العلوم و الأخبار

البنك الوطني العماني يُطلِق حساب الأطفال الجديد



26 سبتمبر 2022 | مسقط

Children Account Arabic.jpg

أطلق البنك الوطني العماني حساباً جديداً للأطفال، وذلك في إطار سعيه إلى تقديم فرص جديدة وإيجاد قيمة أكبر لعملائه. وصمم البنك حساب الأطفال لمساعدة الوالدين والأوصياء على الادخار والتخطيط لمستقبل أطفالهم وتلبية احتياجاتهم في التعليم، وتأمين مستقبلهم المالي وتحقيق أهدافهم وطموحاتهم. ويمكن لحاملي حسابات الأطفال الاستمتاع بمجموعة واسعة من المميزات تتضمن عوائد جاذبة على الودائع المتكررة وتأمين مجاني على الحياة للوالدين أو الأوصياء، وإمكانية الادخار بعملات متعددة، ويحرص البنك على تقديم الدعم لعملائه في جميع الأوقات.

وحول حساب الأطفال الجديد، قالت مها بنت سعود الرئيسية، مساعدة المدير العام ورئيسة إدارة المنتجات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العُماني: "نضع عملائنا في مقدمة أولوياتنا ونلتزم بتمكينهم في حياتهم المالية ابتداءً من مرحلة الطفولة. ويشكّل الأطفال من عمر 18 عاماً فأقل ما يقرب من 43% من إجمالي المواطنين، ونؤمن بأهمية تشجيعهم على الاعتماد على أنفسهم من الناحية المالية وضمان جاهزيتهم واستعدادهم لتحقيق النجاح في المستقبل، بالإضافة إلى المساهمة بدورٍ فاعل في النمو الاجتماعي والاقتصادي في عُمان.  ونثق بأن هذه الخطوة من شأنها مساعدة عملائنا في ترجمة طموحاتهم إلى حقيقة وتوطيد تعاوننا وعلاقتنا معهم في جميع مراحلهم العمرية".

جديرٌ بالذكر أن البنك الوطني العُماني يقدم مجموعة متكاملة من الحلول المصرفية المبتكرة التي تتسم بجودتها وتلبي احتياجات العملاء في مختلف مراحلهم العمرية من العُمانيين أو المقيمين سواء كانوا من عملاء الخدمات المصرفية الخاصة أو المميزة وكذلك من الأفراد والشركات. ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول الحسابات والمنتجات والمميزات الحصرية التي يتيحها البنك الوطني العُماني عبر زيارة موقعه الإلكتروني www.nbo.om أو التواصل مع مركز الاتصال أو تنزيل تطبيق البنك للخدمة المصرفية على الهاتف النقال مجاناً.


قد تكون مهتما أيضا بـ:

حساب الأطفال

حساب الأطفال

البنك الوطني العماني يعمل جاهداً في دعمك للتوفير من أجل مستقبل أطفالك، وتوفير أفضل الفرص الممكنة لهم.


بطاقة الخصم المباشر فيزا سيغنتشر

بطاقة الخصم المباشر فيزا سيغنتشر

لقد عبّرت عن رغبتك في الحصول على ميزات حصرية مع خدمات مريحة واستثنائية لذا نقدم لك بطاقة الخصم فيزا سيغنتشر.