الدعم

طرق التعامل المصرفي - الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرّك

يتيح لك البنك الوطني العماني طريقة التعامل المصرفي التي تناسبك وتلبي تطلعاتك. وسواءً كنت تستخدم الخدمات المصرفية عبر بواية البنك الوطني العماني الإلكترونية، أو تتحدث إلى مدير العلاقات عبر الهاتف، أو تستخدم أحد فروع البنك؛ فإن هدفنا الأساس هو أن نجعل تجربتك المصرفية سهلة ومريحة وممتعة.

الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرّك

يمكنك الآن التمتّع بالخدمات المصرفية عبر هاتفك المتحرّك بصرف النظر عن مكانك، وذلك بفضل الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرّك التي نوفرها لك، والتي تتيح لك جميع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أينما كنت.

لضمان أمان أموالك، فإن منصتنا للخدمات المصرفية تمتاز بالأمان التام، وتحظى بالحماية من قِبل شركة "VeriSign SSL" العالمية.

يمكنك استخدام خدمات البنك الوطني العماني المصرفية عبر الهاتف المتحرّك للاستفادة من الخدمات الآتية:

  • معلومات الحساب
  • الاستعلام عن الحسابات، والقروض، ورصيد الحساب، وأسعار صرف العملات، ومعدلات الفائدة على الودائع
  • دفعات بطاقة الائتمان
  • تسديد فواتير الخدمات
  • تسديد رسوم الدراسة
  • طلب دفتر شيكات
  • شراء منتجات جديدة عبر الإنترنت
  • تسديد فواتير اتصالات شركتي عُماتل والنورس
  • تحويل الأموال بين حسابات البنك الوطني العماني، وداخل البنوك في عُمان والبنوك الدولية
  • طلب منتجات عبر الإنترنت من خلال البنك الوطني العماني
  • إرسال رسائل إلكترونية آمنة إلى البنك الوطني العماني
  • إمكانية التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت بنفسك
  • إعادة ضبط كلمة المرور السرية عبر الإنترنت

يجب أن يتم تسجيلك كمستخدم لدى البنك الوطني العماني للاستفادة من الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرّك. لاستخدام  الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرّك، يرجى زيارة الموقع https://m.netbankoman.com