الأخبار و العلوم

البنك الوطني العُماني يطلق بوابة خاصة لعملاء إدارة الثروات في تطبيقه الرقمي للخدمة المصرفية

​ أعلن البنك الوطني العُماني عن إطلاق بوابة جديدة لإدارة الثروات في تطبيق الخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال لتوفر مجموعة من الخدمات لعملاء ’الصدارة‘ و’مزايا‘ تشمل عرض محافظهم الاستثمارية، وشراء صناديق الاستثمار المشتركة وبيعها، وتفعيل خطط الاستثمار المُنظم لصندوق استثماري واحد، ومراجعة بيانات المخاطر وتجديدها، وفتح حساب استثمار.



25 يوليو 2021 | مسقط

مسقط، 25 يوليو 2021 – أعلن البنك الوطني العُماني عن إطلاق بوابة جديدة لإدارة الثروات في تطبيق الخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال لتوفر مجموعة من الخدمات لعملاء ’الصدارة‘ و’مزايا‘ تشمل عرض محافظهم الاستثمارية، وشراء صناديق الاستثمار المشتركة وبيعها، وتفعيل خطط الاستثمار المُنظم لصندوق استثماري واحد، ومراجعة بيانات المخاطر وتجديدها، وفتح حساب استثمار. وتعد هذه البوابة هي الأولى من نوعها في القطاع المصرفي وهي كذلك أحدث إضافة إلى التطبيق الرائد للخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال من البنك الوطني العماني الذي يهدف إلى تزويد عملائه بتجربة مصرفية شاملة وسلسة.

 وحول إطلاق البوابة الجديدة قالت مها بنت سعود الرئيسية، رئيس المنتجات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العُماني: "نسعى جاهدين إلى تعزيز خدماتنا ومنتجاتنا وإمكاناتنا وتقنياتنا الرقمية بما يلبي الطلب المتزايد على الخدمات المصرفية الرقمية عبر الإنترنت. وفي إضافة جديدة للمزايا المتعددة التي نوفرها لإدارة الثروات، جاء إطلاقنا لهذه البوابة لتقديم قيمة مُضافة ولنتيح للعملاء الوصول إلى محافظهم الاستثمارية وإدارتها وقتما شاءوا وبالطريقة التي تتناسب مع أنماط حياتهم واحتياجاتهم".
ويواصل البنك الوطني العُماني إضافة خصائص جديدة لتطبيق الخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال بهدف تقديم قائمة متكاملة من المنتجات والخدمات المبتكرة التي تركز على تسهيل حياة عملائه اليومية وجعلها أكثر راحة. ويقدم التطبيق مزايا حصرية لعملاء ’الصدارة‘ و’مزايا‘ يشمل برنامج إنترتينر الذي يقدم مجموعة متنوعة من الخصومات الفورية، وعروض (2 بسعر 1) في السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي، وعدد من المدن المختارة في أنحاء العالم. كذلك يقدم البنك لعملائه المميزين منتجات صممت خصيصاً لمساعدتهم في تعزيز ثرواتهم وإدارتها بفاعلية ومساعدتهم في تحقيق أهدافهم المالية على المدى الطويل.

قد تكون مهتما أيضا بـ:

حساب الصدارة "إليت"

حساب الصدارة "إليت"

لقد قمنا في البنك الوطني العماني بتصميم حساب بالفوائد لعملائنا المميـّزين لتمكينهم من الاستفادة إلى أقصى حدٍ ممكن من أموالهم.


الخدمات المصرفية المتميزة

الخدمات المصرفية المتميزة

نحن في البنك الوطني العماني ندرك تماماً حاجتك لخدمات مصرفية سريعة وفعّالة بصفتك موظفاً براتب. لذلك نقدم إليك حساب الخدمات المصرفية المتميزة​ لتنعم بتجربة مصرفية حصرية تتيح لك مكافآت رائعة