه للوصول.
 
س. ما هي رسوم الإلغاء بالنسبة لإلغاء حجز غرف الفنادق؟
ج. يتم خصم رسوم الإلغاء من قبل الفندق، لكن ينبغي ملاحظة أن البنك الوطني العماني لن يقوم برد النقاط لك.
 
س. ما هو الوقت الذي يمكنني خلاله إلغاء حجز الفندق؟
ج. هذا يعتمد على الفندق الذي قمت بالحجز لديه. يرجى مراجعة سياسة الحجز لدى الفندق والمشار إليها على صفحة الحجز عند القيام بالحجز (فإذا لم تعثر عليها فإن بإمكانك في كافة الأوقات الدخول إلى حسابك ومراجعتها على صفحات رحلتك). يرجى أن تضع في الاعتبار أنه، بالرغم من نصوص سياسة الحجز لدى الفندق، لا يمكنك إلغاء حجزك في اليوم الذي يفترض أن تقوم فيه بتسجيل الدخول للفندق. كما يرجى أيضاً ملاحظة أن البنك الوطني العماني لن يرجع لك النقاط التي قمت باستبدالها.
 
س. كيف يمكنني أن أعدل من حجزي للفندق؟
ج. بمجرد الانتهاء من استبدال نقاطك من موقع "نقاطي" لحجز الفندق واستلامك لتأكيد بحجز الفندق على بريدك الإلكتروني، لا يمكنك تغيير الحجز.
 
س. هل يمكن حجز تذاكر للأطفال؟
ج. نعم. يمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنتين السفر باستخدام النقاط من برنامج "نقاطي". يرجى التأكد من أن يكون عمر الطفل 24 شهراً أو أقل خلال السفرية التي تم حجزها. أما إذا كان عمر الطفل أكثر من 24 شهراً خلال رحلة العودة، فإنه سيتم إلغاء رحلة الطفل، الأمر الذي سيؤدي إلى حجز تذكرة منفصلة وفقاً لأسعار تذاكر الأطفال. يرجى ألا تنسى اصطحاب وثيقة إثبات سارية المفعول لعمر الطفل أو مستندات تثبت سنة ميلاده. لا يمكنك حجز أكثر من تذكرة واحدة لطفل لكل شخص بالغ.  
 
س. ماذا أفعل لو أظهرت نتائج البحث عدم وجود رحلات أو "لا يمكن تنفيذ طلبك، يرجى المحاولة مرة أخرى"؟
ج. لتفادي الأخطاء، يرجى تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح والملفات المؤقتة وحاول البحث مرة أخرى. فإذا استمرت الأخطاء، فإن ذلك قد يكون بسبب إحدى الحالتين التاليتين: إما أننا لم نعثر على رحلات على الخط المحدد، أو أنه لا توجد سفريات في التاريخ المحدد من قبلك.
 
س. كيف يمكنني أن أدخل رقم برنامج المسافر المعتاد الخاص بي عند قيامي بالحجز؟
ج. ليس لدينا خيار لإدخال رقم المسافر المعتاد عند وقت الحجز للطيران الداخلي. يمكنك ذكر رقم المسافر المعتاد مباشرة لخط الطيران الذي تتعامل معه عند وقت التسجيل للدخول.
 
س. حصلت على شاشة فارغة عند قيامي بتقديم استمارة الحجز الخاصة بي، وقد تم خصم رسوم مني رغم أنني لم استلم تأكيد لتذكرتي الإلكترونية؟
ج. نأسف للإزعاج. لا تقلق. سنقوم بالتواصل معك خلال أربع ساعات ونكمل لك الحجز خارج الشبكة. نقترح عليك عدم القيام بمحاولة الحجز مرة أخرى حيث أن ذلك قد يؤدي إلى خصم نفس الرسوم مرة أخرى. للمساعدة، يرجى التواصل معنا على الرقم: 80077077 من داخل السلطنة. أما إذا كنت في الخارج، يرجى التواصل معنا على الرقم 24770000 (968+) وسنساعدك في حل مشكلتك على الفور.
 
س. كيف أحصل على تأكيد للحجز؟
ج. سنرسل لك رسالة على بريدك الإلكتروني ورسالة نصية قصيرة لرقم هاتفك الجوال المسجل لدينا على التوالي.  
 
س. هل أحتاج إلى تأكيد حجزي قبل السفر؟
ج. لا. لكن، إذا أردت فعلاً القيام بذلك، يمكنك التواصل في هذا الشأن مع خط الطيران مباشرة.
 
س. هل يمكنني الحصول على بطاقة صعود للطائرة؟
ج. لا، لأنك ستحتاج إلى إبراز صورة من رسالة البريد الإلكتروني التي تظهر رقم تذكرتك الإلكترونية عند شباك التسجيل الخاص بخط الطيران الذي حجزت تذكرتك لديه. سيقوم موظف خط الطيران بتزويدك ببطاقة الصعود الخاصة بك في ذلك الوقت.
 
