الأخبار و العلوم

البنك الوطني العُماني يكرم أوائل طلبة الدبلوم العام في أرجاء السلطنة



05 سبتمبر 2021 | مسقط

​في إطار مساهماته في دعم وتمكين الشباب العُماني الواعد، أطلق البنك الوطني العُماني مبادرة على مدار شهر لتكريم أوائل طلبة الدبلوم العالي في مختلف أرجاء السلطنة. وقام أعضاء الإدارة العليا في البنك بزيارة عددٍ من المناطق بالسلطنة  لتكريم الطلبة المتفوقين من المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم ومكافأتهم بحسابات الشباب المصرفية لمساعدتهم في رحلتهم التعليمية في المستقبل. كما قام البنك بتكريم أولياء أمور الطلبة تقديراً لدورهم الفعال في تشجيع ابنائهم على استكمال مسيرتهم  التعليمية.

وحول هذه المبادرة، قال طارق عتيق، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية والرقمية للأفراد في البنك الوطني العُماني:نحرص دائماً على الاحتفاء بنجاحات شبابنا الواعد داخل وخارج البنك. وخلال هذا العام، نثق بأن طلابنا المتفوقين يستحقون هذا التكريم وأكثر خاصة في ظل التحديات المتعددة التي واجهتهم بسبب الجائحة والتي نجحوا في التغلب عليها واستطاعوا التكيف مع نظام التعليم عن بُعد. ولا تقتصر أهداف هذه المبادرة على الاحتفاء بجهودهم وتفوقهم فحسب بل تشمل أيضاً إبراز دورنا والسُبل التي يمكن من خلالها دعمهم لاستكمال رحلتهم التعليمية وتحقيق طموحاتهم وأهدافهم".
جديرٌ بالذكر أنه وبالإضافة إلى ع تنظيم وإطلاق العديد من المبادرات الشبابية، يوفر البنك الوطني العُماني قائمة من المنتجات والخدمات المبتكرة التي صممها خصيصاً لتلبية المتطلبات الفريدة للشباب. وتعد الخدمة المصرفية الشبابية التي يقدمها البنك الرفيق الأمثل لتحقيق الاستقلال المالي حيث بإمكان الشباب من حاملي الحسابات الاستمتاع بالكثير من المزايا تشمل سحوبات خاصة لحساب الشباب، وخصومات وعروض رائعة في العديد من المحلات والمتاجر،ـ إضافة إلى خصم 50٪ في جميع صالات فوكس سينما. ولا تقتصر المزايا على ذلك فحسب بل تتضمن أيضاً إجراء عمليات السحب النقدي مجانا من أي جهاز صراف آلي غير تابع للبنك الوطني العُماني، وتحويل الاموال فوراً لجميع البنوك المحلية برسوم مُخفضة قدرها 200 بيسة فقط وبدون حد أدنى للرصيد إذا كان المبلغ اقل من 100 ريال في الرصيد. ويلتزم البنك بتزويد عملائه بأحدث التقنيات المصرفية الرقمية بما في ذلك تطبيق الرقمي الحائز على العديد من الجوائز وبطاقاته اللاتلامسية والتي تبرز جميعها حرصه على تمكين الشباب العُماني ودعم النمو الاقتصادي والاجتماعي بالسلطنة.

قد تكون مهتما أيضا بـ:

حساب “الخدمة المصرفية الشبابية”

حساب “الخدمة المصرفية الشبابية”

إذا كان عمرك بين 18 و25 عاماً، فإن البنك الوطني العماني قد صمّم لك حساباً مصرفياً يساعدك على الاستفادة من كل إمكانياتك من خلال حساب "الخدمة المصرفية الشبابية" الذي ​يساعدك على التوفير بسهولة تامة وتحقيق أهدافك الدراسية والمهنية.


برنامج المكافآت "نقاطي"

برنامج المكافآت "نقاطي"

برنامج نقاطي هو أول برنامج مكافآت في سلطنة عمان يمنحك نقاطاً لمجرد قيامك بإجراء معاملاتك المصرفية اليومية. يمكنك اكتساب النقاط عبر تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات، مثل الإنفاق باستخدام البطاقات، وزيادة قيمة الودائع، والقيام بإجراء معاملات عبر الإنترنت، والقروض وغيرها.