الأخبار والإعلام

البنك الوطني العماني يفوز بجائزة "أفضل مدير للأصول في عُمان للعام" ضمن جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لأداء مديري الصناديق الاستثمارية 2015

​حصل البنك الوطني العماني مؤخراً على جائزة "أفضل مدير للأصول في عُمان للعام" جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لأداء مديري الصناديق الاستثمارية 2015. وقد استلم الجائزة فريق من كبار مسؤولي البنك كان على رأسه السيد وصفي بن جمشيد آل سعيد، نائب المدير العام ونائب رئيس مجموعة الأعمال المصرفية التجارية، وذلك خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في فندق ريتز كارلتون بمركز دبي المالي العالمي بحضور نخبة من رواد القطاع المصرفي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.



24 فبراير 2015 | مسقط، سلطنة عمان

حصل البنك الوطني العماني مؤخراً على جائزة "أفضل مدير للأصول في عُمان للعام" جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لأداء مديري الصناديق الاستثمارية 2015. وقد استلم الجائزة فريق من كبار مسؤولي البنك كان على رأسه السيد وصفي بن جمشيد آل سعيد، نائب المدير العام ونائب رئيس مجموعة الأعمال المصرفية التجارية، وذلك خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في فندق ريتز كارلتون بمركز دبي المالي العالمي بحضور نخبة من رواد القطاع المصرفي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد حاز البنك الوطني العماني على هذه الجائزة بناء على سجله الحافل بالنجاحات والإبتكار خلال الأشهر الإثني عشر الماضية. وهذا هو العام الثالث على التوالي الذي يحصل فيه البنك على هذه الجائزة المرموقة ضمن جوائز مجلة "مينا فند" لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتنافس البنك على هذه الجائزة مع عدد من المصارف ومديري الأصول الرواد في سلطنة عمان ضمن فئة "أفضل مدير للأصول في سلطنة عُمان".

وبهذه المناسبة قال أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني: "يشكل الفوز بهذه الجائزة المرموقة ضمن قطاع إدارة الأصول على مستوى المنطقة ككل بداية رائعة للبنك هذا العام. ونحن فخورون بهذا الفوز بسبب أن اختيار الفائزين قد تم من قبل لجنة تحكيم عالية الخبرة ومن ضمن قائمة من كبار الشركات المنافسة. ويسلط هذا التكريم الضوء على تميز الفلسفة الاستثمارية التي ينتهجها البنك، والتزامه الجاد والمستمر بتقديم أفضل الفرص الاستثمارية للعملاء".

وأضاف: "يعتبر الفوز بجائزة 'أفضل مدير للأصول في سلطنة عُمان' للعام الثالث على التوالي دليلاً على النجاح والتطوير الذي حققه البنك خلال العام 2014، والذي كان متميزاً على كافة المقاييس بالنسبة لكل المعنيين بالبنك الوطني العماني، وقد كانت الجهود الحثيثة والإبتكار والتفاني في العمل من قبل موظفينا هو الدافع الرئيسي للفوز بهذه الجائزة القيّمة، كما أن جهودهم هي التي ساهمت في مواصلة البنك تقديم قيمة ثابتة لعملائنا المخلصين".

وتقدم جوائز أداء إدارة صناديق الاستثمار للشرق الأوسط وشمال أفريقيا للشركات بالإعتماد على أداء الصندوق الإجمالي، مع أخذ مجموعة من المعايير النوعية والهيكلية بعين الإعتبار. ويتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم تمثل شريحة من المستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات الرائدة ونخبة من خبراء القطاع. وتكرم جوائز أداء إدارة صناديق الاستثمار للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دورتها السادسة رواد المنطقة في مجال إدارة صناديق الإستثمار، وتعتبر أكبر ملتقى لمديري صناديق الاستثمار ضمن أجندة الفعاليات ذات الصلة بالقطاع.

وقد فاز البنك بهذه الجائزة لإطلاقه صندوق البنك الوطني العماني لدول مجلس التعاون الخليجي،  وهو أحد صناديق رأس المال المفتوح ويستهدف الاستثمار في الشركات المؤثرة التي لها حضور قوي في المنطقة في 2014. وتوفر وحدة إدارة الأصول في البنك فرصاً لا مثيل لها للمستثمرين تشمل صناديق التقاعد، وخدمات المستثمرين من المؤسسات والأفراد، ممن يستفيدون من العوائد من خلال توزيعات الأرباح وإدارة الثروات ونمو رأس المال، وانخفاض الجوانب السلبية نسبياً في ظروف الأسواق السيئة.

ويمتلك البنك الوطني العماني مركزاً قوياً لتحقيق النمو المستقبلي، وعمل على تطوير استراتيجية نمو وخطط مبتكرة قوية على مدى خمس سنوات بالاعتماد على نجاح عملية تغيير البنك. كما أن البنك الآن في الوضع المناسب الذي يمكِّنه من مواصلة رحلته لكي يصبح البنك المفضل لدى كافة العملاء وذلك من خلال التزامه بتقديم تجربة استثنائية للعملاء وتوفير قيمة عالية لهم.​

قد تكون مهتما أيضا بـ:

خطة تكافل للسيارات

خطة تكافل للسيارات

سيارتك هي شيء ثمين بالنسبة لك، فهي تساعدك على العمل والسفر ورؤية الأصدقاء، والأهم من ذلك، تحافظ على سلامة أسرتك. ولهذا السبب تعد وثيقة تكافل الشاملة، التي لا تغطي مركبتك فقط، بل الركاب أيضًا، أمرًا بالغ الأهمية. ولهذا السبب، أطلقنا خطة تكافل لتأمين السيارات، بالشراكة مع شركة تكافل عمان، وهي تغطية خالية من المتاعب لتأمين سيارتك بشكل كامل.