س. هل ينبغي عليَّ أن أبرز قسيمة تأكيد تذكرتي الإلكترونية على شباك التسجيل للدخول في المطار check-in counter ؟
ج. نعم، عليك إبراز قسيمة تأكيد تذكرتك الإلكترونية. يرجى دائماً التأكد من أخذ نسخة مطبوعة من هذه القسيمة معك.
 
س. هل ينبغي علي أن دفع أي مبالغ إضافية في المطار؟
ج. لكل مطار مجموعة من الرسوم واللوائح الخاصة به، لذا فإن مثل هذه الرسوم تعتمد على المطار الذي تقلع منه.
 
س. هل ينبغي عليَّ أن أبرز مستند إثبات الشخصية الخاص بي عند قيامي بالتسجيل للدخول في المطار؟
ج. نعم، لأن مسئولي خطوط الطيران سيقومون بالتحقق من مستندات إثبات الشخصية الخاصة بك. يوصى بشدة أن تقوم بحمل صورة من بطاقة إثبات الشخصية الخاصة بك، والصادرة من الجهات الحكومية، وذلك خلال رحلتك.
 
س. لقد قمت بإدخال اسمي بصورة خطأ عند قيامي بالحجز. كيف يمكنني تصحيح هذا الخطأ؟
ج. تخضع طلبات تغيير الاسم المدخل بصورة خطأ كلياً لتقدير شركة الطيران التي حجزت لديها. يمكنك الاتصال بنا إذا كانت شركة الطيران الخاصة بك تسمح بطلبات تغيير الأسماء وسنقوم نحن بتحويل طلبك. لكن، إذا لم تكن شركة الطيران تسمح بذلك، فينبغي عليك إلغاء الحجز وإعادة المحاولة من جديد.
 
س. هل يمكنني حجز تذاكر الطيران لأصدقائي وأفراد عائلتي باستخدام نقاطي؟
ج. نعم، يمكنك ذلك بشرط أن تكون لديك كافة البيانات الخاصة بالركاب الذين ترغب في الحجز لهم. يرجى توفير البيانات عندما يطلب منك إدخال بيانات المسافر في وقت الحجز.
 
س. تم إلغاء السفرية التي قمت بالحجز فيها من قبل شركة الطيران. هل يمكنني استرجاع نقاطي؟
ج. يحق لك استرداد كل المبلغ إذا قامت شركة الطيران بإلغاء الرحلة. يرجى القيام بإلغاء الحجز عبر الإنترنت. بمجرد قيامك بذلك، يرجى التواصل مع مركز الاتصال الهاتفي على الرقم: 80077077، وإذا كنت في الخارج يرجى الاتصال على الرقم: 24770000 (968+).
 
س. كم تبلغ رسوم الإلغاء والتعديل؟
ج. تعتمد رسوم الإلغاء بصورة كلية على شركة الطيران، والقطاع، وفئة الحجز ووقت الإلغاء. يمكنك الاطلاع على لوائح أسعار التذاكر على الإنترنت، والتي تكون متوفرة على صفحة الحجز للحصول على المزيد من التفاصيل. فإلى جانب الرسوم التي يتم تحصيلها من قبل شركة الطيران، يقوم برنامج "نقاطي" بتحصيل مبلغ 200 درهماً لكل راكب وفقاً للقطاع.

1.      تعريفات

1.1 برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني- يعني برنامج النقاط الذي أسسه البنك الوطني العماني وفقاً لهذه الشروط والأحكام.
2.1 علاقة "نقاطي" من البنك الوطني العماني- تعني أن واحداً أو أكثر من منتجات وخدمات البنك الوطني العماني المذكورة في القائمة "أ" أدناه مؤهل للتضمين في برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني.  

3.1 نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني- تعني نقاط المكافأة التي تضاف/ تخصم من حساب "نقاطي" كنتيجة لإجراء معاملة لعلاقة منتج من منتجات البنك الوطني العماني أو بطاقة خصم/ ائتمان خاصة بالبنك تكون مؤهلة للتضمين/ الاستثناء من برنامج "نقاطي" بالبنك الوطني العماني.

4.1 حساب "نقاطي" بالبنك الوطني العماني- يعني الحساب الذي يعكس كافة المعاملات التي لها علاقة ببرنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني لأحد أصحاب الحساب المسجلين بسجلات البنك الوطني العماني، بما في ذلك النقاط المكتسبة لبرنامج "نقاطي" بالبنك الوطني العماني، ونقاط البنك الوطني العماني التي تمت تسويتها، ونقاط التحفيز من البنك الوطني العماني، ونقاط البنك الوطني العماني التي تم استبدالها ونقاط البنك الوطني العماني التي انتهت صلاحيتها.

2.      التأثير الملزم
تنطبق الشروط والأحكام التالية ("الشروط والأحكام") على برنامج المكافآت "نقاطي" من البنك الوطني العماني ("برنامج نقاطي من البنك الوطني العماني") وبهذا فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام، والتي يمكن أن يتم تعديلها من قبل البنك الوطني العماني من وقت لآخر.

