الأخبار و البيانات الصحافية

البنك الوطني العماني يحقق متطلبات العملاء ويفتح مركزاً جديداً "للصدارة" في صور

يسر البنك الوطني العماني أن يعلن أنه قد افتتح مؤخرا أول مركز " للصدارة" في محافظة الشرقية .



29 سبتمبر 2014 | عمان


 

 

افتتح سعادة الشيخ حامد بن سلطان البوسعيدي نائب و الي صور، مركز ، بحضور مؤثر و عملاء ذوي الثروات الطائلة من محافظة ، فضلا عن الإدارة العليا للبنك و مدراء الإقليمية وغيرها من أعضاء هيئة التدريس .

 
افتتاح " مركز الصدارة " الجديد للبنك في صور، ل يعيد التأكيد مرة اخرى على التزام البنك بمواصلة توسيع و تعزيز عروض إدارة الثروات في المحافظات المختلفة كذلك. حتى الآن، وقد افتتح البنك 8 دولة من بين الفن " مراكز الصدارة " في اتفاقية التنوع البيولوجي، القرم ، الخوير ، صحار ، صلالة ، ميناء الفحل ، نزوى Firq و الآن سور.

 
وتشمل العروض خدمات إدارة الثروات للبنك حلول التخطيط المالي ل قيمة العملاء ذوي الملاءة المالية العالية . هذه الخدمة المصرفية المتميزة هي حصرية لتزويد العملاء مع اهتمام شخصي متميز مصممة خصيصا مع مجموعة من المزايا من بينها مدير علاقات مخصص والخاص و الصالات الفاخرة لمناقشة الاحتياجات المصرفية على الفور و تكتم ، وخدمات الصراف الصفقة صريحة ، أماكن وقوف السيارات المحجوزة، و مجموعة من المزايا الأخرى ، لتلبية جميع احتياجاتهم المالية .

 
يتحدث في افتتاح مركز الصدارة في صور، السيد موسى بن Jadidi ، البنك الوطني العماني مساعد المدير العام و رئيس إدارة الثروات و الخدمات المصرفية الخاصة وقال : " لقد كان هناك ارتفاع الطلب على الخدمات المصرفية ذات الأولوية في المحافظات المختلفة . نحن سعداء لتلبية هذه الحاجة من خلال فتح مركز الصدارة الحصري في صور، ل تلبية احتياجات جميع العملاء الحاليين والمحتملين الصدارة في محافظة الشرقية . ويدعم هذا التحرك استراتيجيتنا المستمرة لتعزيز حضورها في هذا المجال متطلبات العملاء المميزين لدينا يزيد " .

 
وسوف تستخدم كل إمكانيات دينا الجديد " صدارة " المركز الذي يقع في فرع سور البنك ، لتقديم خدمات حصرية عالية الجودة ل عملائنا " صدارة " الحاليين والجدد في محافظة الشرقية .


 

قد تكون مهتما أيضا بـ:

حساب الصدارة "إليت"

حساب الصدارة "إليت"

لقد قمنا في البنك الوطني العماني بتصميم حساب بالفوائد لعملائنا المميـّزين لتمكينهم من الاستفادة إلى أقصى حدٍ ممكن من أموالهم.


بطاقة الخصم المباشر فيزا سيغنتشر

بطاقة الخصم المباشر فيزا سيغنتشر

لقد عبّرت عن رغبتك في الحصول على ميزات حصرية مع خدمات مريحة واستثنائية لذا نقدم لك بطاقة الخصم فيزا سيغنتشر.