الأخبار و العلوم

البنك الوطني العُماني يقدم لعملائه خطط تأمين مُميّزة



17 مايو 2022 | مسقط

NBO New HQ 3.jpg

بهدف ضمان استمتاع عملائه براحة البال الآن وفي المستقبل، يواصل البنك الوطني العُماني تزويدهم بتشكيلة من خطط التأمين لهم ولعائلاتهم وممتلكاتهم الثمينة لمساعدتهم في مواجهة مختلف الظروف. وتتميز هذه الخطط بسهولة إجراءات الحصول عليها حيث لا تتطلب أي فحوصات طبية أو استبيانات مطوّلة ويمكن للعملاء التأمين على عائلاتهم وأصولهم، إضافة إلى التأمين الصحي عبر بضعة خطوات بسيطة وبخيارات دفع ميّسرة، إضافة إلى مزايا مُتعددة. وقام البنك الوطني العُماني بتصميم خطط التأمين ليُتيح الفرصة لعملائه للاستمتاع بالحياة التي طالما حلموا بها والتركيز على الأمور المهمة في حياتهم.
وتعليقاً على ذلك، قال طارق عتيق، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية والرقمية للأفراد في البنك الوطني العُماني: "يمتلك البنك الوطني العُماني سجلاً حافلاً في معالجة مطالبات التأمين وتوفير الحماية والتغطية لكل الأمور والجوانب التي تهم العملاء في الوقت المناسب. كما أن التمتع بتغطية تأمينية ضد الظروف غير المُتوقعة يعد أمراً مهماً للغاية كونه يساهم في ضمان استمرار نمط حياة المؤمن عليه وتخفيف الأعباء المالية عنه في حال تعرضه لأي من المخاطر. ولذا نقدم لعملائنا باقات تأمينية تتسم بالسهولة والمرونة وتأتي في إطار جهودنا المستمرة لإيجاد سُبل متعددة لتزويدهم بمزايا أكثر ذكاء وقيمة قيمة تلبي متطلباتهم".
هذا ويُقدم البنك الوطني العُماني خططه التأمينية من خلال شركائه بحيث تتناسب مع العملاء من مختلف الأعمار سواء كانوا من الرجال أو النساء، وكذلك للأفراد والشركات. هذا وتقدم خطة تكافل تأمين الحياة للنُخبة تغطية لغاية 250,000 ريال عماني دون الحاجة إلى إجراء فحص طبي، وتقدم كذلك تغطية سفر مجانية للعائلة لعدة رحلات، إضافة إلى تغطية تكافل للأجهزة الإلكترونية. أما بالنسبة لخطط حمايتي للتأمين على الحياة، والمنزل، والسيارات، والصحة، فتوفر تغطية شاملة على مدار الساعة وطوال أيام العام مقابل أقساط شهرية ابتداءً من 5 ريال عُماني.
ويمكن للعملاء الحصول على منتجات التأمين التي يوفرها البنك الوطني العُماني عبر زيارة أحد فروعه.



قد تكون مهتما أيضا بـ:

خطة "حمايتي "للتأمين على الحياة

خطة "حمايتي "للتأمين على الحياة

يصبح الأمن والأمان من الأولويات عندما تكون مسؤولاً عن أفراد الأسرة والعائلة ، ولكن برامج التأمين التقليدية تتطلب الكثير من الإجراءات والاختبارات قبل الموافقة على البوليصة التأمين التي تريد الحصول عليها. من أجل ذلك، يقدم لكم البنك الوطني العُماني برنامج "حمايتي" للتأمين على الحياة، وهو برنامج خاص بالتأمين على الحياة يتميز بسهولة التطبيق وبساطة الإجراءات.


خطة "حمايتي" للتأمين على المنزل

خطة "حمايتي" للتأمين على المنزل

​نحن في البنك الوطني العُماني، نبذل قصارى جهدنا من أجل تقديم أفضل الحلول التي تناسب حياتك من خلال مجموعة من خيارات التأمين التي تلبي كافة احتياجاتك