1.2 كافة القرارات التي تتم هنا تتم من قبل البنك الوطني العماني، ووفقاً لتقديره المطلق، وكل قرار من هذه القرارات سيكون نهائياً، وقاطعاً وملزماً؛ بالإضافة إلى ذلك، فإن السجلات، والدفاتر وغيرها من المعلومات (والتي يشار إليها بصورة مجتمعة بعبارة "سجلات البنك الوطني العماني") الخاصة بالبنك الوطني العماني ستعتبر دليلاً قاطعاً في اتخاذ أي من القرارات أدناه.

1.1.2 يحتفظ البنك الوطني العماني بحقه في تنويع، أو إضافة أو شطب أي من هذه الشروط والأحكام ، بما في ذلك الجداول المرفقة، إلى جانب الشروط والأحكام الخاصة بأي سياسة أخرى يشار إليها هنا؛ كما يحتفظ البنك بحقه في تغيير، وتنويع، وتعديل، وإنهاء أو إلغاء برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني أو أي من المنافع أو السمات التي تميزه، أو خلاف ذلك القيام بأي إجراء يتعلق ببرنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني و/ أو أي جزء منه، أو سحب أو تغيير معايير العضوية، و/ أو تحديد أو تغيير قيمة/ صلاحية نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني (وفق التعريف أدناه) و/ أو طريقة استبدال النقاط، في أي وقت من الأوقات، وفقاً لتقديره المطلق، وبدون أي إشعار وبدون أن يتحمل البنك الوطني العماني أي مسئولية، مهما كانت.

2.1.2 بهذا فإنك تقر وتقبل بأن الأفعال السابقة قد تقلل من قيمة استبدال نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني والتي تم اكتسابها كما توافق على عدم المطالبة بأي تعويضات عن مثل هذه الخسائر.

3.1.2 بهذا فإنك تقر بأن هذه الشروط والأحكام، بالإضافة إلى المعلومات الأخرى المتعلقة ببرنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني، يمكن الوصول إليها على الموقع التالي: https://www.nuqati.nbo.om  وفي أحدث نسخة، كما أنك توافق على أن تظل مطلعاً عليها.

2.2 يخضع برنامج "نقاطي" لهذه الشروط والأحكام، وشروط وأحكام فتح الحساب، والشروط والأحكام المطبقة على أي منتج آخر للبنك الوطني العماني يكون مؤهلاً للمشاركة في برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني، بما في ذلك وبدون تحديد القروض الشخصية، والقروض العقارية، ومنتجات الاستثمار، والتأمين المصرفي، وبطاقات  الخصم والائتمان، والحسابات الجارية، وحسابات التوفير، والودائع الثابتة، والقنوات البديلة والشروط والأحكام الأخرى التي يمكن تضمينها هنا من قبل البنك الوطني العماني من وقت لآخر، والتي تم إدراجها هنا بالإشارة، والتي سيتم توفير نسخ منها عند الطلب لصاحب علاقة "نقاطي" بالبنك الوطني العماني.    
3.2 في حالة وجود تضارب بين هذه الشروط والأحكام والشروط و/أو الأحكام الواردة في أي وثيقة تم إدراجها هنا بالإشارة، وبالقدر الذي يتصل فيه هذا التضارب بصورة مباشرة مع برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني، فإن هذه الشروط والأحكام هي التي ستسود.

3.      العضوية

ينبغي على الأعضاء أن يسجلوا في برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني، كما ينبغي على كل عضو (من الأعضاء الذين تكون أوضاعهم جيدة) لواحد أو أكثر من منتجات البنك الوطني العماني المدرجة في الجدول "أ" المرفق (الخاص بكل علاقة من علاقات نقاطي بالبنك الوطني العماني)، بما في ذلك أي صاحب/ أصحاب بطاقة إضافية، أن يكون مسجلاً في برنامج "نقاطي" من البنك الوطني.

1.3 بعد تسجيل أحد منتجات البنك الوطني العماني المؤهلة لبرنامج "نقاطي"، سيتم فتح حساب برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني لصاحب الحساب الأساسي (الموقِّع الأول). تؤهل العضوية صاحب/ أصحاب علاقة برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني للاستفادة من العروض التي يمكن أن يوفرها البنك الوطني العماني من وقت لآخر إذا كان الحساب يتمتع بوضع جيد.  

2.3 تخضع العضوية لاستيفاء المؤهلات والشروط (بما في ذلك الحدود السنوية لاستحقاق النقاط من برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني) كما يحددها البنك. يحتفظ البنك الوطني العماني بحقه، في كافة الأوقات وبدون إشعار، في فرض فترة صلاحية على العضوية، بالإضافة إلى تمديد أو تخفيض هذه الفترة.

3.3 عضوية برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني غير قابلة للتحويل.

4.3 في حالة تعدد أصحاب علاقة برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني أو كان لأصحاب هذه العلاقة حساب مشترك، فإن  كافة المفوضين بالتوقيع لهذه العلاقة سيتم تسجيلهم في برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني؛ لكن استخدام واستبدال نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني سيكون متاحاً للمفوض بالتوقيع الأساسي فقط وفقاً لتعريفه في سجلات البنك الوطني العماني وسيكون هذا الاستخدام محدوداً حسبما هو موصوف في هذه الشروط والأحكام. مع ذلك، سيكسب كل صاحب حساب نقاطاً من برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني فيما يتعلق بحساباته أو خدماته التي تضاف إلى الحساب الأساسي لبرنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني. يتم تعريف الحسابات عن طريق رقم تعريف العميل الخاص بالموقع الأول حسب سجلات البنك الوطني العماني.  

