الأخبار والإعلام

البنك الوطني العُماني يحتفل بيوم الشباب العُماني

​​احتفالاً بيوم الشباب العُماني، نظم البنك الوطني العُماني فعالية في مقره الرئيسي بالعذيبة استضاف خلالها عدداً من الشباب وطلاب الكليات والجامعات بالسلطنة حيث قدموا تشكيلة من العروض الفنية والألعاب والأنشطة الترفيهية المشوقة. وقد جاء ذلك ضمن جهود البنك المتواصلة الرامية إلى تمكين الشباب وتوجيههم مالياً ورفدهم بأفضل السُبل التي تمكنهم من إدارة مصاريفهم وتخطيط مستقبلهم المالي.



26 أكتوبر 2018 | مسقط

احتفالاً بيوم الشباب العُماني، نظم البنك الوطني العُماني فعالية في مقره الرئيسي بالعذيبة استضاف خلالها عدداً من الشباب وطلاب الكليات والجامعات بالسلطنة حيث قدموا تشكيلة من العروض الفنية والألعاب والأنشطة الترفيهية المشوقة. وقد جاء ذلك ضمن جهود البنك المتواصلة الرامية إلى تمكين الشباب وتوجيههم مالياً ورفدهم بأفضل السُبل التي تمكنهم من إدارة مصاريفهم وتخطيط مستقبلهم المالي.
وجاءت هذه الأمسية بحضور أكثر من 200 من عملاء البنك من الشباب الذين استمتعوا جميعاً بأوقاتٍ مميزة ضمت فقرات موسيقية ورياضية. وبدأت الفعالية بعرضٍ كرويٍ للشاب الموهوب محمد النوفلي الذي خطف أنظار الضيوف بمهاراته المميزة في كرة القدم قبل الفقرة الموسيقية من فرقة "جاست جامز"، وأخرى على نغمات الجيتار والطبل من قبل عددٍ من الطلاب العٌمانيين، فضلاً عن عرض باركور. ورسم عباس اللواتي البسمة على وجوه الحضور حيث قدم لهم فقرة كوميدية مرحة بينما قام المتسابق أحمد الحارثي، بطل سباقات السيارات وسفير العلامة التجارية للبنك الوطني العُماني، بالتحدث أمام الضيوف واستعرض أمامهم رحلة نجاحه في عالم السرعة على حلبات سباقات السيارات.
وقال أحمد الحارثي: "يسعدني التواجد اليوم في احتفالية يوم الشباب العُماني مع جيل المستقبل ممن لديهم الشغف لتغيير العالم على طريقتهم الخاصة. وأتذكر وأنا في مثل عمركم عندما كنت أبحث عن الدافع والحافز الذي سيقودني لتحقيق النجاح في حياتي. وقد أدى إصراري على النجاح إلى ما وصلت إليه اليوم وجعلني أجد نفسي وأحقق ذاتي على حلبات السباقات. ولأنني أثق بأنني اخترت المسار الصحيح لنفسي، أتدرب لساعات طويلة يومياً، فلا مجال لدي للتراجع ويجب أن أحافظ على تركيزي لأحقق لي ولوطني المزيد من النجاحات". وأضاف: "لا يسعني الآن سوى أن أشجعكم أن تبحثوا داخلكم عن شغفكم الخاص وطموحاتكم والعمل على تحقيقها من خلال المثابرة والاجتهاد والإصرار على النجاح".
من جانبه، قال جون تشانج، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: "لا تقتصر احتفالاتنا بالشباب العُماني الطموح على هذه الفعالية فحسب بل تشمل أيضاً رفدهم بتشكيلة متكاملة من الخدمات والمنتجات التي صممناها خصيصاً لتلبي متطلباتهم وتطلعاتهم. فنحن نؤمن بأن خدماتنا المصرفية للشباب ستمكن جيل الغد من تأمين مستقبلهم المالي، فضلاً عن إدارة أموالهم على نحوٍ أفضل".
هذا، ويقدم البنك الوطني العُماني قائمة من الخدمات والمنتجات المصرفية للشباب تتيح لهم الاستفادة من أحدث التقنيات المصرفية بالسلطنة من خلال تطبيق البنك على الهواتف الذكية. فعلى سبيل المثال، يتيح البنك للعملاء الحصول على بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الدفع المسبق المُخصصة والمزودة بخدمة "الدفع عن بعد"، إضافة إلى إدارة مصروفاتهم مع حسابات التوفير التي يقدمها البنك وإمكانية السحب النقدي المجاني من أي جهاز صرف آلي بالسلطنة. كما يمكنهم أيضاً الاستمتاع بتشكيلة من العروض المميزة على تذاكر السينما ولدى قائمة من محلات الترفيه والتجميل والرياضة والموضة. وتُعد خدمات البنك التي يوفر للشباب هي الوحيدة بالسلطنة التي تتيح لهم الفرصة لدخول صالات كبار الزوار بالمطارات مجاناً، والمشاركة في سحوبات البنك المخصصة للشباب والفوز بجوائز نقدية قيمة، فضلاً عن الادخار في حسابات التوفير الخاصة بالشباب دون حد أدنى للرصيد وبلا أي فوائد.
جديرٌ بالذكر أن البنك الوطني العُماني قام خلال هذه الأمسية بتقديم جوائز نقدية بقيمة 5,400 ريال عُماني فاز بها 60 عميلاً من أصحاب حسابات الكنز للشباب وحسابات الشباب الأخرى، فضلاً عن الفائزين في السحوبات الفورية وفي مسابقة البنك على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بأفضل مقطع فيديو للفعالية.

قد تكون مهتما أيضا بـ:

حساب “الخدمة المصرفية الشبابية”

حساب “الخدمة المصرفية الشبابية”

إذا كان عمرك بين 18 و25 عاماً، فإن البنك الوطني العماني قد صمّم لك حساباً مصرفياً يساعدك على الاستفادة من كل إمكانياتك من خلال حساب "الخدمة المصرفية الشبابية" الذي ​يساعدك على التوفير بسهولة تامة وتحقيق أهدافك الدراسية والمهنية.


بطاقة "بديل" مسبقة الدفع الشبابية

بطاقة "بديل" مسبقة الدفع الشبابية

بطاقة "بديل" الشبابية من البنك الوطني العماني هي بطاقة قابلة لإعادة التعبئة ومصمّمة خصيصاً للصغار والشباب.