الأخبار و العلوم

بطاقة بديل للسفر مُسبقة الدفع من البنك الوطني العُماني رفيقك الأمثل خلال الإجازات

​مع بداية عودة حركة السفر، يواصل البنك الوطني العُماني تعزيز تجربه العملاء والراغبين في السفر خلال الفترة القادمة من خلال تزويدهم ببطاقة بديل للسفر (متعددة العملات) مسبقة الدفع. وتتيح هذه البطاقة لمستخدميها الاستمتاع بتجربة مريحة خلال السفر حيث تقدم لهم تشكيلة متنوعة من المزايا الرائعة ومنها سهولة الاستخدام وكونها تدعم 9 من العملات العالمية الأكثر رواجاً، إضافة إلى إمكانية حصول حامليها على تغطية تأمين تأشيرة الشنغن للسفر، ومجموعة من العروض والخصومات الخاصة من ماستركارد. 



15 أغسطس 2021 | مسقط

مع بداية عودة حركة السفر، يواصل البنك الوطني العُماني تعزيز تجربه العملاء والراغبين في السفر خلال الفترة القادمة من خلال تزويدهم ببطاقة بديل للسفر (متعددة العملات) مسبقة الدفع. وتتيح هذه البطاقة لمستخدميها الاستمتاع بتجربة مريحة خلال السفر حيث تقدم لهم تشكيلة متنوعة من المزايا الرائعة ومنها سهولة الاستخدام وكونها تدعم 9 من العملات العالمية الأكثر رواجاً، إضافة إلى إمكانية حصول حامليها على تغطية تأمين تأشيرة الشنغن للسفر، ومجموعة من العروض والخصومات الخاصة من ماستركارد. بإمكان عملاء البنك الوطني العُماني طلب البطاقة من خلال تطبيق الهواتف الذكية بكل سهولة وتعبئتها وإدارتها، كما يمكن لغير عملاء البنك طلب البطاقة من خلال تطبيق الهواتف الذكية Badeel Prepaid أو من خلال أجهزة الخدمة الذاتية المتوفرة في محطة نفط عُمان بطريق غلا السريع أو المكتب الرئيسي للبنك الوطني العُماني أو أحد أفرع البنك. تم تصميم بطاقة بديل مسبقة للسفر بعناية لتكون الرفيق الأمثل خلال السفر سواء للترفيه أو للعمل من خلال تزويدها بالعديد من المزايا والمنافع المتعلقة بالسفر، كما أنها لغير عملاء البنك وبدون الحاجة لفتح حساب بنكي. 
وحول بطاقة بديل للسفر مسبقة الدفع، قالت مها بنت سعود الرئيسية، رئيسة المنتجات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العُماني: "نلتزم بتمكين الأفراد بالسلطنة عبر تزويدهم بأحدث الحلول الرقمية المبتكرة والتقنيات العصرية التي تلبي متطلباتهم وتطلعاتهم. ولذا لم نكتفي بإطلاق بطاقات بديل مسبقة الدفع في عام 2018 وواصلنا تطويرها وتزويدها بمزايا إضافية متعددة. وسواء كان حاملي البطاقات مسافرين لأغراض الترفيه أو العمل، نثق بأن بطاقات بديل للسفر مسبقة الدفع ستشكل رفيقهم الأمثل حيث تقدم لهم طريقة سهلة وآمنة وبديلة للنقود لحمل العملات الأجنبية في بطاقة واحدة قابلة لإعادة التعبئة مما يمنحهم راحة البال خلال رحلاتهم".
هذا، وتم تزويد هذه البطاقة بتقنية الحماية ثلاثية الأبعاد، وتقنيات الشريحة ورمز التعريف الشخصي؛ ويمكن استخدامها في جميع المحلات التي تقبل بطاقات ماستركارد، وملايين المتاجر حول العالم. كما أنها البطاقة الوحيدة في السوق التي توفر لحامليها 9 عملات مختلفة حيث يمكن تعبئتها بالريال العُماني، والدولار الأمريكي، واليورو، والجنيه الإسترليني، والدرهم الإماراتي، والريال السعودي، والفرنك السويسري، والبات التايلاندي، والروبية الهندي. ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد فحسب بل تشمل أيضاً قيام البنك الوطني العُماني بإطلاق تطبيقاً جديداً (Badeel Prepaid) مخصص  للعملاء الذين لا يملكون حسابات لدى البنك الوطني العُماني، لطلب وإدارة البطاقة وكذلك أجهزة للخدمة الذاتية من أجل تمكين العملاء من طباعة وطلب واستبدال وتجديد وإعادة تعبئة هذه البطاقات بضغطة زر واحدة.
جديرٌ بالذكر أن بطاقات بديل للسفر مسبقة الدفع متوفرة الآن لغير العملاء ممن يحملون بطاقة مقيم سارية دون الحاجة إلى وجود حسابات خاصة بهم في البنك الوطني العُماني. وبإمكان الراغبين الحصول عليها عبر تطبيق البنك الرقمي، أو تطبيق بطاقات بديل مسبقة الدفع، أو من خلال زيارة أي من فروع البنك الوطني العماني، أو استخدام أجهزة الخدمة الموجودة في محل أهلين بمحطة خدمة شركة النفط العمانية للتسويق الموجودة على طريق غلا السريع أو عبر زيارة المقر الرئيسي للبنك.


قد تكون مهتما أيضا بـ:

​بطاقة "بديل" مسبقة الدفع

​بطاقة "بديل" مسبقة الدفع

​تساعدك بطاقة "بديل" في توفير المال الذي يحتاجه أبنائك والعاملين بمنزلك حيثما يحتاجونه وعندما يحتاجونه سواءاً لدفع الفواتير أو التسوق لكونها أكثر أماناً من المال النقدي ومقبولة في معظم دول العالم. بطاقة "بديل" تمنح أفراد أسرتك الطمأنينة بتوفر المال عندما يحتاجونه فورا، وتمنحك في نفس الوقت يمكّنك من التحكم في بميزانية الأسرة والتحقق من المعاملات.


​بطاقة "بديل" مسبقة الدفع للسفر

​بطاقة "بديل" مسبقة الدفع للسفر

​سواءاً كنت مسافر بغرض العمل أو السياحة، توفر لك بطاقة السفر "بديل" متعددة العملات طريقة آمنة وسهلة لحمل العملات الأجنبية في بطاقة واحدة أثناء سفرك بالخارج. ستتعرف البطاقة على العملة الصحيحة التي يجب إستخدامها أينما كنت في العالم.