الأخبار والإعلام

Ooredoo والبنك الوطني العُماني يطلقان المحفظة الإلكترونية (pay+) على الهاتف النقال

في خطوة من شأنها الانتقال بخدمات الدفع الإلكتروني إلى مستوى جديد كلياً، أطلقت Ooredoo، بالتعاون مع البنك الوطني العماني، محفظتها الإلكترونية الجديدة على الهاتف النقال (pay+). ​



04 ديسمبر 2019 | مسقط

في خطوة من شأنها الانتقال بخدمات الدفع الإلكتروني إلى مستوى جديد كلياً، أطلقت Ooredoo، بالتعاون مع البنك الوطني العماني، محفظتها الإلكترونية الجديدة على الهاتف النقال (pay+). وتتميز هذه المحفظة بكونها بسيطة وآمنة وتتيح الفرصة للعملاء لإتمام تشكيلة متنوعة من المعاملات على تطبيق رقمي على هواتفهم الذكية بما في ذلك إجراء عملياتهم المالية اليومية بكل سهولة وبضغطة زر واحدة بما في ذلك الدفع والإيداع والتحويل والسحب. وجاءت هذه الخدمة الرائعة ضمن التزام Ooredoo برفد عملائها بتجربة رقمية مميزة والمساهمة في جهود السلطنة نحو تحقيق التحول الرقمي.
وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الشؤون التجارية للأفراد في Ooredoo: "تعد المحفظة الإلكترونية أحد الخدمات التي تحدث نقلة نوعية في قطاع الدفع العالمي حيث تساهم في إجراء المعاملات المالية بشكل مريح وأكثر سهولة وأماناً. ومن خلال الاستفادة من شبكة Ooredoo الموثوقة وخبرات البنك الوطني العماني المصرفية الواسعة، نثق بأن (pay+) ستمكن العملاء والتجار على حدٍ سواء من إدارة مهامهم المالية اليومية بشكل أفضل بما يجعل حياتهم أكثر سهولة. كما أن هذه الخدمة تعد خطوة إضافية في تحقيق رؤيتنا الهادفة إلى ريادة قطاع الخدمات المستندة إلى الهواتف النقالة وطرح تقنيات مبتكرة وتزويد عملائنا بعالمٍ من الفرص الجديدة".
وقال عبد الكريم زهران الهنائي، نائب المدير العام - القنوات البديلة - الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العُماني في تعليق له: "نسعى في البنك الوطني العُماني باستمرار إلى تعزيز البنية الأساسية لأنظمة الدفع الإلكتروني في السلطنة، مع تقديم أحدث الحلول المصرفية المبتكرة لعملائنا. ويأتي تعاوننا المستمر مع Ooredoo من الأمثلة العديدة التي تترجم جهودنا المبذولة لتقديم منتجات مبتكرة تلبي متطلبات عملائنا لجعل حياتهم سهلة ومريحة، وتعزز تجربتهم البنكية".
هذا، وتم اعتماد هذه الخدمة الجديدة بواسطة هيئة تنظيم الاتصالات والموافقة عليها من جانب البنك المركزي العُماني لتتيح للعملاء استخدام هواتفهم النقالة للدفع في المطاعم والمحلات المختلفة، وتحويل الأموال محلياً ودولياً، وإعادة شحن رصيد هواتفهم، ودفع الفواتير، والسحب والإيداع. وما يميز هذه الخدمة كونها مزودة بالكثير من مزايا الأمان التي تضمن حماية معلومات الدفع الخاصة بالمستخدمين.
للحصول على المزيد من المعلومات حول خدمة (pay+)، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.payplus.om. ​

قد تكون مهتما أيضا بـ:

حساب التوفير "الكنز"

 حساب التوفير "الكنز"


​بطاقة "بديل" مسبقة الدفع

​بطاقة "بديل" مسبقة الدفع

​تساعدك بطاقة "بديل" في توفير المال الذي يحتاجه أبنائك والعاملين بمنزلك حيثما يحتاجونه وعندما يحتاجونه سواءاً لدفع الفواتير أو التسوق لكونها أكثر أماناً من المال النقدي ومقبولة في معظم دول العالم. بطاقة "بديل" تمنح أفراد أسرتك الطمأنينة بتوفر المال عندما يحتاجونه فورا، وتمنحك في نفس الوقت يمكّنك من التحكم في بميزانية الأسرة والتحقق من المعاملات.