العلوم و الأخبار

حساب الشباب من البنك الوطني العماني يفتح آفاقًا جديدة للجيل القادم

​تأكيدا على التزامه بتلبية المتطلبات المالية لمختلف شرائح المجتمع، أطلق البنك الوطني العماني مؤخرا حساب الشباب المخصص للعملاء الذين تتراوح أعمارهم من 13 إلى 17، ويؤكد هذا الحساب المبتكر التزام البنك الوطني العماني بتزويد الشباب بالمهارات المالية الأساسية اللازمة للتطور من خلال تجربتهم المصرفية الأولى.



10 يناير 2024 | مسقط


تأكيدا على التزامه بتلبية المتطلبات المالية لمختلف شرائح المجتمع، أطلق البنك الوطني العماني مؤخرا حساب الشباب المخصص للعملاء الذين تتراوح أعمارهم من 13 إلى 17، ويؤكد هذا الحساب المبتكر التزام البنك الوطني العماني بتزويد الشباب بالمهارات المالية الأساسية اللازمة للتطور من خلال تجربتهم المصرفية الأولى.

وحول ذلك قال علي بن مصطفى اللواتي، مساعد مدير عام ورئيس إدارة الخدمات المصرفية الخاصة:" لا يقتصر تمكين الشباب على تأمين مستقبلهم المالي فقط، بل يمتد إلى بناء جيل واع ومسؤول ومتمكن ماليًّا. وانطلاقا من التزامنا بتعزيز الشمول المالي وبتزويد الشباب بالمهارات المالية منذ مقتبل العمر، نقدم للشباب هذا الحساب مع بطاقة خصم مباشر لتمكينهم من الانطلاق نحو مسيرتهم المالية بثقة واقتدار، كما نعمل من خلال هذا الحساب على تزويد الشباب بالأدوات اللازمة للنجاح في المجال المالي والمساهمة إيجابا في نمو المجتمع".

وصُمم حساب الشباب بعناية ليلبي احتياجات الشباب و هو متاح للمواطنين والوافدين، ويتميز الحساب بمجموعة واسعة من المزايا التي تهدف إلى تزويد الشباب بتجربة مصرفية مثرية وفاعلة، كما يوفر الحساب بطاقة خصم مباشر شبابية مصممة بعناية لتناسب الجميع. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الحساب ميزة تسهيل المعاملات المالية من خلال التحويلات المحلية الفورية عبر تطبيق الخدمة المصرفية، مما يبسط إدارة الشؤون المالية اليومية، ويتميز أيضا بإعفاء من رسوم الحد الأدنى للرصيد. ويشار إلى أن عند فتح حساب وتنزيل تطبيق الخدمة المصرفية يحصل العميل على نقاط مكافأة مجانية. ويمكن لصاحب الحساب  الاستفادة من خصومات وعروض حصرية عند التسوق عبر الإنترنت.

ويتيح الحساب أيضًا إمكانية الاستفادة من مجموعة من الخدمات الرقمية، بما في ذلك التسوق الإلكتروني والتحويلات المحلية ودفع الفواتير. ويوفر تطبيق الخدمة المصرفية إمكانية الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال لصاحب الحساب وأولياء أمورهم، مما يضمن الشفافية والتحكم في الشؤون المالية. ومن خلال هذه الميزات الشاملة، يقدم حساب الشباب خدمات مصرفية مبسطة ومنصة للتمكين المالي وتعزيز المسؤولية لدى الشباب.

للمزيد من التفاصيل حول حسابات ومنتجات وعروض البنك الوطني العماني المختلفة يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للبنك www.nbo.om أو التواصل مع مركز الاتصالات عبر 24770000 أو تطبيق الخدمة المصرفية من البنك الوطني العماني.