الأخبار والإعلام

البنك الوطني العُماني يُثري تجربة عملائه بتحديثات جديدة على محفظته الرقمية

في إطار اهتمامه بتعزيز خدماته الرقمية التي يقدمها لعملائه، قام البنك الوطني العُماني بتحديث محفظته الإلكترونية على الهاتف النقال حيث زودها بمزايا جديدة ستساهم في تسهيل عمليات الدفع الرقمية.​



23 ديسمبر 2019 | مسقط

 

في إطار اهتمامه بتعزيز خدماته الرقمية التي يقدمها لعملائه، قام البنك الوطني العُماني بتحديث محفظته الإلكترونية على الهاتف النقال حيث زودها بمزايا جديدة ستساهم في تسهيل عمليات الدفع الرقمية. وتتوفر هذه المحفظة الإلكترونية المُحدثة على تطبيق الخدمة المصرفية للهاتف النقال لعملاء البنك الوطني العُماني ومزن للصيرفة الإسلامية حيث تعد أحدث إضافة إلى قائمة المبادرات التي يُطلقها البنك لدعم مسيرة التحول الرقمي في القطاع المصرفي.

وتعليقاً على ذلك، قال عبد الكريم الهنائي، نائب المدير العام - القنوات البديلة - الخدمات المصرفية للأفراد لدى البنك الوطني العُماني: "انطلاقاً من دورنا كرواد للتطور الرقمي في القطاع المصرفي بالسلطنة، نحرص على طرح حلول مالية مبتكرة تشمل أساليب دفع عصرية تتسلم بالمرونة وسهولة الاستخدام. فجهودنا لا تقتصر على توفير منتجات وخدمات جديدة فحسب بل تشمل أيضاً تعزيز قائمة حلولنا الحالية بما يضمن تلبية المتطلبات المتنامية لعملائنا وإثرائهم بتجربة مصرفية مميزة في كل الأوقات".

هذا، وتوفر المحفظة الإلكترونية للبنك الوطني العُماني أدوات ومزايا آمنة ومناسبة للعملاء لإتمام معاملاتهم المالية. وتتضمن المزايا الجديدة التي أضافها البنك تمكين العملاء من إجراء عمليات الدفع تستند إلى رمز الاستجابة السريعة (QR) من محفظتهم الإلكترونية أو حسابهم، وإتمام معاملاتهم التي قيمتها أقل من 10 ريالات عمانية بدون الحاجة إلى استخدام كلمة مرور المرة الواحدة (OTP)، فضلاً عن أنها تدعم دفعات 'التحويل والسحب'، إضافة إلى تفعيل المعاملات بين المحفظة والحساب البنكي. كما تتيح أمام العملاء أيضاً تقديم المطالبات وإجراء التحويلات باستخدام رقم هاتف نقال أو اسم شهرة أو رمز (QR) عبر البنوك والمحافظ الإلكترونية الأخرى بالسلطنة وكل ذلك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

جديرٌ بالذكر أن البنك الوطني العُماني يواصل التزامه بتوفير حلول مصرفية رقمية ومبتكرة لتمكين العملاء من مواكبة التطورات المتسارعة التي يشهدها العالم الآن. وتضم قائمة منتجاته الرقمية بطاقات بديل مسبق الدفع المتاحة للعملاء وغير العملاء، ومحفظة pay+ الإلكترونية على الهاتف النقال التي أطلقها مؤخراً بالتعاون مع Ooredoo. كما تتيح منتجات وخدمات البنك الفرصة أمم العملاء لإدارة أموالهم بما يتناسب مع أنماط حياتهم من خلال عددٍ من الإعدادات الشخصية التي يمكن تخصيصها بضغطة زر واحدة.

قد تكون مهتما أيضا بـ:

حساب التوفير "الكنز"

 حساب التوفير "الكنز"


​بطاقة "بديل" مسبقة الدفع

​بطاقة "بديل" مسبقة الدفع

​تساعدك بطاقة "بديل" في توفير المال الذي يحتاجه أبنائك والعاملين بمنزلك حيثما يحتاجونه وعندما يحتاجونه سواءاً لدفع الفواتير أو التسوق لكونها أكثر أماناً من المال النقدي ومقبولة في معظم دول العالم. بطاقة "بديل" تمنح أفراد أسرتك الطمأنينة بتوفر المال عندما يحتاجونه فورا، وتمنحك في نفس الوقت يمكّنك من التحكم في بميزانية الأسرة والتحقق من المعاملات.