الأخبار و العلوم

البنك الوطني العُماني يتعاون مع أكاديمية غرفة التجارة الدولية لتطوير مهارات الموظفين وخبراتهم في مجال التمويل التجاري

​يواصل البنك الوطني العُماني جهوده الرامية إلى تأهيل وتطوير الكفاءات والكوادر الوطنية في القطاع المصرفي وذلك بالتعاون مع أكاديمية غرفة التجارة الدولية لتطوير مهارات موظفي الخدمات المصرفية للشركات في مجال التمويل التجاري. ويشارك في هذا البرنامج الاحترافي المعتمد موظفو أقسام المعاملات المصرفية، والتمويل التجاري، والعمليات المصرفية للشركات، وتستمر أنشطة البرنامج خلال الأشهر المقبلة ويركز على صقل مهارات الموظفين في مجال التمويل التجاري وتطوير خبراتهم في المنتجات والمهارات الأساسية والحلول التجارية، وذلك دعماً للجهود التي يبذلها البنك لتلبية احتياجات عملائه من الشركات.



25 مايو 2022 | مسقط

ICC Training.jpg

يواصل البنك الوطني العُماني جهوده الرامية إلى تأهيل وتطوير الكفاءات والكوادر الوطنية في القطاع المصرفي وذلك بالتعاون مع أكاديمية غرفة التجارة الدولية لتطوير مهارات موظفي الخدمات المصرفية للشركات في مجال التمويل التجاري. ويشارك في هذا البرنامج الاحترافي المعتمد موظفو أقسام المعاملات المصرفية، والتمويل التجاري، والعمليات المصرفية للشركات، وتستمر أنشطة البرنامج خلال الأشهر المقبلة ويركز على صقل مهارات الموظفين في مجال التمويل التجاري وتطوير خبراتهم في المنتجات والمهارات الأساسية والحلول التجارية، وذلك دعماً للجهود التي يبذلها البنك لتلبية احتياجات عملائه من الشركات.
وتُعد أكاديمية غرفة التجارة الدولية الذراع التعليمي للغرفة وإحدى أبرز مؤسسات الأعمال في العالم. وتقدم الأكاديمية برامجاً معتمدةً دوليًّا من تصميم نخبة من أبرز رواد القطاع. وتتضمن أجندة البرنامج التدريبي جلسات تعلم إلكتروني، ومحاضرات وعروض تقديمية، ونقاشات متعددة ودراسات لبعض الحالات، وتدريب فردي، ونماذج تقييم لتطوير خبرات ومهارات المشاركين من القطاع المصرفي.
وحول هذه البرامج، قال محمد بن يحيى الجابري، مساعد المدير العام – رئيس إدارة المعاملات المصرفية: "نؤمن بأن أهم استثماراتنا تتمثل في تطوير مهارات وخبرات كوادرنا الوطنية ليقودوا القطاع في المستقبل ولكي نضمن تلبية متطلبات عملائنا في جميع الأوقات. ويسعدنا التعاون مع أكاديمية غرفة التجارة الدولية لتقديم هذا البرنامج التدريبي المتخصص والمعترف به دولياً، والذي نؤكد من خلاله مجددًّا التزامنا التام بتزويد عملائنا التجاريين الخدمات من خلال كوادرنا من ذوي الخبرات والإمكانات المميزة". وأضاف: "نثق أن هذه الشهادة المعتمدة ستضيف قيمة أكبر لما نقدمه لعملائنا وستثري خبرات موظفينا وتمكنهم من من خدمة عملائنا عبر الحلول المصرفية المختلفة".
جديرٌ بالذكر أن البرنامج يُعد أحد المبادرات الاستراتيجية التي أطلقتها ’أكاديمية التميز‘ التابعة البنك الوطني العُماني. وتهدف الأكاديمية إلى تعزيز مهارات وخبرات الموظفين مما يمكنهم من تحقيق طموحاتهم في الوقت الذي يقومون فيه بخدمة الشرائح المختلفة من عملاء البنك من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحلية والمؤسسات الحكومية والشركات الكبرى العالمية.