الأخبار والإعلام

"البنك الوطني العماني" يحصد ثلاث جوائز مرموقة من "بانكر ميدل إيست"

حصد "البنك الوطني العماني" ثلاث جوائز "بانكر ميدل إيست للمنتجات المالية- عمان"، وذلك تقديراً لتميزه في تقديم مستويات استثنائية في مجال خدمة العملاء على امتداد عملياته. وقام أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني، نيابة عن البنك باستلام جوائز "أفضل خدمة عملاء" و"أفضل مركز اتصال" و"أفضل خدمات مصرفية متميزة" خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في المقر الرئيسي للبنك الوطني العماني في مسقط.



19 أغسطس 2014 | مسقط، سلطنة عمان

وتكرم جوائز "بانكر ميدل إيست للمنتجات المالية" المؤسسات الأكثر نجاحاً وابتكاراً وذات النظرة المستقبلية المتميزة في مجال الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط، ويتم التصويت لهذه الجوائز عن طريق قراء المجلة. وقد حظي "البنك الوطني العماني" بالتكريم تقديراً للمستويات الاستثنائية التي يقدمها في مجال خدمة العملاء، وسرعة الاستجابة الفائقة والمتميزة لمركز الاتصال، والحلول المصممة خصيصاً لتلبي احتياجات عملاء "صدارة" لإدارة الثروات وقسم الخدمات المصرفية الخاصة. كما تمت الإشادة خصيصاً بالتزام البنك الدائم بتعزيز التجربة المصرفية للعملاء وذلك من خلال تقديمه خدمات ومنتجات جديدة ومبتكرة على نحو مستمر.

وبهذه المناسبة قال أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني: "يعي ’البنك الوطني العماني‘ تماماً أن العملاء هم حجر الأساس لنجاح أعماله، ومن هذا المنطلق، فإننا نكرس جل وقتنا ومواردنا لتقديم تجربة مصرفية متميزة تتسم بأعلى درجات المهنية. ويعد فوزنا بثلاثة جوائز مرموقة من مجلة "بانكر ميدل إيست" شرفاً عظيماً وشهادة على تفاني والتزام فريقنا المبدع. وكوننا مؤسسة تسعى إلى تحقيق المزيد من الإنجازات على الدوام، فإننا سنستفيد من هذه الجوائز لتكون إلهاماً يدفعنا إلى مواصلة مسيرتنا للبحث عن مجالات قابلة للتحسين والتطوير ضمن عمليات البنك بهدف ضمان تقديم أعلى مستويات الجودة في مجال خدمة العملاء في كل مرة يتعاملون فيها مع ’البنك الوطني العماني‘".

ويتمتع كل من "صدارة" لإدارة الثروات وقسم الخدمات المصرفية الخاصة في "البنك الوطني العماني" بمكانة متميزة في قطاع إدارة الثروات في السلطنة. حيث يحظى العملاء بإمكانية الوصول بشكل مباشر إلى مجموعة واسعة من الخدمات إضافة إلى وجود مدراء علاقات خاصين لمساعدتهم. ويمكنهم أيضاً الاستفادة من الردهات الخاصة بعملاء "صدارة" في عدد من الفروع المختارة، والحصول على أسعار تفضيلية على مجموعة كبيرة من المنتجات، والوصول إلى منتجات تأمينية واستثمارية رائدة في السوق علاوة على خدمات الوساطة المالية وبطاقات الائتمان الحصرية.

قد تكون مهتما أيضا بـ:

خدمات الشركات الصغيرة والمتوسطة

خدمات الشركات الصغيرة والمتوسطة

​كشريك مصرفي مفضل للشركات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى توفير الحلول المصرفية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة البنك الوطني العماني يقدم بشكل واسع أيضاً خدمات الدعم المختلفة.​


الحسابات الجارية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

الحسابات الجارية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

لجعل عملك ينمو ويزدهر، أنت في حاجة إلى شريك مصرفي الذي يتفهم احتياجات عملك مثل شركة صغيرة أو متوسطة.​​​