الأخبار و العلوم

البنك الوطني العُماني يتعاون مع مستشفى عُمان الدولي ويقدم لحاملي بطاقاته خصومات حصرية على العلاجات المختلفة



30 نوفمبر 2021 | مسقط

​قام البنك الوطني العُماني بتوقيع اتفاقية حصرية مع مستشفى عُمان الدولي بهدف إثراء تجربة عملائه بمزايا متعددة لا تقتصر على الخدمات والمنتجات المصرفية المعتادة. وأصبح بإمكان جميع العملاء من حاملي بطاقات الخصم، والائتمان، وبديل مُسبقة الدفع، ومزن للصيرفة الاسلامية، الحصول على خصومات على الباقات العلاجية المختلفة بالإضافة إلى خصم إضافي بنسبة 5 بالمائة على العروض الدورية في التخصصات المختلفة في المستشفى بموقعه المميز في منطقة الغبرة بمسقط. وبموجب هذه الاتفاقية، سيتمكن العملاء من الاستفادة من مزايا 'خطة الدفع الميسرة' التي تتيح لهم دفع فواتيرهم على أقساط على 6 شهور أو 12 شهراً عند استخدام بطاقات الائتمان بفائدة صفر بالمائة. ويعد هذا التعاون هو الأحدث ضمن قائمة الشراكات التي يبرمها البنك الوطني العُماني بهدف تزويد عملائه من حاملي البطاقات بمزايا متنوعة تثري حياتهم اليومية.
وحول هذا التعاون، قال طارق عتيق، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية والرقمية للأفراد في البنك الوطني العُماني: "نؤمن بأن مفهوم التجربة المصرفية لا يقتصر على تمكين العملاء من إتمام معاملاتهم المالية فحسب بل يشمل أيضاً إضافة تزويدهم بمزايا تضيف قيمة لحياتهم اليومية. قمنا بالتعاون مع مستشفى عُمان الدولي لكي نتيح لعملائنا الفرصة للحصول على خدمات ورعاية صحية عالية الجودة لهم ولأحبائهم مقابل أسعار تنافسية".
ومن جانبه، قال مارسيلو بيريرا، الرئيس التنفيذي في مستشفى عُمان الدولي: "نقدم لعملائنا خدمات صحية مميزة تتماشى مع أعلى معايير الجودة العالمية المتبعة يقدمها فريق عملنا الذي يضم عدداً من الكوادر والكفاءات الطبية الدولية والمحلية. ويسعدنا التعاون مع البنك الوطني العُماني وهو الأمر الذي يتماشى مع أهدافنا الرامية إلى توفير خدمات الرعاية الصحية المميزة لأكبر عددٍ من العملاء وتشجيع الأفراد على الاهتمام بصحتهم في كل الأوقات".

قد تكون مهتما أيضا بـ:

"صحتي بلاس" من برنامج حمايتي

"صحتي بلاس" من برنامج حمايتي

تقوم المرأة بأدوارٍ متعددة في حياتها اليومية، بدءاً من رعايتها لأحبائها إلى حرصها على حسن العناية بمنزلها، ومن تقديم الدعم الصادق لأسرتها وأصدقائها إلى تقديم أفضل ما لديها في جميع أمور حياتها. ومن أجل الاستمرار في القيام بكل هذه الأدوار على أكمل وجه ولرعاية أحبائها، فينبغي عليها أيضاً الاعتناء بنفسها. مع أخذ كل ذلك في الاعتبار، فقد تعاون البنك الوطني العماني مع شركة "تكافل عمان" لتقديم خطة "صحتي بلاس من برنامج حمايتي" والتي صممت خصيصاً لجميع أصحاب الحسابات في البنك الوطني العماني والتي تقدم مجموعة من أربع خطط يمكن للعميل أن يختار من بينها ما يناسبه، مع مرونة في دفع الأقساط إما بطريقة شهرية أو سنوية.


خطة "حمايتي "للتأمين على الحياة

خطة "حمايتي "للتأمين على الحياة

يصبح الأمن والأمان من الأولويات عندما تكون مسؤولاً عن أفراد الأسرة والعائلة ، ولكن برامج التأمين التقليدية تتطلب الكثير من الإجراءات والاختبارات قبل الموافقة على البوليصة التأمين التي تريد الحصول عليها. من أجل ذلك، يقدم لكم البنك الوطني العُماني برنامج "حمايتي" للتأمين على الحياة، وهو برنامج خاص بالتأمين على الحياة يتميز بسهولة التطبيق وبساطة الإجراءات.