الدعم

طرق التعامل المصرفي - الخدمات المصرفية عبر الرسائل النصية القصيرة

يتيح لك البنك الوطني العماني طريقة التعامل المصرفي التي تناسبك وتلبي تطلعاتك. وسواءً كنت تستخدم الخدمات المصرفية عبر بواية البنك الوطني العماني الإلكترونية، أو تتحدث إلى مدير العلاقات عبر الهاتف، أو تستخدم أحد فروع البنك؛ فإن هدفنا الأساس هو أن نجعل تجربتك المصرفية سهلة ومريحة وممتعة.

نحن نضع الخدمات المصرفية بين يديك من خلال خدمة الرسائل النصية القصيرة التي نوفرها لك، والتي تتيح لك الاطلاع على حسابك دائماً في أي وقت دون الحاجة لاستخدام الإنترنت أو الواي فاي.

تتيح لك الخدمات المصرفية عبر الرسائل النصية القصيرة الاستفادة من الخدمات الآتية:

  • الاستعلام عن الحساب، بما في ذلك الأرصدة المتاحة في الحساب، وكشوف الحساب المصغرة وغير ذلك الكثير
  • إشعارات برصيد الحساب، إذ يمكن ضبطها حسب متطلباتك
  • إشعارات فورية بالحركة التي تتم على الحساب
  • آخر المستجدات عن الخدمات والمنتجات
  • تسديد فواتير الاتصالات للأرقام المدفوعة مقدماً أو مسبقة الدفع

إن جميع إجراءات التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الرسائل النصية القصيرة تمتاز بالسهولةالتامة. يرجى الاتصال على الرقم