الأخبار والإعلام

مبادرة ’لحظات البنك الوطني العُماني‘ تواصل إثراء تجربة العملاء بذكرياتٍ لا تُنسى

في إطار اهتمامه بمشاركة عملائه الأوفياء مناسباتهم المختلفة، قام البنك الوطني العماني بأولى فعاليات مبادرة ’لحظات البنك الوطني العُماني‘ لهذا العام احتفالاً بيوم الأب. وقام البنك بدعوة ثلاثة من عملائه وعائلاتهم للاستمتاع بيوم مميز لمشاهدة فيلم عائلي تكريماً لجهودهم، كما نظم رحلة خاصة مفعمة بالمرح في وادي ميبام للآباء.​



16 يونيو 2019 | مسقط، سلطنة عمان

وتعليقاً على ذلك، قالت مها بنت سعود الرئيسية، رئيسة أعمال البطاقات بقسم القنوات المصرفية بالبنك الوطني العُماني: "تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز مستوى التواصل والتفاعل مع عملائنا على المستوى الشخصي ومشاركتهم أسعد لحظات حياتهم بحيث لا يقتصر دورنا على تلبية متطلباتهم المالية. وقد حظيت سلسلة حلقات ’لحظات البنك الوطني العُماني‘ بقبولٍ كبيرٍ من قبل الجميع كونها تسلط الضوء على اهتمامنا بإيجاد لحظات مُبهجة لا تُنسى لعملائنا الأوفياء".
هذا، وتم تصوير مبادرة ’لحظات البنك الوطني العماني‘ في مقطع فيديو وتم نشره يوم 16 يونيو بالتزامن مع الاحتفال بيوم الأب. وتمكن البنك خلال يوم الاحتفال من رسم البسمة على وجوه الآباء خاصة عندما شاهدوا مقطع فيديو مُصور لأبنائهم في السينما وهم يعبرون لهم عن حبهم وتقديرهم لتضحياتهم التي يبذلونها من أجل إسعادهم.
جديرٌ بالذكر أن مبادرة ’لحظات البنك الوطني العُماني‘ تهدف إلى التعبير عن تقدير البنك لعملائه الأوفياء من حاملي البطاقات المختلفة. هذا ويقدم البنك لعملائه من حاملي البطاقات تشكيلة متنوعة من المزايا ذات القيمة المضافة تتضمن على سبيل المثال لا الحصر تأمين مجاني خلال السفر، وخصومات في عددٍ من الفنادق والمطاعم الفاخرة، إضافة إلى إمكانية دخول صالات كبار الزوار في العديد من المطارات.

نبذة عن البنك الوطني العُماني:
تأسس البنك الوطني العُماني في العام 1973 ليصبح أول بنك محلي وأحد البنوك الرائدة على مستوى السلطنة. ويقدم البنك خدماته المصرفية المبتكرة لعملائه من خلال شبكة فروعه التي تضم 60 فرعاً، إضافة إلى اكثر من 180 جهاز صرف وإيداع آلي ، وفرعين في دولة الإمارات العربية المتحدة.
يلتزم البنك بتطوير وتنمية المجتمع المحلي من خلال برامجه للمسؤولية الاجتماعية، حيث يواصل دعمه لعديد من المبادرات الهادفة بالسلطنة في مجالات الصحة والخدمات الإنسانية، والأنشطة المدنية، والتعليم، والبيئة، والشباب والمرأة والفنون والثقافة.​