الأخبار و العلوم

178 فائزاً خلال أحدث سحوبات حساب التوفير الكنز من البنك الوطني العُماني

​أجرى البنك الوطني العُماني في مقره الرئيسي بالعذيبة سحوبات حساب التوفير الكنز لشهر يوليو حيث قدم لعملائه جوائز نقدية قيمتها 175,500 ريال عُماني. وشهد السحب فوز 50 عميلاً بجائزة قدرها 500 ريال عُماني لكل منهم ضمن السحب الشهري لتحويل الراتب، إضافة إلى فوز ثلاثة من سحب حسابات ’الصدارة‘ بـ 25,000 ريال عُماني لكل منهم، وفوز أربعة عملاء بجائزة قدرها 10,000 ريال عُماني لكل منهم في السحب الحصري لحسابات ’مزايا‘. 



23 أغسطس 2021 | مسقط

أجرى البنك الوطني العُماني في مقره الرئيسي بالعذيبة سحوبات حساب التوفير الكنز لشهر يوليو حيث قدم لعملائه جوائز نقدية قيمتها 175,500 ريال عُماني. وشهد السحب فوز 50 عميلاً بجائزة قدرها 500 ريال عُماني لكل منهم ضمن السحب الشهري لتحويل الراتب، إضافة إلى فوز ثلاثة من سحب حسابات ’الصدارة‘ بـ 25,000 ريال عُماني لكل منهم، وفوز أربعة عملاء بجائزة قدرها 10,000 ريال عُماني لكل منهم في السحب الحصري لحسابات ’مزايا‘. كما أجرى البنك السحوبات الربع سنوية لعملاء البنك من النساء والشباب والتي قدم خلالها لستة فائزات جائزة قيمتها 1,000 ريال عُماني لكل منهن، إضافة إلى فوز 115 عميلاً بـ 100 ريال عُماني لكل منهم. وكان البنك الوطني العُماني قد أطلق نسخة العام 2021 من سحوبات التوفير الكنز ليقدم لعملائه جوائز نقدية بقيمة 3.251 مليون ريال عُماني على مدار العام 2021م.

وحول السحوبات، قال طارق عتيق، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية والرقمية للأفراد في البنك الوطني العُماني: "نفتخر بالقبول الكبير الذي يحظى به حساب التوفير الكنز عام تلو الأخر منذ إطلاقه وهو أحد أكبر حسابات التوفير من نوعها بالسلطنة. ونثق بالدور المهم والفعال الذي تلعبه البنوك في دعم ومساعدة العملاء في إدارة حياتهم المالية. 
وهذا ما يتمحور حوله حساب التوفير الكنز فهو يهدف في المقام الأول إلى غرس وتغزيز قيم وثقافة التوفير والإدخار للمستقبل".

جديرٌ بالذكر أن الجوائز الشهرية لسحوبات حساب التوفير الكنز تتراوح قيمتها بين 100 ريال عُماني و250,000 ريال عُماني، ويواصل البنك الوطني العُماني من خلالها مكافأة العملاء في مختلف أرجاء السلطنة عاماً تلو الآخر. ويتأهل عملاء حساب التوفير الكنز تلقائياً للدخول في السحوبات الشهرية بشرط الاحتفاظ بمتوسط رصيد 100 ريال عُماني في حسابهم، ويحصلون أيضاً على فرصة إضافية للفوز بالسحب عن كل 100 ريال عُماني متوفرة في حساباتهم. هذا ويتأهل العملاء للمشاركة في سحوبات تحويل الراتب عند تحويل رواتبهم إلى البنك الوطني العُماني. كذلك، تضم سحوبات حساب التوفير الكنز برنامج المكافآت  ‘نقاطي’ التابع للبنك، إذ يقدم تسع نقاط مقابل كل 100 ريال عُماني في الحساب، وتُعد هذه الخطوة ضمن المكافآت المتعددة التي يقدمها البنك لعملائه.