تطبيق الخدمة المصرفية للشركات

​تطبيق الخدمة المصرفية للشركات 

التزاما منه بتقديم الدعم الدائم لعملائه التجاريين،  وتأكيداً لدوره كشريك موثوق به، يقدم البنك الوطني العماني تطبيق الخدمة المصرفية للشركات، والذي يتيح لعملائه القيام بالعمليات المصرفية  بكل سهولة وعبر ضغطة زر فقط

يعد تطبيق الخدمة المصرفية للشركات (المتوفر للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي "iOS و اندرويد" منصة آمنة وسهلة الاستخدام تم تصميمها خصيصاً للعملاء لإجراء المعاملات بسهولة ويسر عبر هواتفهم الذكية. 

المزايا والفوائد

 عل تطبيق الخدمة المصرفية للشركات عملياتك التجارية في متناول يدك مع إمكانية الوصول إليها في أي وقت ومن أي مكان  بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي  تتضمن :

١. حماية البيانات:

حفظ المعلومات بأمان مع خاصية معرّف المصادقة الثلاثي

٢. خدمة فورية:

أتخذ قراراتك بشكل فوري ومباشر مع المعاملات الفورية ، وموافقات السداد ، والمعلومات الديناميكية للحساب.

٣. سهولة في الإستخدام:

يمكنك استخدام  بيانات الدخول لمنصتك الحالية للخدمات المصرفية عبر الإنترنت للدخول إلى التطبيق أيضاً.

٤. أداء فعّال:

إجراء الموافقات  على المعاملات الصادرة من منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات ورفض أو الموافقة على المعاملات من خلال تطبيق الخدمة المصرفية للشركات.

مزايا إضافية

  1. إدارة أعمالك التجارية من أي مكان وفي أي وقت.

  2.  إدارة موافقات السداد وعمليات الدفع.

  3. الاطلاع على آخر عمليات الموافقات ، والمعاملات  قيد الإنتظار  والمعاملات المرفوضة.

  4. الاطلاع على ملخص الحساب ، والكشوفات، وسجل المعاملات السابقة.

  5. الاطلاع على الأرصدة الدفترية ، والإيداعات ، والسحوبات  التي تمت خلال اليوم.

  6. الاطلاع على حالة الشيكات وأرقام الشيكات المطابقة.

  7. الاطلاع على الحد المتوفر للسحب على المكشوف.

  8. الاطلاع على مواقع  أجهزة الصراف الآلي، وفروع البنك ومراكز "صدارة".

  9. التواصل مع مدير العلاقات لحسابك التجاري مباشرة بضغطة  زر واحدة.

  10. الوصول إلى التقارير البحثية وأحدث أخبار الأسواق العالمية.

كيفية تقديم الطلب على تطبيق الخدمة المصرفية للشركات بالبنك الوطني العماني :

للحصول على التطبيق يرجى اتباع الخطوتين السهلتين التاليتين : 

  • قم بتحميل تطبيق الخدمة المصرفية للشركات مجاناً.

  • للبدء في استخدام التطبيق، قم بإدخال المستخدم الحالي الخاص بك ، وكلمة المرور ورمز المرور لتسجيل الدخول إلى تطبيق الخدمة المصرفية للشركات بالبنك الوطني العماني.

كيفية استخدام تطبيق الخدمة المصرفية للشركات

تجد أدناه دليل إستخدام  بعض المزايا المحددة لتطبيق الخدمة المصرفية للشركات بالبنك الوطني العماني.

الموافقة على العمليات المصرفية

  1. حدد خيار "الموافقة المالية" لاعتماد أو رفض المعاملات التي تم إنشاؤها مسبقًا  من خلال  منصة  الخدمات المصرفية للشركات عبر الإنترنت.

  2. اضغط على أيقونة "معاملة" أو "عرض" لإعادة توجيهك إلى شاشة الموافقة.

  3. بعد الموافقة على المعاملة، ستصلك رسالة تأكيد بذلك.

  4. عند الرغبة في رفض إحدى العمليات ، قم بإدخال سبب مقبول لذلك.

  5. ستظهر لك بطاقة المعاملة قائمة العمليات قيد الإنتظار.

  6. مّرر لليمين أو اليسار لعرض المزيد من المعاملات قيد الانتظار.

  7. عرض سجل الموافقات السابقة

  8. اختر ايقونة " شاهد المعاملة الأخيرة " في التاريخ المحدد لعرض آخر المعاملات المقبولة أو المرفوضة.

سجل المعاملات السابقة

اختر ايقونة " عرض كشف الحساب " يتبعه " المعاملات الأخيرة " لعرض آخر ١٠ معاملات في الحساب . ابحث عن معاملة محددة عبر اختيار أيقونة " البحث  عن معاملة ".

 ملخص الحساب

اختر حساباً من قائمة " ملخص الحسابات " على الصفحة الرئيسية لتتم إعادة  توجيهك إلى صفحة "تفاصيل الحساب" التي توضح رقم الحساب، ونوع الحساب، والعملة، والمبلغ المحتجز، والرصيد المتاح، وإيداع اليوم، وسحب اليوم والرصيد بالدفتر.

حالة الشيكات

اختر " حالة الشيك " للاطلاع على حالة الشيك عن طريق إدخال رقم الشيك أو المبلغ. ستعرض هذه الشاشة حالة الشيك على أنه "مدفوع" أو " مستحق"

الحد المتوفر

اختر "الحد المتوفر " لعرض الحدود المتاحة للسحب على المكشوف. يتم تمثيل الحدود بيانياً بشريط أزرق فاتح يشير إلى حد السحب على المكشوف وشريط أزرق غامق يشير إلى الحد المستخدم .

للتواصل مع مدير العلاقات

أضغط على أيقونة " اتصل بمدير العلاقات " للوصول إلى  بيانات مدير العلاقات الخاص لحسابك التجاري. قم بالتواصل معه عبر اختيار أيقونة  "اتصل بمدير العلاقات " أو " أرسل رسالة نصية  لمدير العلاقات" .

الموقع

اختر أيقونة " الموقع " للاطلاع على شبكة فروعنا ، وأجهزة الصرف الآلي ومراكز "الصدارة" الممتدة على كافة أنحاء السلطنة.

البحث

للمزيد من المعلومات عن تطبيق الخدمة المصرفية للشركات بالبنك الوطني العماني يرجى التواصل مع  24774430/44312477 أو إرسال رسالة عبر  البريد  الإلكتروني إلى CIBSalesExec@nbo.co.om

قم بتحميل التطبيق اليوم وأبدأ  في إدارة أعمالك من أي مكان. 

 

قد تكون مهتما أيضا بـ:


تطبيق الخدمة المصرفية للمتاجرة في الأسهم

تطبيق الخدمة المصرفية للمتاجرة في الأسهم

لقد أصبح التعامل المصرفي مع البنك الوطني العماني الآن مجرد لمسة زر مع تطبيق المتاجرة في الأسهم عبر الهاتف الجوال "ماركت زون" من البنك الوطني العماني، والمخصص للاستخدام مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أبل وآندرويد.​