الأخبار و الإعلام

البنك الوطني العُماني يُضيف عروضاً ومنتجات ومكافآت أكثر لحسابات ’مزايا‘

​مؤكداً التزامه بتقديم تجربة مصرفية متكاملة، قام البنك الوطني العُماني بإضافة تشكيلة متنوعة من المنتجات والمكافآت الجديدة لحساب ’مزايا‘ ضمن برنامج  المكافآت "نقاطي" بالإضافة إلى عروض  ’إنترتينر‘ . وحرص البنك من خلال هذه الخطوة على تلبية طموحات ومتطلبات عملائه حيث أصبح بإمكانهم الاستمتاع بعروضٍ حصرية في الآلاف من محلات البيع بالتجزئة، ودخول صالات كبار الزوار في العديد من المطارات حول العالم، إضافة إلى الحصول على 2,000 نقطة ضمن برنامج ’نقاطي‘ عند فتح الحساب.



22 فبراير 2021 | مسقط

​مؤكداً التزامه بتقديم تجربة مصرفية متكاملة، قام البنك الوطني العُماني بإضافة تشكيلة متنوعة من المنتجات والمكافآت الجديدة لحساب ’مزايا‘ ضمن برنامج  المكافآت "نقاطي" بالإضافة إلى عروض  ’إنترتينر‘ . وحرص البنك من خلال هذه الخطوة على تلبية طموحات ومتطلبات عملائه حيث أصبح بإمكانهم الاستمتاع بعروضٍ حصرية في الآلاف من محلات البيع بالتجزئة، ودخول صالات كبار الزوار في العديد من المطارات حول العالم، إضافة إلى الحصول على 2,000 نقطة ضمن برنامج ’نقاطي‘ عند فتح الحساب.وتعليقاً على ذلك قال وسام بن عبد المنعم العصفور، رئيس الخدمات المصرفية المميزة في البنك الوطني العُماني: "عملاؤنا هم محور اهتمامنا ولذا نواصل تزويدهم بحلولٍ مرنة ومناسبة لمتطلباتهم المصرفية. واستجابة للقبول الكبير الذي يحظى به حساب ’مزايا‘، نحرص على تحديثه باستمرار عبر إضافة قيمة أكبر إلى العروض والمكافآت والمنتجات التي يوفرها. كما نسعى أيضاُ من خلاله إلى تشجيع عملائنا على تحقيق أقصى استفادة مالية من أموالهم ونساعدهم في التخطيط لمستقبلهم المالي". هذا، وتضم المزايا المتعددة لهذا الحساب وجود مدير علاقات متخصص، وأولوية الحصول على الخدمة في جميع فروع البنك الوطني العُماني ومركز خدمة العملاء. ويمكن أيضاً لعملاء ’مزايا‘ الاستمتاع بخدمات تتناسب مع أنماط حياتهم تشمل على سبيل المثال لا الحصر أسعار فائدة خاصة على القروض والودائع، ومنتجات استثمارية دولية، فضلاً عن بطاقة ائتمان مجانية، وبطاقة خصم حصرية من الفئة البلاتينية ذات حدّ أكبر للسحب النقدي وعند الاستخدام في أجهزة البيع بالتجزئة. ويتوفر حساب ’مزايا‘ للعملاء من العُمانيين والمقيمين على حدٍ سواء بشرط الاحتفاظ بوديعة بقيمة 15,000 ريال عُماني أو تحويل رواتبهم بحد أدنى 1,000 ريال عُماني شهرياً. جديرٌ بالذكر أن البنك الوطني العُماني يلتزم بتزويد عملائه بمنتجات وخدمات مصرفية مبتكرة تلبي متطلباتهم المتغيرة يُكملها تطبيقه الرقمي على الهاتف النقال والمتاح على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. 

للحصول على المزيد من المعلومات، يمكن التواصل مع البنك على الرقم24770098  أو تصفح الموقع الإلكتروني www.nbo.com أو التوجه إلى أحد فروع البنك الوطني العُماني المنتشرة في أنحاء السلطنة.



قد تكون مهتما أيضا بـ:

حساب التوفير "مزايا إليت"

حساب التوفير "مزايا إليت"

لقد قمنا في البنك الوطني العماني بتصميم حساب بالفوائد لعملائنا المميـّزين لتمكينهم من الاستفادة إلى أقصى حدٍ ممكن من أموالهم. ​


الخدمات المصرفية المتميزة

الخدمات المصرفية المتميزة

نحن في البنك الوطني العماني ندرك تماماً حاجتك لخدمات مصرفية سريعة وفعّالة بصفتك موظفاً براتب. لذلك نقدم إليك حساب الخدمات المصرفية المتميزة​ لتنعم بتجربة مصرفية حصرية تتيح لك مكافآت رائعة