5.3  إذا تم حذف واحد أو أكثر من المفوضين بالتوقيع للحساب أو واحد أو أكثر من أصحاب البطاقة الإضافيين من علاقة التأهيل لبرنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني، عندئذٍ سيصبح هذا المفوض/ المفوضين بالتوقيع أو صاحب/ أصحاب البطاقة الإضافية غير مؤهلين للمشاركة في برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني.

6.3 إن بطاقة العضوية الخاصة ببرنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني (بطاقة العضوية) هي ملك للبنك الوطني العماني وستظل كذلك.

7.3 يحتفظ البنك الوطني العماني بالحق في سحب/ إيقاف بطاقة برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني  وإنهاء عضويتك في البرنامج  وإلغاء أي نقاط متراكمة من نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني.

8.3 يتم إنهاء العضوية في برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني  تلقائياً عند وفاة أو إفلاس صاحب علاقة برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني الأساسي (الأول) كما يجوز لصاحب علاقة برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني الأساسي (الأول) إنهاء عضوية برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني في أي وقت من خلال إرسال إشعار خطي إلى البنك الوطني العماني.

9.3 عند إنهاء عضوية برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني فإن كافة النقاط المتراكمة في حساب برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني ستسقط على الفور.

10.3 إن عضوية برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني هي للاستخدام الشخصي فقط، ويحظر استخدامها في أي نشاط تجاري.

4.      برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني

1.4 يحدد البنك الوطني العماني، من وقت لآخر، وحسب تقديره المطلق، أي علاقة برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني (بما في ذلك وبدون حصر القروض الشخصية، والمنتجات الاستثمارية، والتأمين المصرفي، والحسابات الجارية، وحسابات التوفير، والودائع الثابتة، وبطاقات السحب الآلي أو بطاقات الائتمان، وقروض الرهن العقاري والقنوات الإلكترونية)، أو أي معاملات لبطاقات الخصم والائتمان الخاصة بالبنك الوطني العماني تكون مؤهلة للتضمين/ الاستبعاد من برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني وتكسب نقاطاً من برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني  (عن كل معاملة مؤهلة)، والحدود المرتبطة بالمكاسب، فضلا عن عدد نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني  المطلوبة لاستبدالها بمكافآت البنك الوطني العماني. وفي حالة الغاء أي "معاملة مؤهلة"، ستضاف نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني إلى حساب برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني كنتيجة لمثل هذه "المعاملة المؤهلة" وستخصم من الرصيد المتراكم لنقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني. [أما حالات الخصم] من حساب برنامج "نقاطي" بالبنك الوطني العماني والتي ليس لها علاقة بالمعاملة المؤهلة المعكوسة، فإنها ستخفض من الرصيد المتراكم لنقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني وفقاً لمعايير الحسابات الموضوعة لعلاقة نقاطي معينة بالبنك الوطني العماني.  يجوز تضمين نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني للكسب أو إزاحتها خلال فترة الترويج، أو العروض الخاصة، أو أي فترة أخرى من فترات التعطل أو من خلال استبدال النقاط من برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني وفقاً لما يحدده البنك الوطني العماني.

2.4 عملاً بأحكام البند (4-1)، يتم اكتساب النقاط من برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني عن كل علاقة أو معاملة مؤهلة من علاقات أو معاملات البنك الوطني العماني بشرط استيفاء معايير اكتساب النقاط ببرنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني،  كما لا يمكن منح نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني بأثر رجعي. يوفر الجدول "ب" المرفق قائمة بالمزيد من الاستثناءات لاكتساب النقاط من البنك الوطني العمان وفقاً لنوع علاقة نقاطي أو المعاملات المؤهلة بالبنك الوطني العماني.
يمكن حساب نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني بتقريب قيمة المعاملة إلى أقرب عدد صحيح وذلك وفقا للمعايير المحددة لكل منتج من منتجات البنك الوطني العماني (البند 4-1).

3.4 لا يمكن التنازل عن نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني أو تحويلها، أو رهنها كما لا يمكن ضم نقاط أحد أصحاب علاقات برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني مع نقاط صاحب علاقة آخر.

4.4 في حالة تغيير وضعية علاقة برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني (كترقية العلاقة أو تخفيض مستواها على سبيل المثال)، ستتم تسوية حسابات نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني وفقاً لذلك.  

