الأخبار والإعلام

البنك الوطني العُماني يفوز بجائزة ’أفضل خدمة إدارة ثروات في السلطنة‘ خلال حفل توزيع جوائز ’ذا آسيان بانكر‘ في دبي

تكليلاً لإنجازاته المتواصلة في قيادة الابتكار والتميز في الخدمات، فاز البنك الوطني العُماني بجائزة ’أفضل خدمة إدارة ثروات في السلطنة‘ خلال حفل توزيع جوائز ’ذا آسيان بانكر‘ لعام ٢٠١٩. ​



10 ديسمبر 2019 | مسقط

NBO - Asian Awards.jpg

ويبرز هذا التكريم الجهود الدؤوبة التي يبذلها البنك لتطوير القطاع المصرفي وخاصة فيما يتعلق بجودة العروض التي يطرحها في قسم إدارة الثروات.

وتعليقاً على ذلك قال وسام عبد المنعم العصفور، رئيس قسم الصدارة لإدارة الثروات والخدمات المصرفية الخاصة في البنك الوطني العُماني: "يُعد فوزنا بجائزة 'أفضل خدمة إدارة ثروات في السلطنة' من 'ذا آسيان بانكر' ترجمة حقيقية للجهود التي نبذلها لتزويد عملاء الصدارة بتشكيلة متكاملة ومتنوعة من الخدمات والمنتجات والحلول التي تلبي متطلباتهم". وأضاف: "ولنا الآن أن نفتخر بفريق عملنا من العُمانيين الموهوبين ممن اخترناهم بعناية والذين تفانوا ونجحوا في رفد عملائنا بخدمة تتماشى مع أعلى المعايير المتبعة، وساهموا كذلك في ابتكار وتوفير حلولٍ مميزة من شأنها تنمية ثروات عملائنا وتنويعها والحفاظ عليها بالشكل الذي يحقق أهدافهم المختلفة".

هذا، وتم تصميم خدمات الصدارة لإدارة الثروات والخدمات المصرفية الخاصة من البنك الوطني العُماني بهدف تلبية متطلبات الاستثمار والاحتياجات المصرفية للعملاء من خلال تزويدهم بتشكيلة متنوعة من منتجات وحلول الاستثمار والتأمين والكثير من الخدمات التي تتناسب مع طموحاتهم. واستجابة للطلب المتنامي على الخدمات المصرفية المميزة في مختلف أنحاء السلطنة، واصل البنك توسيع وتعزيز عروضه ومنتجاته وخاصة الرقمية منها، وقام مؤخراً أيضاً بإطلاق خطة الاستثمار المُنظم (SIP) التي تركز على الأسواق المالية العالمية وتسهيل استثمارات العملاء بما يضمن تكوين ثروات للمستقبل وتحقيق أهدافهم طويلة الأجل.

هذا وتعد مؤسسة 'ذا آسيان بانكر' أحد أبرز موفري خدمات الأعمال الاستراتيجية لمجتمع المؤسسات المالية في المنطقة. وللمرة الأولى من نوعها، تضمنت هذه الجوائز الدولية نسخة خاصة بسلطنة عُمان ركزت خلالها على الجهود المبذولة محلياً والخاصة بالسوق العُماني.

جديرٌ بالذكر أن هذه الجوائز تعد أحدث إضافة إلى قائمة التكريمات والجوائز المرموقة التي حصدها البنك تكريماً لحلوله المصرفية المبتكرة التي يُثري من خلالها تجربة عملائه. وتضم هذه القائمة جائزة 'أفضل بطاقة مسبقة الدفع للعام'، و'أفضل منتج للدفع المسبق للعام'، و'أفضل ابتكار في البطاقات للعام' والتي حصدها خلال حفل توزيع 'جوائز البطاقات الذكية ووسائل الدفع بالشرق الأوسط'، فضلاً عن لقب 'أفضل تطبيق مصرفي في السلطنة لعام ٢٠١٩' من المجلة الدولية للأعمال، وجائزة 'أفضل مركز للإبداع' التي حصدها نظير 'مختبر إبتكار' خلال حفل جوائز 'ذا آسيان بانكر'.