الأخبار و العلوم

مُزن تضيف مزايا جديدة لتطبيقها الرقمي لتقدم لعملائها تجربة مصرفية أكثر مرونة

​تواصل مُزن، نافذة الصيرفة الإسلامية التابعة للبنك الوطني العُماني، تلبية المتطلبات المتنامية في السوق حيث قامت مؤخراً بتطوير تطبيقها الرقمي وتزويده بمزايا جديدة ليصبح استخدامه أسهل من أي وقت مضى. وتضم المزايا الجديدة كلمة السر لمرة واحدة تتكون من أربعة أرقام بدلاً من ستة أرقام، وخاصية التعبئة التلقائية. كما أضاف البنك ميزة تسجيل الدخول البيومتري لتمكين العملاء من استخدام وجوههم أو بصمة أصابعهم أو كلمة مرور بأربعة أرقام عوضاً عن اسم المستخدم وكلمة المرور. ويحظى تطبيق الخدمة المصرفية من مزن بإقبال متزايد من قبل العملاء فهو يمنحهم تجربة مرنة وأكثر سهولة.



08 ديسمبر 2021 | مسقط

Muzn - Mobile Banking App Features.jpg

تواصل مُزن، نافذة الصيرفة الإسلامية التابعة للبنك الوطني العُماني، تلبية المتطلبات المتنامية في السوق حيث قامت مؤخراً بتطوير تطبيقها الرقمي وتزويده بمزايا جديدة ليصبح استخدامه أسهل من أي وقت مضى. وتضم المزايا الجديدة كلمة السر لمرة واحدة تتكون من أربعة أرقام بدلاً من ستة أرقام، وخاصية التعبئة التلقائية. كما أضاف البنك ميزة تسجيل الدخول البيومتري لتمكين العملاء من استخدام وجوههم أو بصمة أصابعهم أو كلمة مرور بأربعة أرقام عوضاً عن اسم المستخدم وكلمة المرور. ويحظى تطبيق الخدمة المصرفية من مزن بإقبال متزايد من قبل العملاء فهو يمنحهم تجربة مرنة وأكثر سهولة.
وتعليقاً على ذلك، قالت سليمة بنت عبيد المرزوقي، رئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية: "في ضوء الظروف والتحديات التي شهدها العام الماضي، زاد إقبال العملاء على استخدام الخدمات المصرفية الرقمية وكذلك تغيرت متطلباتهم وتوقعاتهم. ولذا، قمنا بتصميم هذه المزايا الجديد لنجعل تسجيل الدخول وعمليات الدفع أسرع وأسهل وباستخدام أحدث التقنيات الرقمية. فجهودنا لا تقتصر على تزويد عملائنا بأفضل خدمة على الإطلاق فحسب بل تشمل أيضاً هذا تحديث تطبيقنا للخدمة المصرفية الذي يعد أحد الحلول العصرية والمتوافقة مع الشريعة التي نقدمها لهم لتزويدهم بتجربة مصرفية تلبي متطلباتهم المالية والمصرفية المختلفة".

هذا، وتقدم مُزن قائمة من الخدمات المصرفية الرقمية على الإنترنت وعبر الهاتف النقال الرائدة التي تتيح للعملاء إتمام وإدارة معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة بكل سهولة وبضغطة زر واحدة. ويتوفر تطبيق البنك الرقمي باللغتين العربية والإنجليزية ويتسم بأمانه وسهولة استخدامه وبمزاياه المبتكرة التي تُساعد المستخدمين للبقاء على اتصال بالبنك سواء للحصول على معلومات حول المنتجات المتوفرة، أو معرفة موقع أقرب فرع من فروع مُزن وأجهزة الصراف الآلي الخاصة بها، أو التحقق من معلومات الحسابات أو إتمام المعاملات المالية المختلفة مثل دفع الفواتير وإجراء التحويلات المحلية والدولية. كما أطلق البنك مؤخراً ميزة التحويل للمحفظة الإلكترونية لتمكين المستخدمين من إرسال الأموال واستلامها محلياً وبشكل فوري باستخدام رقم الهاتف النقال، إضافة إلى ميزة 'امسح وادفع' باستخدام رموز الاستجابة السريعة.

للحصول على المزيد من المعلومات، يمكن الاتصال على الرقم 24770001 أو تصفح الموقع الإلكتروني www.muzn.om.


قد تكون مهتما أيضا بـ:

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات

تعتبر الخدمة المصرفية عبر الإنترنت للشركات S@MA من الخدمات الآمنة التي تعمل على شبكة الإنترنت وهي مصممة اعتماداً على الخدمات المالية والمعاملات الأكثر أهمية لك ولشركتك. تعتبرS@MA بما لديها من قدرة تامة على تفويض السلطة وتقييد وظائف المستخدمين على النظام، الخدمة المصرفية المثالية التي تمكِّنك من إدارة الشؤون المالية الخاصة بشركتك براحة تامة من مكتبك.​


حساب “الخدمة المصرفية الشبابية”

حساب “الخدمة المصرفية الشبابية”

إذا كان عمرك بين 18 و25 عاماً، فإن البنك الوطني العماني قد صمّم لك حساباً مصرفياً يساعدك على الاستفادة من كل إمكانياتك من خلال حساب "الخدمة المصرفية الشبابية" الذي ​يساعدك على التوفير بسهولة تامة وتحقيق أهدافك الدراسية والمهنية.