5.4 تكون نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني صالحة للاستخدام لمدة ثلاث سنوات (ما لم يذكر خلاف ذلك) من آخر يوم من الشهر الذي تم فيه اكتساب هذه النقاط. فإذا لم تكن النقاط قد استخدمت قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها، فإن هذه النقاط ستصبح غير صالحة للاستخدام في ذلك التاريخ. عند انتهاء صلاحية النقاط، ستتم إزالتها من حساب علاقة برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني ولن تتم إضافتها للحساب مرة أخرى. تقع على عاتق صاحب حساب برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني مسئولية الانتباه إلى كل من كمية النقاط في حسابه وتاريخ انتهائها. يمكن لصاحب العلاقة رصد هذه النقاط في أي وقت على الإنترنت من خلال بوابة نقاطي أو من خلال الخدمة المصرفية للأفراد عبر الإنترنت أو تطبيق الخدمة المصرفية عبر الهاتف الجوال من البنك الوطني العماني.

6.4 الحملات الترويجية لبرنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني

1.6.4 يحتفظ البنك بحقه في تخفيض/ تمديد/ تنويع/ سحب/ إلغاء أي من و/ أو كافة شروط وأحكام الحملات الترويجية دون تقديم أي مبررات لذلك، وبدون إشعار مسبق وذلك وفقاً لتقديره المطلق.
2.6.4 تطبق كافة شروط وأحكام برنامج "نقاطي" الأخرى من البنك الوطني العماني.

5.      الكشوفات
يتوفر سجل لأنشطة/ معاملات/ عمليات الاستبدال الخاصة ببرنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني من خلال بوابة نقاطي عبر الإنترنت وذلك على شكل كشف لصاحب علاقة برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني أو المفوض بالتوقيع الأول من البنك الوطني العماني ("الكشف") وذلك على نحو منتظم. يتم تحويل نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني بصورة دورية من علاقة برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني إلى حساب برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني وذلك بهدف تجميع نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني، وستتجمع كافة نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني وتنتهي صلاحيتها كما هو موصوف في الشروط والأحكام والشروط والأحكام المضمنة في الكشف.  
ينبغي الإبلاغ عن أي تناقض في كشف الحساب للبنك الوطني العماني خلال مدة (14) أربعة عشر يوما من تاريخ الكشف ويخضع مثل هذا البلاغ للشروط والأحكام الواردة في هذه الوثيقة وفي الكشف.

6.      استبدال النقاط الخاصة ببرنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني

1.6 إذا كانت علاقة برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني نشطة وفي وضع جيد، ووفقاً لموافقة البنك الوطني العماني، يجوز استبدال نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني  فيما يلي: (1) حجز تذاكر الطيران،  والفنادق، واستئجار السيارات ودفع الفواتير كما هو محدد من قبل البنك الوطني العماني (2) مقاصة أتعاب/ رسوم محددة من البنك الوطني العماني، إن وجدت، وفقاً لتقدير البنك الوطني العماني (3)، لمبادلة قسائم استرداد (4) قسائم لبضائع معينة إذا كانت متوفرة.

2.6  نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني التي تكون قد تم نقلها إلى حساب برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني وتكون مسجلة في الحساب في وقت الاسترداد هي فقط التي تكون مؤهلة للاستبدال. ستكون محاضر البنك الوطني العماني أدلة قاطعة فيما يتعلق بعدد نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني المسجلة والمودعة في حساب برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني وتكون متاحة للاستبدال.

3.6 يمكن استرداد نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني بتسجيل الدخول إلى بوابة نقاطي أو تسجيل الدخول إلى موقع البنك الوطني العماني على الإنترنت أو عبر تطبيق الخدمة المصرفية عبر الهاتف الجوال او عبر القنوات الاخرى من البنك الوطني العماني. أي تعليمات مقدمة من قبل صاحب علاقة برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني ستخضع لشروط وأحكام طريقة الاستبدال المعنية. يجوز للبنك الوطني العماني، وحسب تقديره المطلق، أن يتصرف بناء على التعليمات التي تلقاها من خلال طرق الاستبدال المذكورة.

4.6 في حالة تعدد أصحاب علاقات برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني أو كان لأصحاب هذه العلاقات حساب مشترك، سيكون المفوض بالتوقيع الأساسي فقط (المفوض الأول) هو المؤهل لاستبدال نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني. مع ذلك، فإن بالإمكان شراء نقاط إضافية من نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني مقابل رسوم غير قابلة للاسترداد إذا وافق البنك الوطني العماني على ذلك. للمزيد من المعلومات حول هذا الخيار، يرجى التواصل مع مركز خدمة العملاء بالبنك الوطني العماني.

