الأخبار و العلوم

اتفاقية للتمويل العقاري بين البنك الوطني العُماني وخليج مسقط

​​أبرم البنك الوطني العُماني اتفاقية شراكة استراتيجية مع خليج مسقط تنص على أن يوفر البنك تمويلاً عقارياً للمشترين الراغبين في تملك إحدى الوحدات في هذا المنتجع المتكامل. وبسعر فائدة ابتداءً من 4.55% للتمويل لمدة ثلاث سنوات و4.99% لفترات السداد الأطول، سيقدم البنك قروض تمويل عقاري بمزايا متعددة وموافقات سريعة وبدون حد أقصى لقيمة القرض وأسعار فائدة للتأمين على الحياة والتأمين العقاري.



06 فبراير 2022 | مسقط


أبرم البنك الوطني العُماني اتفاقية شراكة استراتيجية مع خليج مسقط تنص على أن يوفر البنك تمويلاً عقارياً للمشترين الراغبين في تملك إحدى الوحدات في هذا المنتجع المتكامل. وبسعر فائدة ابتداءً من 4.55% للتمويل لمدة ثلاث سنوات و4.99% لفترات السداد الأطول، سيقدم البنك قروض تمويل عقاري بمزايا متعددة وموافقات سريعة وبدون حد أقصى لقيمة القرض وأسعار فائدة للتأمين على الحياة والتأمين العقاري.

وحول هذه الاتفاقية، قال طارق عتيق، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية والرقمية للأفراد في البنك الوطني العُماني: "يُسعدنا إبرام هذه الاتفاقية مع خليج مسقط لتكون أحدث إضافة إلى قائمة شراكاتنا المتنامية مع أبرز مطوري العقارات ووكالات التسويق. ويتميز خليج مسقط بموقعه الرائع وبوحداته العقارية المتنوعة ولذا أردنا أن تتيح للمشترين الفرصة لامتلاك منزل أحلامهم والاستمتاع بتشكيلة من الخيارات والمزايا التنافسية من خلال قروضنا العقارية".

ومن جانبه قال بول جيسوب، نائب أول رئيس خليج مسقط: "سعداء بالتعاون مع البنك الوطني العُماني الذي سيقدم خيارات تمويل تنافسية وجذابة للمشترين والمقيمين الذي يتطلعون إلى امتلاك إحدى وحداتنا الفاخرة في خليج مسقط. ونثق أن هذه الشراكة ستساهم في نمو مشروعنا كالوجهة الأكثر قبولاً في عُمان ودول مجلس التعاون والمنطقة حيث أن البنك سيوفر قائمة متنوعة من القروض العقارية للعُمانيين والمُقيمين على حدٍ سواء". وأضاف: "أرى أن الآن هو الوقت الأمثل للاستثمار في خليج مسقط حيث أن تدشين فندقنا الشاطئي 'جميرا' من فئة الخمس نجوم سيكون بمثابة بوابتنا نحو الأسواق العالمية مما سيزيد الطلب والإقبال على الوحدات الجاهزة للبيع في المرحلة الأولى. والمميز في الأمر أن خليج مسقط يوفر مزايا متعددة للمشترين تضم نادي جميرا للمقيمين الذي سيقم لهم خدمات وعروض فاخرة من فئة الخمس نجوم وهي إضافة قيمة ستعزز من مكانة خليج مسقط كالمنتجع العالمي المتكامل الأبرز في عُمان".

وتعد القروض الشخصية والسكنية جزءاً لا يتجزأ من التزام البنك برفد عملائه بحلول مالية تنافسية وميسرة تلبي متطلباتهم المختلفة. وأصبح بإمكانهم الاستفادة من حلول التمويل التي يوفرها البنك بكل سرعة وكفاءة مع الاستمتاع بقائمة من المزايا التي تشمل شروط تمويل مرنة وخيارات التمويل الإضافي وغيرها الكثير. وقد تختلف أسعار الفائدة على القروض استناداً إلى الراتب ومدة العمل وفترة السداد.
للحصول على المزيد من المعلومات أو الإطلاع على الشروط والأحكام، يمكن التواصل مع البنك الوطني العماني على الرقم 24770000  أو زيارة الموقع الإلكتروني nbo.om. 

قد تكون مهتما أيضا بـ:

القروض الشخصية

 القروض الشخصية

يقدّم لك البنك الوطني العماني قروضاً شخصية مصمّمة خصيصاً لتوفر لك تجربة مصرفية سهلة عندما تحتاج إلى أموال إضافية، حيث يمكنك الحصول على القرض بسرعة وكفاءة، بالإضافة إلى الاستمتاع بباقة من المزايا التي تضم شروط سداد مرنة وتمويل إضافي.


قروض "المنزل"

قروض "المنزل"

لقد أصبح شراؤك لمنزلك الأول أكثر سهولة الآن، حيث أضحى بإمكانك امتلاك منزلك الخاص بفضل قروض "المنزل" السكنية من البنك الوطني العماني .