الأخبار و العلوم

البنك الوطني العُماني يحتفي بختام رحلة سحوبات حساب التوفير الكنز التي استمرت على مدار 27 عام ويكافئ عملائه بـ 565,000 ريال عُماني خلال السحب السنوي الكبير

​أقام البنك الوطني العُماني أخر سحوبات حساب التوفير الكنز حيث كافأ 56 من عملائه سعداء الحظ بجوائز نقدية قيمتها 565,000 ريال عُماني ليختتم بذلك رحلة هذه السحوبات التي استمرت لما يقارب ثلاثة عقود. وخلال الفعالية التي نظمها في مقره الرئيسي في العذيبة، أعلن البنك عن الفائزين في السحب النصف سنوي الكبير حيث حصل اثنين من العملاء على جائزة قيمتها 250,000 ريال عُماني لكل منهم، بينما فاز أربعة عملاء بـ 10,000 ريال عُماني لكل منهم في السحب الخاص بحسابات ’مزايا‘، وفاز 50 عميلاً بجائزة قيمتها 500 ريال عُماني لكل منهم في سحب تحويل الراتب.



09 فبراير 2022 | مسقط

NBO - Final kanz.jpg

أقام البنك الوطني العُماني أخر سحوبات حساب التوفير الكنز حيث كافأ 56 من عملائه سعداء الحظ بجوائز نقدية قيمتها 565,000 ريال عُماني ليختتم بذلك رحلة هذه السحوبات التي استمرت لما يقارب ثلاثة عقود. وخلال الفعالية التي نظمها في مقره الرئيسي في العذيبة، أعلن البنك عن الفائزين في السحب النصف سنوي الكبير حيث حصل اثنين من العملاء على جائزة قيمتها 250,000 ريال عُماني لكل منهم، بينما فاز أربعة عملاء بـ 10,000 ريال عُماني لكل منهم في السحب الخاص بحسابات 'مزايا'، وفاز 50 عميلاً بجائزة قيمتها 500 ريال عُماني لكل منهم في سحب تحويل الراتب.

وتعليقاً على ذلك، قال طارق عتيق، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية والرقمية للأفراد في البنك الوطني العُماني: "يُسعدنا أن نختتم مسيرة سحوبات حساب التوفير الكنز بهذا الشكل المميز وأن نكافئ عملائنا بجوائز نقدية من شأنها تغيير حياتهم. وعلى الرغم من أنه السحب الأخير إلا أننا سنواصل طرح وتوفير أفضل الحلول المصرفية في السوق وتزويد عملائنا بسُبل مبتكرة متنوعة لضمان استمتاعهم بحياة مستقرة مالياً، فضلاً عن تشجيعهم على التوفير. وفي ختام هذه السحوبات، نشكر عملائنا على كونها جزءاً من رحلة نجاح 'الكنز' ونؤكد لهم أننا سنواصل تزويدهم بخدمات ومنتجات مالية ومصرفية تساعدهم على الادخار".
 
جديرٌ بالذكر أن البنك الوطني العُماني قد أطلق سحوبات حساب التوفير الكنز في عام 1995، وهي إحدى أكبر السحوبات من نوعها في عُمان، وذلك في إطار جهوده لدعم العملاء وعائلاتهم في حياتهم المالية الآن وفي المستقبل. وفي عام 2021م، بلغت قيمة الجوائز 3.251 مليون ريال عُماني وأقيمت تحت شعار 'لغدٍ أفضل'. ويواصل البنك تزويد عملائه بحلول توفير وادخار متعددة تضاعف مدخراتهم وعائداتهم مع مزايا متعددة من شأنها تسهيل وتحسين حياتهم المالية.

قد تكون مهتما أيضا بـ:

بطاقة الخصم المباشر فيزا بلاتينوم

بطاقة الخصم المباشر فيزا بلاتينوم

وأخيراً البطاقة تقدم لك كل ما تحتاج إليه -بكل سهولة وراحة وبمجموعة متنوعة من العروض الخاصة التي تضيف قيمة كل يوم. بصفتك أحد عملاء مزايا لدى البنك الوطني العماني، يأتي حسابك مع بطاقة خصم فيزا بلاتينيوم مجانية. تركيزنا ينصب على جعل حياتك أكثر سهولة وسلاسة من خلال الراحة التي تقدمها بطاقة الخصم المباشر الخاصة بك. استمتع بامتيازاتك. فأنت تستحقها.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات

تعتبر الخدمة المصرفية عبر الإنترنت للشركات S@MA من الخدمات الآمنة التي تعمل على شبكة الإنترنت وهي مصممة اعتماداً على الخدمات المالية والمعاملات الأكثر أهمية لك ولشركتك. تعتبرS@MA بما لديها من قدرة تامة على تفويض السلطة وتقييد وظائف المستخدمين على النظام، الخدمة المصرفية المثالية التي تمكِّنك من إدارة الشؤون المالية الخاصة بشركتك براحة تامة من مكتبك.​