5.6  في حالة خصم نقاط المكافأة الخاصة ببرنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني من حساب برنامج "نقاطي"، فإن هذا الإجراء سيقلل من عدد النقاط المجمعة أو ربما يقضي عليها كلياً ليؤدي بذلك إلى أن يصبح رصيد حساب برنامج "نقاطي" بالبنك الوطني العماني سالباً أو صفراً. إذا تم خصم مثل هذه النقاط من حساب برنامج "نقاطي" بالبنك الوطني العماني بعد أن يكون اختيار مكافأة لعملية استرداد قد خفض رصيد برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني إلى مستوى أدنى من المبلغ المطلوب لمثل ذلك الاسترداد، يجوز للبنك الوطني العماني، ووفقاً لتقديره المطلق، تعليق تسليم مكافأة البنك الوطني العماني (كما هي معرفة أدناه) أو خصم القيمة النقدية لمكافأة البنك الوطني العماني من حساب الخصم/ حساب البطاقة بالبنك الوطني العماني. سيتم استخدام أي نقاط يتم تجميعها لاحقاً في تسوية الرصيد السلبي لحساب برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني حتى يرجع الرصيد في ذلك الحساب إلى صفر.

6.6 تكون عمليات استبدال نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني (عن كل مكافأة من البنك الوطني العماني) مرهونة بموافقة البنك الوطني العماني على ذلك، وبشروط وأحكام البنك الوطني العماني الخاصة بمكافأة البنك الوطني العماني ذات الصلة، وتوفُّر مكافأة البنك الوطني العماني في الوقت الذي يتم فيه طلب الاستبدال، بالإضافة إلى القيود المفروضة من قبل أي مزود خدمة أو مُصدِر لنقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني. ومتى ما دعت الضرورة، يجوز للبنك الوطني العماني، وبدون إشعار مسبق، إلغاء طلب مكافأة البنك الوطني العماني أو استبدال المكافأة بمكافأة أخرى ذات طبيعة أو قيمة مماثلة، وفقاً لتقدير البنك.

7.6 تفاصيل برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني محددة في بوابة  برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني على الإنترنت ويمكن استبدالها في شراء تذاكر الطيران، وحجز الفنادق، وإيجار السيارات وسداد الفواتير. كل ذلك يتوفر عبر الإنترنت من خلال بوابة "نقاطي" أو من خلال موقع الخدمة المصرفية للبنك الوطني العماني عبر الإنترنت أو تطبيق الخدمة المصرفية الهاتفية من البنك الوطني العماني.
تم بذل جهودٍ مقدرة للتأكد من أن المعلومات المضمنة في بوابة "نقاطي" بالبنك الوطني العماني دقيقة. لا يتحمل البنك الوطني العماني أي مسئولية، ولن يكون مسئولاً، عن أية أخطاء، أو معلومات غير دقيقة أو سهو يحدث على البوابة.

8.6 لا يعتبر البنك الوطني العماني، ولن يعتبر في أي وقت من الأوقات، مزوداّ لمكافآت البنك الوطني العماني، أو وكيلاً أو ممثلاً لها، ولن يكون البنك الوطني العماني مسؤولاً عن فشل المورد في توفير مكافأة من مكافآت البنك الوطني العماني وفقاً لشروطها وأحكامها.  

7.      خسران نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني
سيخسر العميل كافة نقاط علاقة/ علاقات "نقاطي" من البنك الوطني العماني، ولن تضاف نقاط أخرى إلى حساب "نقاطي" الخاص به من البنك الوطني العماني، كما أن أي طلبات لاستبدال النقاط لم يتم تنفيذها سيتم إلغاؤها فوراً في الحالات التالية: (أ) إذا تم إغلاق علاقة "نقاطي" من البنك الوطني العماني أو أصبحت هذه العلاقة في وضع غير جيد (وفقاً لتقدير البنك الوطني العماني)؛ (ب) انتهاء صلاحية بطاقة الخصم أو الائتمان الصادرة من البنك الوطني العماني؛ (ج) مخالفة أي من هذه الشروط والأحكام و/ أو أي سياسة أخرى مضمنة فيها بالإحالة؛ أو (د) أي حدث آخر يمكن، وفقاً لتقدير البنك، أن ينتج عنه مثل هذا الخسران.

8.      التعويض

1.8 لن يكون البنك الوطني العماني مسؤولاً عن أي خسائر، أو أضرار، أو مصروفات أو مطالبات أو أي التزامات أخرى على الإطلاق، سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة، أو تبعية، أو عرضية، أو خاصة، أو عقابية لحقت بصاحب علاقة برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني نتيجة لاستبدال نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني، أو حيازة و/أو استخدام مكافآت البنك الوطني العماني أو بأي طريقة أخرى ناشئة عن العضوية في، أو بالارتباط مع برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني، كما لن يكون البنك الوطني العماني مسؤولاً أو يتحمل المسئولية عن أي مبالغ يدفعها صاحب العلاقة ببرنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني لأي طرف ثالث تكون ناجمة عن شراء، أو إمداد، أو جودة، أو تركيب أو استخدام مكافأة من مكافآت البنك الوطني العماني، أو أي إهمال، أو انتهاك واجب قانوني أو خلافه من جانب البنك الوطني العماني، أو أي مورد، أو مصدِّر، أو تاجر و/أو أي شخص آخر مرتبط بأي شكل من الأشكال، مباشرة أو غير مباشرة، ببرنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني.

