الأخبار والإعلام

"البنك الوطني العماني" و"الخطوط الجوية القطرية" يطلقان مجموعة من العروض الصيفية

أعلن "البنك الوطني العماني" و"الخطوط الجوية القطرية" في سياق الشراكة التي جمعتهما مؤخراً، عن إطلاق سلسلة من العروض الصيفية التي تتيح لحاملي بطاقات "فيزا" من "البنك الوطني العماني" فرصة الفوز بتذاكر طيران، والحصول على خصومات على العطلات وتذاكر السفر، إضافة إلى كسب أميال إضافية من برنامج "المسافر الدائم" عند سفرهم على متن الخطوط الجوية القطرية.



01 يوليه 2014 | مسقط، سلطنة عمان

وتضم هذه العروض الحصرية خصومات بقيمة 7% على كافة باقات العطلات من "الخطوط الجوية القطرية" لحاملي بطاقات البنك الوطني العماني، في حين يحصل أي عميل يحجز على متن "الخطوط الجوية القطرية" باستخدام هذه البطاقات خلال الفترة ما بين 1 يوليو وحتى 31 يوليو 2014 ويسافر قبل تاريخ 31 أغسطس 2014 على ضعف الأميال ضمن برنامج "المسافر الدائم"، بينما سيحظى حاملو البطاقات أيضاً على خصم بنسبة 12% من قيمة تذاكر الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال. علاوة على ذلك، سيدخل كافة عملاء البنك ممن يحجزون رحلاتهم باستخدام رمز العروض الخاص في سحب للفوز برحلة إلى بانكوك أو لندن على الدرجة السياحية.

وفي هذا الشأن يقول موسى الجديدي، نائب المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العماني: "يسرنا أن نعلن عن باقة عروضنا الصيفية الخاصة بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية، والتي تعد الأولى ضمن سلسلة من العروض التي سيتم إطلاقها في إطار اتفاقية الشراكة المبرمة بين مؤسستينا. ولازال في جعبتنا الكثير من العروض الرائعة لعملائنا الذين يعتزمون السفر خلال الأشهر القليلة القادمة، ونحن نتطلع إلى مكافأتهم بالشكل الأمثل على ولائهم".

وأضاف: "إننا في البنك الوطني العماني نسعى باستمرار لنقدم لعملائنا أفضل الخدمات والمنتجات في السوق، وستمكننا شراكتنا الجديدة مع الخطوط الجوية القطرية من توسيع قائمة عروضنا، ونأمل في تعزيز هذه الشراكة في المستقبل بما يعود بالفائدة على عملائنا ويسهم في مكافأتهم على الدوام".

ويستمر العرض الخاص بتوفير خصم 7% على رحلات الخطوط الجوية القطرية حتى 31 أغسطس المقبل، ويشمل كافة حاملي بطاقات "فيزا" من "البنك الوطني العماني" سواء تم الحجز من مكاتب البيع أو عبر الإنترنت، في حين سيفتح الباب أمام العملاء للدخول في السحب الذي يتيح لهم الفرصة للفوز بتذكرة سفر على الدرجة الاقتصادية إلى بانكوك أو لندن على مدى أسبوعين كاملين.

وكان "البنك الوطني العماني" قد أعلن عن شراكته الرسمية مع "الخطوط الجوية القطرية" في بداية شهر يونيو الماضي، حيث سيقدم البنك بموجب هذه الشراكة للعملاء بالتعاون مع "فيزا" مجموعة واسعة من العروض والخصومات تشمل أكثر من 130 وجهة حول العالم.