يمكن لعملاء البنك الوطني العماني الآن الفوز بجوائز لمجرد مشاركتنا بآرائهم الإبداعية!

يرتكز الاهتمام الأساسي للبنك الوطني العماني على العناية بالعملاء لذا فإن إشراك عملائنا كان دائما من أولوياتنا. إن جودة الخدمة بالبنك الوطني العماني تعني لنا دائما أن الاهتمام بالعملاء يعتبر من المعايير التي لا تح حدود.

وتماشيا مع هذه الرؤية، سيقوم البنك بتدشين خطة لإشراك العملاء اطلق عليها اسم "جائزة استشارة العملاء بالبنك الوطني العماني" تسمح للعملاء بالفوز بجوائز، تقديرا لهم على ما يقدمونه لنا من أفكار مبتكرة.

وفي هذا الإطار، يرحب البنك بالمقترحات الإيجابية المخلصة والمتعلقة بمنتجات وخدمات البنك والتي ترد إلينا من العملاء الحاليين والمرتقبين، والجمهور، حيث أنها ستساعدنا في تحسين جودة منتجاتنا وخدماتنا في جوانب تبدو حيوية ومهمة بالنسبة للبنك.

إن أفكار العملاء وتوصياتهم ستساعدنا في إجراء المزيد من التطوير والتحسين لمنتجاتنا وخدماتنا وفقا لمتطلبات عملائنا. إن خطة "جائزة استشارة العملاء" تمنح عملائنا الفرصة بأن يصبحوا "مستشارين للبنك" في جوانب المنتجات والخدمات التي نقدمها، والتي يرغبون في مشاركتنا بآرائهم حولها بصورة استباقية، وذلك بهدف جعل هذه المنتجات أكثر جاذبية وتناسبا مع الاحتياجات الحالية للسوق.

كيف يصبح العملاء مؤهلين للمشاركة في "جائزة استشارة العملاء بالبنك الوطني العماني"؟

بالقيام ببساطة بإرسال أفكارهم ومقترحاتهم المبتكرة إلى:إدارة جودة الخدمة - الخدمات المصرفية للأفراد، وذلك على العنوان: servicequality@nbo.co.om

ستهتم عملية التقييم الخاصة بالجائزة بالأفكار والتوصيات التي يمكن قياسها- وما إذا كانت تقوم بالفعل بإضافة قيمة للأعمال التجارية للبنك أم لا. بعد التقييم، سيتم الإعلان عن اسم فائز واحد وذلك على أساس شهري.

ستتم مكافأة الفائزين بجائزة "استشارة العملاء" بالبنك الوطني العماني وتقديرهم من قبل إدارة البنك.

تعلن أسماء الفائزين أيضا من خلال الصحف المحلية وذلك بهدف خلق ضجة إعلامية في السوق.