الأخبار و العلوم

البنك الوطني العُماني يقدم لعملائه خصماً بنسبة 10 بالمائة على مشترياتهم باستخدام بطاقات الائتمان خلال ’الجمعة البيضاء‘



23 نوفمبر 2021 | مسقط

​يواصل البنك الوطني العُماني تزويد عملائه بتجربة مصرفية مميزة لا تخلو من المكافآت حيث يحتفل معهم بيوم 'الجمعة البيضاء' في 26 نوفمبر 2021م متيحاً لهم الفرصة للاستمتاع بخصومات رائعة. ولمدة يوم واحد، أصبح بإمكان عملاء البنك الحصول على خصم بنسبة 10 بالمائة وبحدٍ أقصى 100 ريال عُماني على جميع مشترياتهم ومعاملاتهم  عند استخدام بطاقات الائتمان للتسوق من متاجرهم الإلكترونية المفضلة أو الدفع عبر الانترنت.

وحول عرض الجمعة البيضاء، قالت مها بنت سعود الرئيسية، رئيسة المنتجات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العُماني: "نبحث دائماً عن أفضل السُبل الممكنة لتحسين التجربة المصرفية التي نقدمها لعملائنا. ولا تقتصر مزايا بطاقات الائتمان التي نقدمها لهم على الأمان والراحة فحسب، بل تشمل أيضاً قائمة متكاملة من المزايا والمكافآت الفورية. ويُسعدنا أن نقدم هذا العرض لكي يتمكن عملاءنا من حاملي بطاقات الائتمان من الاستمتاع بخصومات على كل مشترياتهم عبر الإنترنت خلال يوم الجمعة البيضاء بالإضافة إلى تجميع نقاط أكثر في برنامج المكافآت 'نقاطي'".

هذا، وتُعد تشكيلة بطاقات الائتمان من البنك الوطني العُماني البديل الأمثل للنقود حيث تم تصميمها خصيصاً لتلبية متطلبات العملاء وتتميز كونها بدون رسوم بشرط حفاظهم على الحد الأدنى لاستخدامهم السنوي للبطاقة. وتُشكل البطاقات وسيلة بديلة وأكثر ذكاءً وآمانا للنقود حيث بإمكان حامليها الاستمتاع بقائمة من المزايا الاستثنائية تتضمن خصومات على تذاكر السينما والمطاعم والفنادق وتأمين سفر مجاني، فضلاً عن إمكانية دخول صالات كبار الزوار، وتجميع نقاط في برنامج 'نقاطي'.
ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك الوطني العُماني عبر زيارة أحد فروعه المنتشرة في أنحاء عُمان أو تصفح موقعه الإلكتروني www.nbo.om أو التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 24770000.

قد تكون مهتما أيضا بـ:

بطاقة الائتمان "بلاتينوم"

بطاقة الائتمان "بلاتينوم"

تقدم لك بطاقة الائتمان "بلاتينوم" الشريك المتميز بالإضافة إلى المكافآة حسب الرغبة والعروض الحصرية


بطاقة الائتمان الذهبية

بطاقة الائتمان الذهبية

هل تخطط لإجازتك القادمة؟ إنعم براحة البال عند السفر باستخدام بطاقة الائتمان الذهبية من البنك الوطني العماني والتي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات والفوائد وامكانية السحب المباشر 24 ساعة باليوم و7 أيام في الأسبوع مع دفعات سداد مرنة للغاية.