التأمين عبر الإنترنت

في الوقت الذي ترغب فيه في الحصول على أفضل تأمين لك ولأسرتك، فإنك ترغب أيضاً في أن تكون الوثيقة سريعة، ومريحة وسهلة الإجراءات. نحن نتفهم جيداً أن الوقت ثمين بالنسبة لك، وهذا ما يجعلنا نقدم لك الفرصة للحصول على التأمين على الحياة أو التأمين على السيارة عبر الإنترنت من خلال بوابتنا الخاصة بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت. والآن، إذا كنت في أي مكان في العالم، فأنت على بعد خطواتٍ بسيطة من الحصول على تغطية تأمينية تحميك وتحمي من تحب.

 

سواء كنت عُمانياً أو مقيماً، وكنت عميلاً للبنك الوطني العُماني، فأنت مؤهلٌ للتقديم للحصول على خطة "حمايتي" للتأمين على الحياة أو خطة "حمايتي" للتأمين على المنزل من خلال بوابتنا المصرفية عبر الإنترنت شريطة أن تقوم بالتسجيل في خدمتنا المصرفية عبر الإنترنت.

إذا كنت عميلاً حالياً للبنك الوطني العُماني، يمكنك طلب الحصول على أي خطة من خطط "حمايتي" للتأمين على الحياة أو التأمين على المنزل عبر الإنترنت من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك عبر الخدمة المصرفية عبر الإنترنت للبنك الوطني العُماني.

أما إذا كنت عميلاً حالياً للبنك الوطني العُماني ولكنك لم تقم بالتسجيل للخدمة المصرفية عبر الإنترنت، فيمكنك التسجيل بسهولة في الوقت الذي يناسبك عن طريق تسجيل الدخول إلى خدمتنا المصرفية عبر الإنترنت واستكمال عملية التسجيل باستخدام بطاقة الصرف الآلي الخاصة بك.

إذا لم تكن عميلاً للبنك الوطني العُماني، يرجى زيارة أحد فروع البنك لفتح حساب والدخول على الخدمة المصرفية عبر الإنترنت بالبنك الوطني العماني.

تقدّم بطلبك الآن

دعنا نتواصل معك

قد تكون مهتما أيضا بـ:

خطة "حمايتي "للتأمين على الحياة

خطة "حمايتي "للتأمين على الحياة

يصبح الأمن والأمان من الأولويات عندما تكون مسؤولاً عن أفراد الأسرة والعائلة ، ولكن برامج التأمين التقليدية تتطلب الكثير من الإجراءات والاختبارات قبل الموافقة على البوليصة التأمين التي تريد الحصول عليها. من أجل ذلك، يقدم لكم البنك الوطني العُماني برنامج "حمايتي" للتأمين على الحياة، وهو برنامج خاص بالتأمين على الحياة يتميز بسهولة التطبيق وبساطة الإجراءات.


خطة "حمايتي" للتأمين على السيارات

خطة "حمايتي" للتأمين على السيارات

لأن السيارة هي وسيلة النقل الأولية بالنسبة لك، فمن الطبيعي أن يكون لديك الرغبة في ضمان الحصول على تأمينٍ لا يتميز فقط بكونه شاملاً ويسير التكلفة، بل تطمح في أن يكون خالياً من المتاعب أيضاً. لذلك، يتعاون البنك الوطني العماني مع شركة أكسا الخليج للتأمين لتقديم برنامج "حمايتي" للتأمين على السيارات