الأخبار والإعلام

البنك الوطني العُماني يتعاون مع الشركة الوطنية العُمانية للهندسة والاستثمار لتسهيل السداد الإلكتروني لاشتراكات الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية

​وقع البنك الوطني العُماني اتفاقية مع الشركة الوطنية العُمانية للهندسة والاستثمار لتزويد عملائه من الشركات بطريقة أسرع وأكثر يسراً لدفع أقساط الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية. وبموجب هذا التعاون، سيتم دمج (تسديد)، حل الدفع المبتكر الذي تقدمه الشركة مع المنصة  الإلكترونية للخدمات البنكية للشركات مما سيُمكن عملائه من دفع اشتراكات التأمين بشكل فوري ومباشر وبكل أمان وموثوقية.



19 سبتمبر 2018 | مسقط

وقع البنك الوطني العُماني اتفاقية مع الشركة الوطنية العُمانية للهندسة والاستثمار لتزويد عملائه من الشركات بطريقة أسرع وأكثر يسراً لدفع أقساط الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية. وبموجب هذا التعاون، سيتم دمج (تسديد)، حل الدفع المبتكر الذي تقدمه الشركة مع المنصة  الإلكترونية للخدمات البنكية للشركات مما سيُمكن عملائه من دفع اشتراكات التأمين بشكل فوري ومباشر وبكل أمان وموثوقية.
وتعليقاً على ذلك، قال حسن عبد الأمير شعبان، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية الحكومية في البنك الوطني العُماني: "نسعى دائماً إلى مد جسور التعاون مع مختلف الشركات في القطاعين العام والخاص بهدف إثراء تجربة عملائنا في مختلف أنحاء السلطنة ورفدهم بأفضل الخدمات والحلول المصرفية الرقمية المبتكرة. وفي إطار جهودنا المتواصلة لتطوير خدماتنا ومنتجاتنا وقنواتنا المصرفية، جاء إدراج نظام الدفع (تسديد) في منصتنا الإلكترونية لكي نقدم لعملائنا وسيلة فعالة لدفع اشتراكات التأمينات الاجتماعية والفواتير المختلفة باستخدام خدماتنا المصرفية عبر الإنترنت للشركات".
وأضاف حسن عبد الأمير شعبان: "ويحرص البنك الوطني العُماني على دعم الأهداف الاستراتيجية للحكومة والرامية إلى تعزيز منظومة الحكومة الإلكترونية من خلال توفير حلول رقمية من شأنها دعم كفاءة القطاعين الحكومي والخاص للوصول إلى أعلى مستويات الأداء، وذلك من خلال التركيز المتواصل على الابتكار وتبني أحدث التقنيات، وتوفير أفضل الحلول المحلية".
 وقال راشد الغيلاني، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العُمانية للهندسة والاستثمار: "يٌعد إبرام هذه الاتفاقية مع البنك الوطني العُماني وساماً وثقة نعتز بها في وحريصين على أن نكون على قدرها. ويهدف هذا المشروع في المقام الأول إلى تسهيل دفع اشتراكات الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية وفواتير الكهرباء والمياه والهاتف وأي من الفواتير الأخرى المُتعارف عليها بكل أمان وسهولة ودون الحاجة إلى مشاركة معلوماتهم الشخصية بأي شكل من الأشكال. أما بالنسبة لشركات تزويد الخدمات، فسيتم تحويل المبلغ من حساب العميل إلى حساباتهم مباشرة دون الحاجة لاستخدام أي بطاقات سواء كانت خصم مباشر أو ائتمان".
 
وأضاف الغيلاني: "وأؤكد أن البنك الوطني العُماني طالما كان له دور الريادة في تقديم أفضل الخدمات الحقيقية وذات النفع الكبير التي تخدم أفراد المجتمع والوطن بشكل عام. ونحن سعداء بهذه الشراكة ونتطلع إلى خدمة الجميع في الفترة المقبلة".
جديرٌ بالذكر أنه وبإمكان عملاء البنك الوطني العماني من الشركات الآن دفع اشتراكات الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية بسهولة وأمان. كما سيتمكن العملاء من دفع فواتير الكهرباء والمياه والاتصالات للشركات التابعة لمجموعة نماء القابضة والهيئة العامة للكهرباء والمياه، إضافة إلى أقساط المدرسة الهندية بدراسيت. ومن المقرر أن تُضاف إلى هذه الخدمة عدداً من موفري الخدمات الأخرى والمؤسسات التعليمية بما سيتيح للعملاء فرصة للاستفادة من حلٍ رقميّ متكامل يعزز من تجربتهم المصرفية لدى البنك الوطني العُماني.

قد تكون مهتما أيضا بـ:

حساب التوفير "الكنز"

 حساب التوفير "الكنز"


الحسابات الجارية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

الحسابات الجارية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

لجعل عملك ينمو ويزدهر، أنت في حاجة إلى شريك مصرفي الذي يتفهم احتياجات عملك مثل شركة صغيرة أو متوسطة.​​​