الأخبار و العلوم

البنك الوطني العُماني يتعاون مع الشركة الوطنية العُمانية للهندسة والاستثمار لتطوير وتعزيز وتبادل الإمكانات والخبرات الرقمية المشتركة




13 أكتوبر 2021 | مسقط


أبرم البنك الوطني العُماني مذكرة تفاهم استراتيجية مع الشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار ش.م.ع.ع (أونك) لاستكشاف وتوظيف الخبرات والفرص التقنية والمالية المشتركة. وبموجب هذه الشراكة، سيتعاون البنك مع (أونك) في جوانب متعددة تضم الحلول الرقمية المشتركة، وقنوات التوزيع، والبنية الأساسية، والدورات التدريبية بهدف تعزيز تدفقات ومصادر الإيرادات، وإيجاد نماذج شراكة مستدامة وقابلة للتطوير، إضافة إلى الوصول لأسواق جديدة وغير مستغلة.
وحول هذا التعاون، قال عبد الله بن زهران الهنائي، الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العُماني: "يُسعدنا مد جسور التعاون مع الشركة الوطنية العُمانية للهندسة والاستثمار وذلك ضمن جهودنا التي نُبذلها لتطوير القطاع المصرفي بالسلطنة ورفده بأحدث التقنيات والخبرات والمعارف. كما أن هذه الشراكة تُعد خطوة مهمة من أجل تعزيز إمكاناتنا الرقمية والتقنية وتطوير منتجاتنا وخدماتنا وتزويد عملائنا بقيمة أكبر، فضلاً عن إضافة قيمة اقتصادية تتماشى مع رؤية عُمان 2040".

ومن جانبه، قال الدكتور راشد بن محمد الغيلاني، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العُمانية للهندسة والاستثمار: "يعد توقيع هذه الاتفاقية مع البنك الوطني العُماني إضافة قيّمة إلى محفظة شراكاتنا المتنامية وتأكيداً على أهمية توطيد أواصر التعاون بين مؤسسات القطاعين العام والخاص من أجل تعزيز التفكير الإبداعي والنمو الاقتصادي. ونتطلع إلى جنيّ ثمار هذا التعاون عبر إيجاد قيمة إضافية في حياة الأفراد في أنحاء السلطنة".

جديرٌ بالذكر أنه ومن خلال قائمة من الشراكات الاستراتيجية التي يبرمها مع مؤسسات القطاعين العام والخاص، يوفر البنك الوطني العُماني تشكيلة من الخدمات مصرفية المتكاملة تتسم بالابتكار والحداثة. ويقدم البنك العديد من الحلول والمنتجات والخدمات العصرية تكملها خدمة عملاء عالمية المستوى من شأنها دفع عجلة النمو بالسلطنة وترسيخ مكانة البنك كالبنك المفضل لعملائه.

قد تكون مهتما أيضا بـ:

حساب “الخدمة المصرفية الشبابية”

حساب “الخدمة المصرفية الشبابية”

إذا كان عمرك بين 18 و25 عاماً، فإن البنك الوطني العماني قد صمّم لك حساباً مصرفياً يساعدك على الاستفادة من كل إمكانياتك من خلال حساب "الخدمة المصرفية الشبابية" الذي ​يساعدك على التوفير بسهولة تامة وتحقيق أهدافك الدراسية والمهنية.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات

تعتبر الخدمة المصرفية عبر الإنترنت للشركات S@MA من الخدمات الآمنة التي تعمل على شبكة الإنترنت وهي مصممة اعتماداً على الخدمات المالية والمعاملات الأكثر أهمية لك ولشركتك. تعتبرS@MA بما لديها من قدرة تامة على تفويض السلطة وتقييد وظائف المستخدمين على النظام، الخدمة المصرفية المثالية التي تمكِّنك من إدارة الشؤون المالية الخاصة بشركتك براحة تامة من مكتبك.​