الأخبار و العلوم

مُزن تضيف مميزات جديدة لتطبيقها الرقمي لتمكين عملائها من إجراء معاملاتهم المصرفية بكل سهولة

​​حدّثت مُزن، نافذة الصيرفة الإسلامية التابعة للبنك الوطني العُماني، تطبيقها الرقمي وأضافت إليه مميزات جديدة لإثراء عملائها بتجربة مصرفية مرنة وأكثر سهولة. 



25 يوليو 2022 | مسقط

Muzn New App Upgrades.jpg

حدّثت مُزن، نافذة الصيرفة الإسلامية التابعة للبنك الوطني العُماني، تطبيقها الرقمي وأضافت إليه مميزات جديدة لإثراء عملائها بتجربة مصرفية مرنة وأكثر سهولة. وأصبح بإمكان مستخدمي التطبيق الآن دفع فواتير الكهرباء والمياه والهواتف النقالة، ورسوم المؤسسات التعليمية المختلفة في عُمان، وسداد أقساط الهيئة العامة التأمينات الاجتماعية عبر منصة متكاملة تُمكِّنهم من إدارة معاملاتهم المالية من أي مكان. وتواصل مُزن تطوير منصاتها الرقمية لضمان تلبية المتطلبات المتزايدة لعملائها وتأكيد ريادتها للابتكار في قطاع الصيرفة الإسلامية.

وحول المميزات الجديدة، قالت سليمة المرزوقي، رئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية: "نضع عملائنا في مقدمة أولوياتنا في جميع عملياتنا، لهذا، نلتزم بتزويدهم بتجربة مصرفية عصرية تتسم بالمرونة والسهولة وتتماشى مع احتياجاتهم. كما نواصل تحديث تطبيقنا الرقمي للهواتف المحمولة لإثرائهم بمجموعة من الخيارات مما يتيح لهم إتمام معاملاتهم المصرفية من أي مكان وفي أي وقت".

هذا، وتقدم مُزن مجموعة من الخدمات المصرفية الرقمية عبر الإنترنت والهاتف النقال التي تتيح للعملاء إتمام معاملاتهم المصرفية وإدارتها على مدار الساعة بكل سهولة وبضغطة زر واحدة. ويتوفر تطبيق البنك الرقمي باللغتين العربية والإنجليزية ويتسم بخصائص الأمان وسهولة استخدامه وبمميزاته التي تتيح للمستخدمين البقاء على اتصال بالبنك سواء للحصول على معلومات حول المنتجات المتوفرة، أو معرفة موقع أقرب فروع مُزن وأجهزة الصراف الآلي التابعة لها، أو التحقق من معلومات الحسابات أو إتمام المعاملات المالية المختلفة مثل دفع الفواتير وإجراء التحويلات المحلية والدولية. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل يتيح هذا التطبيق أيضاً ميزة التحويل للمحفظة الإلكترونية لتمكين المستخدمين من إرسال الأموال واستلامها محلياً وبشكل فوري باستخدام رقم الهاتف النقال، إضافة إلى ميزة 'امسح وادفع' باستخدام رموز الاستجابة السريعة.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول تشكيلة الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة من مُزن للصيرفة الإسلامية، يمكن الاتصال على الرقم 24770001 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.muzn.om