2.8 لا يقدم البنك الوطني العماني أي بيان أو يوفر أي ضمان على الإطلاق، صريحاً أو ضمنياً، ولا يتعهد أو يتحمل أي مسؤولية على الإطلاق، فيما يتعلق بجودة أي مكافأة من البنك الوطني العماني أو صلاحيتها للتسويق، أو ملاءمتها لأي استخدام أو هدف. تقبل كافة نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني من قبل صاحب علاقة برنامج "نقاطي" على مسئوليته الخاصة.

3.8 البنك الوطني العماني غير مسئول عن النزاعات التي تنطوي على نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني  أو أي جانب آخر من جوانب هذا البرنامج بين أصحاب الحسابات المشتركة. أي التزامات شخصية تنشأ عن استلام أو استخدام نقاط من برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني تعتبر مسئولية شخصية بالنسبة لك.

9.      خرق الشروط والأحكام
في حال قيام أحد أصحاب علاقة برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني بخرق هذه الشروط والأحكام أو أي نصوص مطبقة في أي وثيقة مدرجة هنا بالإشارة، أو في حالة إخفاق صاحب علاقة برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني في سداد أي من المتأخرات/ المستحقات المترتبة على حسابه خلال الفترة الزمنية المحددة من قبل البنك الوطني العماني، أو لأي سبب من الأسباب مهما كان، يحق للبنك الوطني العماني ووفقاً لتقديره المطلق أن:
1. يقوم بإنهاء عضوية صاحب علاقة برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني من البرنامج ويغلق حساب برنامج "نقاطي" الخاص به.
2. يمتنع عن منحه نقاطاً من برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني
3. يسحب برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني؛ و/ أو
4. يمتنع عن استبدال نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني
إن عملية تعليق عضوية صاحب علاقة برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني وسحب التأهيل منه للحصول على النقاط قد يؤدي، وفقاً للتقدير المطلق للبنك، إلى قيام البنك بمصادرة كافة النقاط الخاصة بعضو برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني من العضو.

10.  اختيار القانون الحاكم
تُحكم هذه الشروط والأحكام بواسطة القوانين السارية في سلطنة عمان
الجدول (أ)
العلاقة الخاصة ببرنامج (نقاطي) من البنك الوطني العماني
الحساب الجاري
حساب التوفير
الوديعة الثابتة
البطاقات: بطاقات الخصم/ الائتمان الصادرة من البنك الوطني العماني
القروض الشخصية
القروض العقارية
القنوات الإلكترونية
منتجات الاستثمار
منتجات التأمين من البنك الوطني العماني
الوديعة الاستثمارية لأجل
بطاقة الخصم
أي علاقة أخرى يمكن إضافتها من حين لآخر
*أي جدول لاكتساب النقاط من برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني يتم إرساله (عبر البريد الإلكتروني أو أي وسيلة أخرى) أو يقوم البنك الوطني العماني بتوفيره لعملائه عبر الموقع: https://www.nuqati.nbo.om والذي يجوز تعديله من وقت لآخر وفقاً للتقدير المطلق للبنك الوطني العماني بدون إشعار مسبق، سيتم إدراجه هنا بالإشارة. سيضع جدول اكتساب النقاط من برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني شروطاً محددةً تتعلق بكل علاقة من علاقات "نقاطي" من البنك الوطني العماني، وسيتم إدراجها في هذه الشروط والأحكام.

الجدول (ب)
لبطاقات الائتمان
لن يتم اكتساب نقاط مكافأة لمعاملات بطاقات الائتمان من البنك الوطني العماني المتعلقة بالآتي: (أ) الأتعاب، والرسوم والفوائد؛ (ب) السلفيات؛ (ج) تحويل الأرصدة؛ (د) قروض بطاقات الائتمان؛ (ه) شراء العملات الأجنبية، وشهادات الادخار، والسندات، وغيرها من أدوات الدين ؛ (و) رسوم التمويل؛ (ز) الأقساط أو الدفعات الأخرى المتعلقة بمنتجات التأمين أو المنتجات الأخرى التي يجوز للبنك الوطني العماني عرضها؛ (ح) أي دفعات أو مبالغ تودع أو تضاف لحساب بطاقة الائتمان؛ (ط) التبرعات الخيرية؛ (ي) المعاملات التي تتم لدى أي محل لصرف العملات؛ (ك) معاملات البطاقات التي تتم بالاستفادة من مبالغ تزيد عن حد الائتمان؛ (ل) المعاملات التي يقرر البنك، وفقاً لتقديره المطلق، أنها متنازع عليها، أو خاطئة، أو غير مصرح بها، أو غير قانونية و/ أو احتيالية؛ (م) أية معاملات أخرى يجوز للبنك أن يضمنها في هذه القائمة من وقت لآخر؛ (ن) المعاملات الزائفة التي يتم إجراؤها باستخدام بطاقات ائتمان البنك الوطني العماني من خلال أجهزة نقاط البيع في المنافذ التجارية أو من خلال وسائل أخرى سيتم استبعادها ولن تتأهل لأغراض اكتساب نقاط مكافأة؛ (س) يحق للبنك أن يحدد العدد الأقصى من نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني و/ أو ما يشابهها من المنافع التي يتم الحصول عليها فيما يتعلق بالبطاقة من وقت لآخر ووفقاً لتقديره المطلق. لكن، في أي شهر، يحق لصاحب البطاقة أن يحصل على نقاط من برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني أو منافع مشابهة فقط للمعاملات التي يتم إجراؤها حتى حد الائتمان المسموح به للبطاقة. أما المعاملات التي تتجاوز الحد المسموح للبطاقة فإنها لن تكون مؤهلة لاكتساب نقاط من برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني خلال ذلك الشهر.

