الأخبار والإعلام

النسخة الثالثة من مبادرة ’لحظات البنك الوطني العُماني‘ تواصل إثراء تجربة العملاء بذكرياتٍ لا تُنسى

​مؤكداً التزامه بتقديم أفضل خدمة لعملائه، استضاف البنك الوطني العُماني النسخة الثالثة من مبادرة ’لحظات البنك الوطني العماني‘ والتي تهدف إلى إبتكار وإيجاد ذكرياتٍ لا تنسى لدى العملاء. وقد قام البنك بتقديم هذه المبادرة إلى عددٍ من عملائه المخلصين وعائلاتهم حيث تم تقديم تجربة ممتعة لا تُنسى.



25 سبتمبر 2018 | مسقط

مؤكداً التزامه بتقديم أفضل خدمة لعملائه، استضاف البنك الوطني العُماني النسخة الثالثة من مبادرة ’لحظات البنك الوطني العماني‘ والتي تهدف إلى إبتكار وإيجاد ذكرياتٍ لا تنسى لدى العملاء. وقد قام البنك بتقديم هذه المبادرة إلى عددٍ من عملائه المخلصين وعائلاتهم حيث تم تقديم تجربة ممتعة لا تُنسى.

وتعليقاً على ذلك، قال جون تشانج، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: "عملائنا هم محور اهتمامنا في كل ما نقوم به من أعمال، ولذا، أردنا أن نعبر لهم عن تقديرنا وامتنانا لولائهم لنا بطرق تتجاوز تجربتهم البنكية التقليدية. فهدفنا هو مشاركتهم لحظات لا تنسى تجعلنا أكثر قرباً منهم وتمنحهم تجربة فريدة من نوعها".

واستناداً إلى ثقافة البنك التي تركز على التميّز، تمت استضافة هذه النسخة من "لحظات البنك الوطني العماني" بالتعاون مع مسقط جراند مول، حيث شارك عملاء البنك من حاملي البطاقات وعائلاتهم في مغامرة مشوّقة. انطلق الأطفال في مغامرتهم في جميع أرجاء المركز التجاري وتوقفوا في عدة محطات للاستمتاع بعددٍ من الألعاب المرحة.

وتأتي هذه النسخة من "لحظات البنك الوطني العماني" بعد نجاح البنك في تنظيم النسختين الأولى والثانية خلال العام الجاري كالاحتفال بعيد الأم تأكيداً على التزام البنك وتقديره لعملائه الأوفياء.

جديرٌ بالذكر أن البنك الوطني العُماني يقدم تشكيلة متنوعة من البطاقات ذات القيمة المضافة وتتيح لحامليها الفرصة لدخول صالات كبار الزوار بالمطارات في جميع أنحاء العالم، وتأمين سفر مجاني، وعروض خاصة على تأجير السيارات والفنادق الفاخرة، إضافة إلى  عددٍ من المطاعم. ويمكن أيضاً للعملاء تجميع النقاط ضمن برنامج "نقاطي" واستبدالها لدفع فواتير هواتفهم النقالة، وإعادة شحن رصيدهم، ودفع فواتير بطاقات الائتمان، وفواتير الكهرباء والمياه، وشراء تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق.