الأخبار والإعلام

البنك الوطني العُماني ينظم جولة تعريفية حول مسابقة ’هاكاثون‘ لاستقطاب المواهب من المصممين والمبدعين

​​نظم البنك الوطني العُماني جولة تعريفية  قام من خلالها بزيارة ما يزيد عن 10 مدارس وكليات في مختلف أنحاء السلطنة بهدف تشجيع المُصممين والمُطورين من المواهب العمانية الشابة  على الاشتراك في نسخة هذا العام من مسابقة ’هاكاثون‘. ومن المقرر أن يقام هذا التحدي في الفرع الرئيسي للبنك بالعذيبة يومي 10 و11 من نوفمبر 2018 حيث سيحظى المطورون بـ 24 ساعة لإيجاد حلول مبتكرة لأبرز التحديات الرقمية في القطاع المصرفي، وخدمة العملاء والتحديات التي تواجه إنشاء المدن الذكية.



23 أكتوبر 2018 | مسقط


نظم البنك الوطني العُماني جولة تعريفية  قام من خلالها بزيارة ما يزيد عن 10 مدارس وكليات في مختلف أنحاء السلطنة بهدف تشجيع المُصممين والمُطورين من المواهب العمانية الشابة  على الاشتراك في نسخة هذا العام من مسابقة ’هاكاثون‘. ومن المقرر أن يقام هذا التحدي في الفرع الرئيسي للبنك بالعذيبة يومي 10 و11 من نوفمبر 2018 حيث سيحظى المطورون بـ 24 ساعة لإيجاد حلول مبتكرة لأبرز التحديات الرقمية في القطاع المصرفي، وخدمة العملاء والتحديات التي تواجه إنشاء المدن الذكية.

وتعليقاً على ذلك، قال فيصل محمد أليداث، المدير العام ورئيس مجموعة التحول لدى البنك الوطني العُماني: "بعد النجاح الكبير الذي حققته نسخة العام الماضي من مسابقة هاكاثون، الأكبر من نوعها في قطاع الخدمات المصرفية والمالية، يُسعدنا مجدداً أن ندعو العقول الشابة الموهوبة للتسجيل ومشاركتنا ابتكاراتهم وإبداعاتهم الرقمية. وآمل أن تشهد نسخة هذا العام منافسات قوية خاصة بعد التطبيقات التجريبية المذهلة التي قدمها لنا متنافسو العام الماضي"
وأضاف: "نفتخر في البنك الوطني العُماني بقيادة مسيرة الابتكار مع الشباب العماني الموهوب من خلال مبادراتنا وفعالياتنا المميزة التي تضم جائزة  الإبتكار في مجال المشاريع  الصغيرة والمتوسطة، ومبادرة الابتكار والهاكاثون".
وقد أطلق البنك الوطني العُماني النسخة الأولى من مبادرة هاكاثون في عام  2017 والتي شارك فيها أكثر من 300 متسابق من مختلف الفئات العمرية. ومن المتوقع أن تستقطب نسخة هذا العام عدداً أكبر من المتنافسين والعقول الشابة الموهوبة الذي سيحظون بفرصة لإيجاد حلول مستقبلية مبتكرة باستخدام أي منصة أو إطار عمل أو لغة أو جهاز. وستكون الخيارات جميعها متاحة أمام المشاركين لاستخدام أحدث التقنيات لإيجاد عروض أو منتجات من شأنها تسهيل حياة العملاء وإثراء تجربتهم وتعزيز ثقتهم في البنك.

قد تكون مهتما أيضا بـ:

حساب التوفير "الكنز"

 حساب التوفير "الكنز"


هاكاثون البنك الوطني العماني

هاكاثون البنك الوطني العماني

​هاكاثون البنك الوطني العماني 2018 هو محور للابتكار خاص بمطوري البرامج لمساعدتهم في تقديم أفكار تكنولوجية كبيرة تشكل الطريقة التي تقوم فيها البنوك بخدمة عملائها.