لبطاقات الخصم
لن يتم اكتساب نقاط مكافأة جديدة لمعاملات بطاقات الخصم الخاصة بالبنك الوطني العماني والمتعلقة بما يلي: (أ) الأتعاب، والرسوم والفوائد؛ (ب) السحوبات النقدية؛ (ج) استرداد النقود من معاملات أجهزة نقاط البيع؛ (د) شراء العملات الأجنبية والشيكات السياحية؛ (ه) الأقساط أو الدفعات الأخرى المتعلقة بمنتجات التأمين؛ (و) المعاملات التي يقرر البنك، وفقاً لتقديره المطلق، أنها متنازع عليها، أو خاطئة، أو غير مصرح بها، أو غير قانونية و/ أو احتيالية؛ (ز) أية معاملات أخرى يجوز للبنك أن يضمنها في هذه القائمة من وقت لآخر.

للقنوات الإلكترونية
لن يتم اكتساب نقاط مكافأة عن معاملات التحويل بين حسابات البنك الوطني العماني.

للقروض (بما في ذلك، وبدون تحديد، القروض الشخصية، والقروض العقارية)
ستضاف نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني إلى حساب "نقاطي" بالبنك الوطني العماني عند انقضاء ثلاثين يوما على الأقل من تنشيط الحساب بشرط أن يظل الحساب نشطاً وفي وضع جيد خلال هذه الفترة. سيكون عدد النقاط التي تضاف إلى حساب برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني محدوداً على أساس كل حالة على حدة تبعاً لنوع ومقدار الاستحقاق في حساب برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني.

لمنتجات الاستثمار
تكتسب النقاط من البنك الوطني العماني فقط عند الإصدار الناجح للمنتج/المنتجات الاستثمارية.

لمنتجات التأمين
تتم إضافة نقاط برنامج "نقاطي" من البنك الوطني العماني المتعلقة بمنتجات التأمين المصرفي إلى حساب "نقاطي" بالبنك بعد ثلاثة أشهر من تاريخ الموافقة على منتجات التأمين المصرفي من شركة التأمين وبعد أن يكون العميل قد دفع قسط التأمين الخاص بالأشهر الثلاثة الأولى (الفترة المشروطة) وذلك عملا بالأحكام والشروط الخاصة بذلك. لن يتم اكتساب النقاط لأقساط التأمين للسنة الأولى إلا لوثائق التأمين ذات الدفعات المنتظمة  وللقسط الواحد بالنسبة لوثائق الدفعات الكاملة، ووفقاً للصورة التي يحددها البنك الوطني العماني لكل منتج من وقت لآخر حسب تقديره المطلق. إذا أخفق العميل في أي وقت أثناء الفترة المشروطة في دفع أقساط التأمين عند الاستحقاق، يتنازل العميل عن أي وكل النقاط التي تأهل لها مبدئياً من البنك الوطني العماني مقابل الأقساط المدفوعة خلال هذه الفترة.
اسم المتجرالفئة
نستو هايبر ماركتسوبرماركت
شرف دي جيإلكترونيات
ترامبو أكستريمترفيه
فونتازمو كيدزترفيه
يلو سبمارين كيدزترفيه
المايا هايبر ماركت سوبرماركت
أنجيلينا باريسمطعم
رازمزانمطعم
بي+اف رود سايد داينر مطعم
مطعم شابستان مطعم
  شوا اكسبرسمطعم
سلايدر ستيشنمطعم
ستيك كومباني مطعم
برجر استيشن مطعم
مطعم كوي    مطعم
زين اسيان بيسترو  مطعم
كاريبو كوفي مقهى
جلوريا جينزمقهى
سبارسوبرماركت
كوستا كوفيمقهى
بيتزا بابا جونزمطعم

قد تكون مهتما أيضا بـ:

حساب التوفير "الكنز"

 حساب التوفير "الكنز"

يقدم حساب "الكنز" للتوفير 15,684 جائزة هذا العام! جوائز أسبوعية لكل الفروع، وجوائز شهرية قيمة، وجوائز عيد الوطني " 48" واكبر جائزة في نهاية السنة، وجوائز "تحويل الراتب الى البنك الوطني العماني"! كل ما تحتاجه هو الاحتفاظ بمتوسط رصيد شهري بحد أدنى لمبلغ 100 ريال.


بطاقة الخصم "الصدارة" العالمية

بطاقة الخصم "الصدارة" العالمية

لقد عبّرت عن رغبتك في الحصول على ميزات حصرية مع خدمات مريحة واستثنائية لذا نقدم لك بطاقة الخصم العالمية "الصدارة"